اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ما يوجد للمعلمين في مصر ولا يوجد عندنا وقد يكون السبب أن ميزانيتهم تسمح بذلك ...بالصور

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-08-13.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    جاءتني رسالة وسائط من معلم وصل من مصر ليلة البارح وهو زميل لنا في ملتقانا ( معلم منتظر المستوى ) ونحمد الله على سلامته عموما ما وصلني يحز في النفس ...
    أترككم مع رسالته التي قال فيها
    في مصر نادي للمعلمين كما يوجد أيضا مستشفى
    ولكن !!
    هنا لا نملك لا مستشفى ولا حتى مستوصف ... إليكم الصور
     
  2. بدور32

    بدور32 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,141
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلمه
    أن شاء الله بالخطة الخماسيه مدري خطة القرن يتحقق لنا مانصوب له:36_9_1[1]:
     
  3. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بدور أنا قلت للمعلمين وليس للمعلمات
    انتظروا في الخطة العشرية ...
    أو ابحثوا عن ظلمكن في البند 105

    خخخخخخخ
    يبدو أنها ليست لنا أو لكم خلوها تصدي
     
  4. abuleen21

    abuleen21 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    49
    0
    0
    ‏2009-08-11
    معلم
    زرت مصر وشاهدت المستشفى واخبروني أن المعلمين القادمين من الارياف يوفر لهم سكن خاص اثناء العلاج بجوار المستشفى
     
  5. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    معقولة !!!
    الله يرزقهم ويرزقنا
     
  6. سنابل الخير

    سنابل الخير تربوي عضو ملتقى المعلمين

    973
    0
    16
    ‏2009-05-13
    معلم
    بلد متحضر وفاهم ومقدر
     
  7. أستاذ : عبدالله

    أستاذ : عبدالله موقوف موقوف

    91
    0
    0
    ‏2009-06-27
    لا تزيد المواجع خلني قد نسيت ، ، لا تقلب في قلبي صفحة الذكريات ..
     
  8. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    الله يرزقهم ويرزقنا
    (سوف تتحقق الامنيات من حقوق واندية ومستشفيات.......الخ بعد ازالت الاصفار من وزارتي الموقرة)
     
  9. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    قالوا في المثل " ما نبي تعطيرك بس لا تفاسي علينا " ما نبي لهم مستشفيات ولا نوادي بس يعطوننا حقنا والله يجزاهم كل خير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  10. بدور32

    بدور32 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,141
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلمه
    آآآيه ده بتؤل إيه؟؟:36_19_1[1]:
    هههههههههااي ضحكتني
     
  11. عـبدالله الســلمي

    عـبدالله الســلمي عضوية تميز عضو مميز

    1,978
    0
    0
    ‏2008-01-14
    معلم
    كل الدول تعرف قدر المعلمين!!!
    فالعلم أساس التطور والرقي
     
  12. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    ويامعلم لك الله
     
  13. فارس الخندق

    فارس الخندق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    401
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم
    المدرس في مصر راتبة يالله يوصل 200الى 300جنية مصر يعني أقل من 300ريال سعودي
    وأغلب المدرسين شغال في تاكسي والله ضروفهم صعبه جدا من واقع ما شفت في مصر وسمعت
    من المعلمين هناك ...عموماً انا متنازل عن النادي في سبيل الفروقات
     
  14. ابو بيان الحربي

    ابو بيان الحربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    451
    0
    0
    ‏2008-03-11
    معلم براتب جندي
    نحـــن لا نعـاني ضعـــف اقتصــاد .. بل نعاني قــوة فســـــــــــاد
    نحـــن لا نعـاني ضعـــف اقتصــاد .. بل نعاني قــوة فســـــــــــاد

    [​IMG]
     
  15. الدمار الشامل

    الدمار الشامل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    34
    0
    0
    ‏2009-07-27
    ياعمي نحن نعيش في فساد إداري لم يسبق له مثيل في التاريخ
    وإلا نحن نبني مساكنا على أبار النفط
     
  16. ابوووعبدالرحمن

    ابوووعبدالرحمن عضوية تميّز عضو مميز

    162
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلم
    لا تستعجلوا بتجي كلها انشاء الله اول شي خلونا نخلص من حقوقنا وناخذها وبعدها نطلب اللي ناقص ومفروض توفيره لنا
     
  17. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    حسبي الله من ظلم المعلمين بالسعودية
    الله لايوفقه
     
  18. أبومناف

    أبومناف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    147
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    المثل غيروه يالشمري وصار :

    ما نبي أصفارك بس .....
     
  19. nasser

    nasser تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    114
    0
    0
    ‏2009-06-24
    معلم
    يا رجل هنا يمنون عليك حتى بالراتب وهو حق لك ويدفع مقابل عرق جبينك


    فما بالك بمطالبك المشروعه لك وهي نادي رياضي ومستشفى وغيره من الحقوق الواجبه عليهم


    تجاه المعلم ولكن ما نقول الا حسبنى الله ونعم الوكيل فيكم يا من حرمتمونا حقوقنا


    الله يحرمكم الجنه ويحرمكم من أعز ما تملكون
     
  20. ام نوافي

    ام نوافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    860
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلمه
    ليتها جات على المعلمين فقط
    والله الشعب كله تعبان ومظلوم ومأكول حقه
    لاحسيب ولارقيب
    ظلم نهب سرقه فساد
    الله يستر علينا من سخط الله
    حسيبهم الله ونعم الوكيل