اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

هام جدا 000 يادفعة 1421 هـ

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الخديوي, بتاريخ ‏2009-08-18.

1. الخديوي

الخديوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

182
    0
    0
    ‏2008-09-17
    معلم
    أنا معلم في المخواة ومباشر في 8 / 6 / 1421 هـ وقد نزلت رواتب لهذا الشهر شعبان 25 / 8 / 1430 هـ ومعها فروقات التحسين من الثاني الى الثالث وفوجئت بعدم نزولها في حسابي فراجعت الادارة طبعا دخلت المالية ومن مكتب الى مكتب حتى وصلنا الى الشخص المسؤول عنها لن اذكر اسمه طبعا لان الرجل والامانه كان متعاونا معي تماما فقال لي نريد رقم قرار التحسين فقلت له لا اعرفة فمن المستحيل ان نحفظ جميع الارقام التي تمر علينا فقال ناخذها من الملف الخاص بك وفعلا ذهبنا للملفات وبحثنا عن رقم القرار فلم نجده مع انه من المفروض ان يكون موجود ولكن كالعادة خطأ موظف وأنا الضحية طبعا المهم استغرق هذا الامر حوالي الساعة وفي النهاية خرجت ومعي خفي حنين بعد ان قال لي الموظف جيب لنا الرقم من ملفك بالمدرسة طبعا بعد العيد مع العلم بأن زلائي في نفس الدفعة نزلت لهم الفروقات وعلى سبيل المثال احد الزملاء مباشر في 7/6 واخر في 12/ 6 نزلت لهم
    أفيدوني جزاكم الله خير ماذا أفعل أو من كان يعرف رقم القرار ممن باشرو في نفس التاريخ فلا يبخل علينا
    ولكم تحياتي

2. المفتاح

المفتاح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

305
    0
    0
    ‏2009-04-05
    معلم
    لا تسكت عن حقك وستأخذه كاملاً

3. أبو عمر الدوسي

أبو عمر الدوسي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

20
    0
    0
    ‏2009-07-25
    معلم
    الله يعينك عندك حلين لا ثالث لهم
    1ـ تصبر إلى بعد العيد .
    2ـ تذهب إلى الوزارة تجد عندهم كل شي وأنا مجرب صار لي الكلام هذا ورحت الوزارة وطلعت كل البينات.

4. البرنس الذهبي

البرنس الذهبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

246
    0
    0
    ‏2008-11-14
    معلم
    اخي العزيز إسأل أي واحد من زملائك المباشرين في 8 / 6 وإذا مايعرف رقم وتاريخ القرار

إطلب منه أنه يذهب للإدارة ويبحث في ملفه لعله يجد رقم وتاريخ القرار

وأنا بحاول إذا لقيت أحد يعرف رقم وتاريخ القرار أبلغك

5. kkaa123

kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

‏2008-06-09
    معلم
    ما تبحث عن موجود على الرابط التالي ولعلك تقرأ جميع الردود حتى تجد الجواب الشافي
    علما لا جواب شافي مع تخبطهم الذي نعاني منه إليك الرابط :
    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=22471

6. الخديوي

الخديوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

182
    0
    0
    ‏2008-09-17
    معلم
    شكرا أخواني الاعزاء بارك الله فيكم جميعا وجزاكم الله خير الجزاء واخص بالذكر أخي البرنس الذهبي على الرساله الخاصة وكذلك أخونا kkaa123 مشرف الملتقى العام وملتقى حقوق المعلمين والمعلمات

7. معلم ممتاز

معلم ممتاز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

319
    0
    0
    ‏2009-04-13
    معلم
    لا تستغرب هذا الشيء..فأنت سردت قصتي بالكامل بنفس الاحداث والسيناريو..وكل موظفين الاداره(أحر ماعندك أبرد ماعندهم)..
    ذهبت اليهم في شهر 7 وقالوا اسمك ماهو موجود جيب لنا القرار..وبحثت عنه في مدرستي بمجهودي الشخصي وأعطيتهم..قالوا القرار ما جانا فيه شي..وكتبت معروض لمدير التعليم اطلب فيه استفسار من الوزارة وشرح عليه النائب..واصبحت معاملة..ورحت على اساس الشهر هذا يجينا شي..وراجعت بعد الخبر اللي اكد فيه الحميدي بأحقية الفروقات 1421 كل من باشر من5/6 حتى 30/12
    قالوا ما جانا شي رسمي..وكأنهم يأخي الكريم في جزيرة مقطوعة عن العالم ولا يوجد تلفون أو فاكس..ومعاملتي ما رفعوها بحجة أني الشخص الوحيد المقدم عليهم حتى الان وينتظرون أحد غيري عشان يرفعونها..لكن أنا بعد الخبر اللي قرأته في الجريده أحب أطمنك ..واتركهم حتى بعد العيد وان شاء الله يجينا الخير..
    ملاحظة أولا: لابد أنك تبحث عن قرارك في ارشيف المدرسة عام 1423 نفس السنة اللي حصلت فيها على المستوى الثالث وتحتفظ بصورة معاك ..
    ثانيا: اذا ما جاك شي قدم عريضه على مدير التعليم طالب فيها بحقوقك من الوزارة..حتى ترفع للوزارة ويكون عندهم خبر عن التخبيص الحاصل
    أخيرا: لاتتنازل ولاتتكاسل حتى لو كنت الوحيد في المنطقه اللي مقدم..وأنا كذلك لن أتنازل حتى يجيبوا شيء رسمي أني لا أستحق مثل اللي باشروا في4/6