اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


رمضان يغير خارطة البرامج بقناة المجد ومفاجآت مميزة للمشاهدين

الموضوع في 'الملتقى الإســلامي' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-08-18.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    رمضان يغير خارطة البرامج بقناة المجد ومفاجآت مميزة للمشاهدين

    [​IMG]

    عاجل (خالد الخضيري)-




    بخطى متسارعة تتم الاستعدادات على قدم وساق للموسم الرمضاني للعام الحالي 1430هـ داخل أروقة شبكة قنوات المجد الفضائية وذكر الرئيس التنفيذي لقناة المجد الدكتور أحمد بن محمد الصقر ، أن متوسط ساعات البث الرئيسة على قناة المجد العامة تناهز ألاثنتي عشرة ساعة يومياً .

    وأضاف أن القناة ستقوم بعرض عدد من البرامج الشرعية في التفسير والإفتاء والوعظ في فترة العصر وستزخر المجد العامة في هذه الفترة بعدد من الأسماء المشهورة في المجال العلمي والدعوي، على رأسهم سماحة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ في برنامجه الدائم (مع سماحة المفتي)، كما سيتم استضافة عدد من أعضاء هيئة كبار العلماء وأساتذة الجامعات والقضاة في برنامج (الجواب الكافي) الذي سيتحول إلى برنامج يومي بإذن الله، وسيطل على مشاهدي القناة الشيخ أ.د.ناصر العمر في برنامج التفسير اليومي (ليدبروا آياته) والشيخ د. سلمان العودة في برنامج (أكثر من دائرة)، وبعد المغرب سيكون الجمهور مع برنامجين جديدين هما "سماء الذاكرة" مع د. عبد الوهاب الطريري وبرنامج "أسرة ناجحة" من إعداد وتقديم د. فهد السنيدي، وفترة السهرة وما بعد التراويح تزخر بعدد من البرامج المتنوعة منها : "مسابقة الحرمين" الذي يقدمه أ. عبد المجيد اليمني وبرنامج "رمضان غيرني" للدكتور عبد العزيز الأحمد وبرنامج "الشاشة لك" أ. علي العزازي وبرنامج " أبنائي وبناتي" للدكتور عبد الكريم بكار وبرنامج " كل يوم سيارة" للأستاذ خالد الحازمي وغيرها من البرامج الأخرى المتنوعة .

    وعن نصيب المشتركين في باقة المجد أوضح د.الصقر أن قناة المجد العلمية تحوي عدداّ من البرامج الخاصة في جو علمي وإيماني، أهمها برنامج (تاريخ العقيدة) للشيخ د.سفر الحوالي، والشيخ صالح المغامسي في برنامج (مدائح نبوية) والشيخ د. محمد العريفي في برنامج (أشراط الساعة) وبرنامج (الأمالي) للشيخ عبد العزيز الطريفي، كما سيتم عرض شرح صحيح البخاري للشيخ أ.د. فالح الصغير، وبرنامجين أحدهما للشيخ أحمد القطان والشيخ جاسم مهلهل .

    كما ستكون قناة المجد الرمضانية خاصة بالمشتركين ، وستقدم فيها باقة من البرامج الجديدة التي تعرض لأول مرة منها برنامج "جمهورك وين" يقدمه الثنائي أ. هاني مقبل و أ. وليد باصالح، ومسابقة "مفتاح الحل" يقدمها أ. هشام أبانمي بالإضافة إلى مسلسل "غبار الهجير2" في جزئه الثاني، ولأحبابنا الصغار عدد من البرامج المميزة على رأسها الفوازير السنوية وستكون هذه السنة بعنوان: "الغلط فين؟" وستدخل لقناة بسمة بعض الإضافات الجديدة .

    وأضاف د.أحمد الصقر إلى أن: (عدد البرامج المنتجة لشهر رمضان المبارك لهذه السنة 1430هـ لأربع قنوات من باقة المجد فاقت الخمسين برنامجاً، من بينها عدد من البرامج الحصرية، وسيقدم أ.خالد الخضيري برنامجا إعلاميا قصيرا قبل رمضان عنوانه ( المجد في رمضان ) يستعرض أربز البرامج التي ستقدم في رمضان وتسجيلات كواليسها ولقاءات مع فريق العمل في تلك البرامج .




    تم إضافته يوم الثلاثاء 18/08/2009 م - الموافق 27-8-1430 هـ الساعة 1:23 مساءً
     
  2. القلب الوفي

    القلب الوفي عضوية تميّز عضو مميز

    1,933
    0
    0
    ‏2009-07-31
    مرشدة سياحية ههههه
    جزاك الله خير أخي وبارك فيك

    ومبارك عليكم الشهر الفضيل

    أعاننا الله على صيامه وقيامه






    أعطر التحايا من وفاء قلبي لكم
     
  3. ! فــ ج ــر !

    ! فــ ج ــر ! عضوية تميّز عضو مميز

    11,071
    0
    0
    ‏2008-01-17
    معلمــــة
    باركـ الله فيكـ وأثابكـ
    وأعان الله الجميع ع صيام رمضان وقيامه

    تحيتي العطرهـ