اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الحـــــــــ حـــــــــامــد زيـــــــد ــــــــــــــــــــلم

الموضوع في 'ملتقى بــوح الأقــلام' بواسطة !¤~`][الشامخ][`~¤!, بتاريخ ‏2009-08-17.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    بوقت من البطا وبليل تتراقص شياطينه
    بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا الثلثيـــــن
    تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينـــــه
    وأنا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضتلي عيـــــــن
    غريبة كل حلم يمر في رقادي تزورينه
    والأغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمه بعدين
    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
    ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يوميـــن
    إنا اللي قبل أسافر شلت قلبي من شرايينه
    تركته في يدك مثل الأمانة واحفظيها زيــــــــــن
    ترى حفظ الأمانة دين مجبورة تردينـــــه
    اجل مافي احد قد قالك حفظ الامانه ديــــــــــــن
    مرد المقفي بيلفي ويستوفي وتوفيــــــــنه
    بعد ليله ثلاثة أربعه عشره شهر شهريــــــــــــــن
    إذا أنتي ماانتي قد الكلام اللي تقوليـــــــــنه
    حرام استأمنك على حاجه وإذا جيت أطلبك تنسين
    تخونين وتبين أرضى واحد يرضى تخونينه
    أنا لاجيت أخونك مع حبيبه ثانيه ترضـــــــــــــين
    من أول مارجعت من السفر ماشفتلك بينه
    وأنا اللي كنت أحسبك قبل أدوس ارض المطار تجين
    تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه
    وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكيــــن
    وأشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل تحكينه
    وأجيب أحلى من اللي بتحكينه وارتكك تحكيـــن
    تقولين الوطن نور وأقول بنور مضويــــــنه
    تقوليلي غديت أحلى وأقول عيونك الحلويـــــــن
    كلام نام بشفاهك وخفتي لاتصحينــــــــــــه
    ذخرتيه الغرام اللي ينام ويتركك تصحيـــــــــــن
    تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينــــــــــــه
    تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفــــــــين
    وليتك لاقيتنه شي فيني ماتلاقينــــــــــــــــــــه
    ماهو بغرور لكن خابرك مالك أمل تلقــــــين
    تغافلك بغلا ولا الحلا ماهو من زينه تزينه
    الصور بس الصحيح ابن الحلال زويـــــــــن
    وأنا ماني بناقص عنه يوم انك تبدينــــــــــــه
    نصيبي هو نصيبي لو يسدده من الصوبين
    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينــــــــه
    على قول المثل ماني حلو لكن ماني بشين
    إذا أهداك الزهر مره فأنا أهديتك بساتيــــنه
    وإذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين
    وإذا استضعفتك أملاكه وشتتك ملايينــــــه
    انأ حتى فتات الخبز اقسمها معك نصيــين
    طموحي بس أجي واظفر بشي تستحقينـــــه
    تدينته تسلفته سرقته مو مهم منيـــــــــــــن
    كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينــــــــه
    لو انك تطلبين الله يعنين بقول آميـــــــــــن
    أنا مالعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
    تبن الحين يوم إني كبرت العب على الحبلين
    ترى عند البدو عيب اللي تسوييــــــــــــــــنه
    حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الديــــن
    غرامك يسكن ضلوع حشيمه من مجانيــــــــنه
    جفا يجمع معزتنا ولا عشقن يذل اثنيـــن
    كثار اللي تحدوني وقالولي تحبيــــــــــــــــــــنه
    أمانه لاتخليني صغير بعينهم تكفيــــــن
    لاني كل ماقالوا تخون أقول مسكينـــــــــــــــــــه
    عليك الله وأمانه علميهم من هو المسكين
    أنا خايف لاطاح الجمل تكثر سكاكيـــــــــــــــــنه
    وأنا ماعادت ضلوعي تحمل طعنة السكين
    مثل ماقالوا المكتوب واضح من عناوينـــــــــــــه
    لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين
    كفايه كل حلم يمر في رقادي تزوريــــــــــــــــنه
    كفايه من تفارقنا وأنا ماغمضتلي عيــن
    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينــــــــــــــه
    ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
     
