اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


توقعاتكم للدرجة المستحقة والفروقات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة جده غير, بتاريخ ‏2009-08-08.


  1. جده غير

    جده غير عضوية تميّز عضو مميز

    207
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلم
    ما هي توقعاتكم بشأن الدرجة المستحقة والفروقاااااات؟؟؟؟؟؟

    طبـــعاً أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أتوقع والعلم عند الله[بأنها ستفرج قريباَ بإذن الله
    هذا بالنسبه للدرجة المستحقة
    أما الفروقات فيخلف الله
    طبعاً هذا توقعي " وأبي توقعاتكم:36_17_1[1]:

    لكن ما أقول إلا :
    ويلك ياظالم ماتخاف العقوبةxxxx بكره يجيلك يوم تنسأل فيه
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الأمل بالله موجود
    ولن تضيع الحقوق ووراءها من يطلبها

    شكرا لك أخي
     
  3. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    [​IMG]
     
  4. بدور32

    بدور32 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,141
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلمه
    اممممم نقدر نقول المقصود
    الطيور طارت بإرزاقها
    وإلا احلام العصافير:36_1_22[1]:
    مع أن المفروض نتفأل
    ولكن الله كريم ولا يعجزه مثقال ذرة في الأرض ولا في السماء

    بس مع أحترامي لك ياجدة غير
    موضوعك:36_17_1[1]:
    لا يؤتي بفائدة تذكر
    غير التخبط النفسي من ردود الأعضاء الجامعه مابين التمنى و اليإس و التفأل و الأحباط والشامت والضاحك
    وبالتالي لا أجد فائدة من ادراجه

    تقبل نقدي بصدر رحب
    وفقك الله
     
  5. نلتقي لنرتقي

    نلتقي لنرتقي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    972
    0
    0
    ‏2008-11-13
    معلم
    والله لتبطون ما جتكم لا الدرجة المستحقة ولا الفروقات
     
  6. ابو شهد

    ابو شهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    439
    0
    0
    ‏2008-05-11
    معلم
    اقول وش اخبار الاجازه معكم ....................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11
     
  7. معلمه محبطه من ظلم اللجنه

    معلمه محبطه من ظلم اللجنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    462
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلمه
    مانقول الا .............احسن الله عزاكم في حقوقنا والله يخلف علينا باحسن منها

    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
     
  8. ابوليونه

    ابوليونه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    136
    0
    0
    ‏2009-04-19
    مافيه درجة مستحقة ولافروقات .... يعني :تحلمون
     
  9. صابر الصابر

    صابر الصابر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    55
    0
    0
    ‏2008-06-01
    الظاهر كلها أحلام في أحلام
     
  10. ضاوي

    ضاوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-02-08
    من الافضل تغيير الموضوع الى كم تتوقعون نتيجة المنتخب في المباراة القادمة
     
  11. جده غير

    جده غير عضوية تميّز عضو مميز

    207
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلم
    لا عادي بس اول تخبط وقعتي انتي فيه:36_1_7[1]:
    أنا ذكرت أنه مجرد سؤال يعطيكي العافية على مرورك العطر
     
  12. جده غير

    جده غير عضوية تميّز عضو مميز

    207
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلم
    تصدق اقترح أن يضع اللاعبين على قمصانهم (قلوبنا معكم يامعلمين) :36_1_19[1]::36_1_19[1]:
    شكراً على مرورك العطر
     
  13. brofi

    brofi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    181
    0
    0
    ‏2009-05-19
    معلم

    الله يكتب اللي فيه الخير للجميع
     
  14. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    أما أنا فمازلت متفائلاً وسأبقى متفائلاً

    تقبل تحياتي أخي الغالي جدة غير
     
  15. جده غير

    جده غير عضوية تميّز عضو مميز

    207
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلم
    شكراً أبو بندر على مرورك العطر تقبل تحياتي
    أتمنى توقعات
    1-سلطان الشريف
    2-بدر البلوي
    3-عبدالله الشمري
     
  16. جده غير

    جده غير عضوية تميّز عضو مميز

    207
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلم
    يعطيك العافيه ابو عبدالله
    دائماْ في المقدمه ماشاء الله تبارك الله
     
  17. قم للمعلم وفه التبجيلا

    قم للمعلم وفه التبجيلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    531
    0
    0
    ‏2008-12-11
    معلم
    اما عن موضوع الدرجة والمفروقات اتوقع ان الموضوع انتهى والعلم عند الله اما عن موضوع المنتخب اتوقع ما يتاهلون وهذا ما اتمناه لانهم راح يفضحونا ويرجعون اما عن موضوع الاجازه احس ان كل الايام تتشابه ام عن موضوع السياحه الدااخلية اعتقد مكه والمدينة وسياحة دينية اما غيرها لا تدور ودمتم بود
     
  18. انت غير

    انت غير عضوية تميّز عضو مميز

    204
    0
    0
    ‏2008-11-16
    معلم

    اقول هذا بيت شعر والا كلام من راسك ..:36_1_20[1]:
    وبالنسبة للتوقع فأتوقع :36_1_6[1]:يعني انسى
    .. اجازة سعيدة ..
     
  19. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم

    ..................
     
  20. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    يالغالي والله نتوقع او ما نتوقع محد وانا أخوك مشاورنا ، لكن على قولت المثل " ان جت ودي وان راحت يم جدي"!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!