اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

يوميااات عازب ....كلها كم يوم ويكونون اهلة موجودين..قصة للتغير المزاج اذا اردت

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة الدور الثاني, بتاريخ ‏2009-08-13.

1. الدور الثاني

الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    والله لأجيبه واغني وادقله ليوااااااه ..
    شغل بمباااي نص روبياااه ..
    دودو ودوني يادودو احلى مديناااه مكاااااه !!
    عينوو رمنييي وانا لله ياجمبو خخخخخ !!
    واسمر وغالي وليتو حلالي والمال مالي خخخخ !!

طبعاً كلكم انلخمتوا .. لكن فيه 3 خلف الكواليس هم اللي راح يفهمون ..
    ماعلينا .. خلونا ندخل في الموضوع

في الإجازه ..
    ناس تسافر / ناس تداوم / ناس تروح التوسيز / ناس تنزل صيفي ..

انا اهلي من الفئة اللي سافرت .. لكن انا من الفئة الاخيرة .. اللي بركّت في ملحها !
    وابتليت بالصيفي .. وغير بلوة الصيفي هذي .. بلوة الحر : (
    عاد الواحد اذا سافروا اهله .. يايحب الحياة .. يايكرهها !
    البعض او الكل بالأصح .. يمر في مواقف مضحكة على غثيثة على انك تنرحم خخخخخ ..
    صارتي بعض المواقف واللي خلتني اضحك على نفس واخنفّر في نفس اللحظة ..
    لا صحيح والله مواقف لا احسد عليها .. وانا واثق انه مو انا لحالي اللي يمر بهالمواقف الغبيّه ..
    ماعلينا .. ابعطيكم بعض المواقف .. على سبـيل المثاال

كيـسة القاذورات ومق الشااهي ( هذا اسم الاقصوصه خخخخ )

في أحد الصباحات الباكرة .. صحيت كـ أي شخص يبي يتزهب ويروح لدوامه .. المهم سلة القاذورات تبع غرفتي مليانه .. طلعتها وربطتها .. واخذت كتبي ونزلت تحت .. دخلت المطبخ سويتلي شاي منعنع محكحك بالراس اويلاو خخخخخخخخخ < حشا طبخه موب شاهي خخخخخ .. المهم اخذت المق وكيس الزباله وطلعت لسيارتي .. حطيت المق فوق شنطت السيارة .. ورحت أرمي كيس القاذورات .. المهم ريثما انا في طريقي لسلة القاذورات الكبرى .. انشق الكيس اللي معي خخخخخخخخ وبدا يخرخر خخخخخخخخخخخخخ حاولت اتدارك الموقف لكن دون جدوى منا هنا ومن هنا .. قدها وزت والكيس راح .. خنفرت وقفلت معي وتركته ومشيت ماقدر اشيله .. ركبت السيارة وشغلت ! .. شغلت ومشيت واسمع دودوبدوبد < هذا صوت المق في لحظة اصطدامه بالاراض بفعل الجاذبية خخخخخخخخخ .. وتقفل زياده وينكب الشاهي المحكحك [​IMG] .. نزلت من السياره اخذت المق ودخلت بالحوش ومشيت الجامعه وانا مخنفر كـ أي مواطن سعودي .. ماش قروي انا ماينفع اسوي رايق وراعي شاهي من صباحية ربنا : ( ..!

بـ ذمتكم .. لو احد فيكم حصل له هالموقف بيكمل ويروح للجامعه ولا بيقلب عاليها وواطيها ويروح ينام ! [​IMG]

الاقصوصة الثـاانية ( Zere is No **** ) ممكن البعض يتسائل وش معنى Zere .. هي نفسها There .. لكن بالآكسنت المصري خخخخ
    ( كيفني معكم وانا احكي انقلش بالمصري [​IMG][​IMG] )

ماعلينا .. تجيكم السالفه

صحيت في الصباح التالي .. الذي يلي صباح الاقصوصه اللي قبل ذي !