  2. شمعة الم

    شمعة الم عضوية تميّز عضو مميز

    522
    0
    0
    ‏2009-03-11
    بدون
    قصيدة جميلة للشاعر المبدع حامد زيد



    صح لسانه وسلمت يمينك على النقل
     
  3. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    بين هدوءالصباااح

    وصخب مشاااعري

    وجدت نفسي بين رااائعه من الروااائع

    تشتت افكااااري واستفاااقت مواااجعي

    حاااولنان اجد لبوحك العاااطر مجااااراة

    فلم اجد غير البووووح بكلمة الاعجااااب

    تقبل مروري وعبق ودي
     
  4. رنووودي

    رنووودي عضوية تميّز عضو مميز

    3,529
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلمة وافتخر
    اشكر لك ولقلمــك الذي

    نقل لنا حروف من موضوعآ رائعآ

    أظهرت الإبـــــداع والتميز

    وليس بجديد على شخصآ مثلك

    هذه الروعه في الانتقاء

    ولا تقل روعتها ابدا بكتابتك الحساسه

    تقبل فائق احترامي وتقديري لك
     
  5. المها

    المها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    325
    0
    0
    ‏2009-08-05
    غريبة كل حلم يمر في رقادي تزورينه
    والأغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمه بعدين

    جدا غريب ولكنه جميل في الوقت ذاته
    حامد زيد من اروع الشعراء
    شكرا لك ايها الشامخ ولاختيارك العذب
     
  6. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    قصيدة رااائعه .. من شاااعر مبدع .. ونااااقل صاحب ذووق


    صح لسانك واعتلى شانك
     
  7. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة

    شمعة الم
    كل الشكر لعاطر مرورك
     
  8. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    مرورك بهدوء بين ابيات راقت لي
    يسعد النفس ،
    فلا املك الا ان ابوح لك بوافر الشكر وعظيم الامتنان ع حضورك المميز دوما


    ارق التحايا لكـِ
     
  9. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة


    اسعدني مرورك
    الذي به تلألأ المتصفح نورا
    وعبق حضورك لا زال يملأ المكان

    لا هنتي،،


     
  10. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
    شكرا شمخمخ
     
  11. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..
    إذا أهداك الزهر مره فأنا أهديتك بساتيــــنه
    وإذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين
    وإذا استضعفتك أملاكه وشتتك ملايينــــــه
    انأ حتى فتات الخبز اقسمها معك نصيــين
    طموحي بس أجي واظفر بشي تستحقينـــــه
    تدينته تسلفته سرقته مو مهم منيـــــــــــــن
    كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينــــــــه
    لو انك تطلبين الله يعنين بقول آميـــــــــــن
    أنا مالعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
    تبن الحين يوم إني كبرت العب على الحبلين
    ترى عند البدو عيب اللي تسوييــــــــــــــــنه
    حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الديــــن



    رائعة من روائع مكتسح الساحة الشعرية وبقوة " حامد زيد "
    ولعلي اقتبست الأبيات التي أحبها وأحفظها ..
    فهي تدل على قمة الوفاء والاخلاص في الحب ..
    شكرا لك ولذائقتك..
     
  12. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    الشكر لحضور المبدعة المها
    دمتي كما تحبي،،،
     
  13. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    صح بدنك
    ابداع حامد زيد لا يختلف عليه اثنان
    وحضورك لا يقل عنه أهمية
     
  14. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    أنا خايف لاطاح الجمل تكثر سكاكيـــــــــــــــــنه
    وأنا ماعادت ضلوعي تحمل طعنة السكين
    مثل ماقالوا المكتوب واضح من عناوينـــــــــــــه
    لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين
    كفايه كل حلم يمر في رقادي تزوريــــــــــــــــنه




    أهااات زمن درت بناا الأيااام وحناا نقول
    عساه تعود أيااام أحسسناا بجماله و جماال
    من بها من أُناس لهم ذكرى العااشق الولهاان
    سلمت يا أبى عبد الرحمن و سلمت عيناك على
    ما أنتقيت لنا من أبداعات سنين مضت ولك
    مني أجمل تحيه وسلام للمشرف مبدع و كفوا
    لما وكل له ..........!
     
حالة الموضوع:
مغلق