اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اعتماد صرف فروقات الثاني للثالث دفعة21

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم منتظر المستوى, بتاريخ ‏2009-08-15.


  1. معلم منتظر المستوى

    معلم منتظر المستوى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    90
    0
    0
    ‏2009-04-11
    معلم
    تحية طيبة لكل من حضر لمتصفحي المتواضع .. وكل عام وأنتم بخير وشهر مبارك علينا وعليكم


    عموما ذهبت اليوم السبت24/8/1430هـ الساعة 11 صباحا لإدارة تعليم جدة وفي الدور الرابع


    وبالتحديد لقسم التأدية سألت عن فروقات الثاني للثالث دفعة 21 فطلبوا مني رقم السجل المدني

    وبعد إدخال الرقم في الكمبيوتر ظهر اعتماد الصرف في شهر رمضان المبارك إن شاء الله

    وكان المبلغ 21016ريال بمعنى الراتب 10371+ الفروقات10645


    يعني بالمختصر المفيد سيكون الصرف خلال شهر رمضان المبارك وكل عام وأنتم بخير

    هذا طبعا في إدارة تعليم جدة ولا أعلم عن الإدارات الأخرى .. أعان الله المعلمين التابعين لها


    دمتم بخير
     
  2. عـبدالله الســلمي

    عـبدالله الســلمي عضوية تميز عضو مميز

    1,978
    0
    0
    ‏2008-01-14
    معلم
    بالتوفيق لكم
     
  3. الشريف عاشق طابة

    الشريف عاشق طابة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلم
    هل من خبر عن تعليم المدينة المنورة
     
  4. *عطاء الخير*

    *عطاء الخير* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    329
    0
    0
    ‏2009-07-22
    معلمة
    تعليم المدينة المنورة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صباح الخير
     
  5. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    يعطيك العافية أبو جمال
    لا عدمناك بارك الله فيك
     
  6. كوكبان0100

    كوكبان0100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    894
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    شكرا لك أخي الغالي == ممكن أخوي توضح تاريخ المباشره
     
  7. abuleen21

    abuleen21 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    49
    0
    0
    ‏2009-08-11
    معلم
    جزيت خيرا لكن ممكن تحدد تاريخ المباشرة لأنه يوجد اختلاف في الفروقات حسب الادارة وشطارة موظف التأدية في الحساب00000
     
  8. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    تاريخ مباشرة ( معلم منتظر مستواه ) أبو جمال
    8/6
    وقد أخبره الموظف أنه لا فرق بتاريخ المباشرة ...!!
    وهذا خطأ فتاريخ المباشرة مهم بالنسبة للفروقات ولكن ليس كل موظف يعلم ذلك
     
  9. حبوووب

    حبوووب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    36
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    أحبتي انا ممن باشر في تاريخ 6/6 /1421هـ تعليم المنطقة الشرقية
    هل من فروقات لنا أرجو الإفاده,,,,,,,,,,,,,
    واسأل الله العلى العظيم رب العرش الكريم
    أن يرد للمعلمين والمعلمات حقوقهم كاملة إنه سميع مجيب
     
  10. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    نعم وعليك مراجعة إدارتك للبحث عن اسمك
     
  11. البدر123

    البدر123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    45
    0
    0
    ‏2009-01-10
    معلم
    ودفعه



    4/6/1421هـ هل لهم شيء اتمنى الايضاح



    هل من خبر عن تعليم المدينة المنورة








     
  12. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    بالتوفيق لكم
     
  13. ali2700

    ali2700 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    24
    0
    0
    ‏2009-07-06
    معلم
    :36_15_15[1]:اخي الكريم
    المعلمين المباشرين بتاريخ 4 / 6 / 1421هـ ليس لهم فروقات فهم حصلوا عليها سابقا بتحسين

    مستوياتهم بتاريخ 25/ 7 / 1423هـ

    والله الموفق
     
  14. عظام النملة

    عظام النملة <font color="#008080">إبداع لاحدود له عضو مميز

    704
    0
    0
    ‏2008-07-12
    معلم
    6/8 ما نزل شي تعليم جدة راتب شعبان للعلم
     
  15. معلم منتظر المستوى

    معلم منتظر المستوى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    90
    0
    0
    ‏2009-04-11
    معلم


    بالنسبة لتعليم جدة فروقات الثاني للثالث دفعة 21 الصرف راح يكون في شهر رمضان المبارك


    بالتوفيق للجميع
     
  16. معلم ممتاز

    معلم ممتاز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    319
    0
    0
    ‏2009-04-13
    معلم
    اليوم رحت ادارة المخواة..ووجدت موظف واحد..وزي ما يقول المثل أحرماعندي ..أبرد ما عنده..وقال لي كلمته المعتاده راجعنا بعد يومين يمكن يجينا شي..ورغم أني تقدمت بطلب استفسار رسمي على شكل معامله حتى ترفع للوزارة..وللأسف لقيت المعاملة في درجه..والسبب حتى ينتظرون شي....أيش الشي ؟؟؟؟؟
    الله أعلم..الله المستعان..خليك مع الكذااااب ..:36_1_7[1]:
     
  17. معلم منتظر المستوى

    معلم منتظر المستوى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    90
    0
    0
    ‏2009-04-11
    معلم




    الله يعينكم على هالإدارة وصدقني يا أستاذ .. المعاملة موجودة والمفروض تكون جاهزة للصرف


    خلال الشهرين القادمين لكن مافي اليد حيلة والموظفين ماودهم بشغل بس المسألة عندهم تأخير


    تدري .. شكوى على مدير التعليم بالمخواة ثم برقية للوزارة بالرياض وبعدها يارب يأتي الفرج


    عموما أدارة تعليم جدة عندنا الصرف راح يكون في شهر رمضان ..


    كل عام والجميع بخير