رحت شغلت السياره وكان فيها بقايا قوارير وشغلات كذا .. وفيه كاس .. المهم اخذتها كلها ومن ضمن هالقوارير كاس .. حطيته في مربع اللي فيـه الاذرعة حقت الباب ( توضيح اكثر .. باب القراج حقنا له اذرعة تفتحه .. ماينفتح على فوق ) .. حطيته في مربع احد الاذرعة واخذت القوارير ورحت ارميها في الزباله .. المهم رميتها وخلصت .. ورجعت وركبت السيارة .. وأنقر على الريموت اللي يفتح الباب !( مافيه فيس يعبر عن الالم اللي حسيت فيه هاللحظة [​IMG] )
    طاح الكاس وانكسر .. ونزل سعيدانو يكنس الحوش خخخخخخخخخخخخ
    من بعدك انا اتبهدلت ( يمه ) < يمه لكن بالمصري .. فهمتوها ؟

--

الاقصوصه الثالثه ونختم سهرتنا لليله ..

امي مرسلتلي مسج اجيب اغراض من السوبر ماركت .. مثلكم عارفين رمضان على البيبان [​IMG][​IMG] ..

.. المهم رحت جبت المقاضي ورجعت البيت .. واجيب العربانة ( فيس بريء ) .. وانزل الاغراض فيها .. واخذتها لباب المطبخ .. وبديت انزلها شيئاً فـ شيئاً .. المقاضي تلو الأخرى خخخخخخ .. المهم وانا اخذ الاكياس .. سحبت كيس وطاح كيس من فوق في نفس العربية .. ماطاح على الارض .. ومن زود مالحظ اقشر .. انكسر الفيمتو وبدأ ينقط علطول اخذته وحطيته على الزرع على بال ما اخلص تنزيل الاغراض .. ولما خلصت اخذت الفيمتو والكيسه تنقط .. واخذتها لين باب الشارع ورميتها في سلة القاذورات اللي حكيت عنها قبل كذا .. المهم ان الحوش امتلى فيمتو عن بكرة ابيه ! [​IMG] وجيت انا بزعمي ابنظف اللي وصخته .. قمت ورشيت مويه على الاماكن اللي جا فيه فيمتو واغسلها ( كل الحوش يعني خخخخ ) .. واشطف بالشطافه [​IMG]
    ياسفاب شبابي اجل اشطف بالحوش [​IMG] ..
    على بال ماخلصت الا ان ظهري متكسر .. وجوعان كنت على لحم بطني ! : (

فـيه أقرف من كذا ؟ : (

--

طبيعي طبيعي كل ماذكرت [​IMG] ,,
    انا عارف انه ياحرام ويابعد قلبي ياسعيدانو ماتستاهل اللي حصّلك
    لكن هذه الدنيا .. يوم لـ إلك .. وعشرة بيهجموا عليك [​IMG]

--

كانت هذي يوميات كـ عازب لأيام محدودة بدون اهلي ..
    ومن هنا نستنتج قيمة الاهل وان كانوا غثيثين بعض الشيء ..

مايستفاد [​IMG] :
    عزيزي السعودي القروي ..
    لاتسوي في امها مثلي الولد الرايق اللي يطلع من صباحية ربونا بـ مق ..
    علشان مايصيرلك اللي صارلي ..
    اذا بتسوى فيها مره يعني خذلك دهوه ( قهوه زي ماتقول اختي الصغيره [​IMG] ) من دانكن وصلى الله وبارك ..
    او خلك سعودي بحت واصيل وكل شي .. وسو لك حليب شاهي في كاس جبن بوك او كرافت هههههههههههههه ..

2. دكتــ عتيبه ـوور

دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    هههههههههههه اقاااصيص محصوصة في دفترتك محصورة .. بس انا غير الحمد لله دوووووووووووم مروووووووووق ع الاخر ... :36_1_59[1]:

3. وضاح القمر

وضاح القمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

982
    0
    0
    ‏2009-05-07
    وكيل
    هههههههههههههههه
    حلووووووووووووووووووه و بس
    يسلمووووا يا الدور الثاااني
    أجل في كاس جبن :36_1_22[1]:

4. أبلة إنجليزي