اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وزارة الثقافة والإعلام تمنع نشر أخبار أنفلونزا الخنازير في السعودية

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة رزان محمد, بتاريخ ‏2009-08-19.


  1. رزان محمد

    رزان محمد تربوي عضو ملتقى المعلمين

    691
    0
    16
    ‏2009-05-08
    معلمة
    تلقت الصحف المحلية تعميمًا من وزارة الثقافة والإعلام يمنع الصحف من نشر أي خبر أو إجراء متابعات لحالات "أنفلونزا الخنازير" وعدم نشر أي أخبار حول هذه الجائحة في الصحف الورقية

    مصدر
    http://www.khbr.net/news-action-show-id-3265.htm

    وفي خبر آخر رفض وكيل وزارة الصحة للطب الوقائي الدكتور زياد ميمش الإفصاح عن عدد المصابين بمرض أنفلونزا الخنازير في العاملين في القطاع الصحي بالمملكة.
    تحدث عن أنفلونزا الخنازير..وكيل وزارة الصحة للطب الوقائي:
    لا إحصاءات دقيقة عن نسبة المصابين بالمرض في القطاع الصحي
    كتبها إيمان الراشد (الرياض) :
    الثلاثاء, 18 أغسطس 2009 14:31
    رفض وكيل وزارة الصحة للطب الوقائي الدكتور زياد ميمش الإفصاح عن عدد المصابين بمرض أنفلونزا الخنازير في العاملين في القطاع الصحي بالمملكة.
    وقال ميمش عقب افتتاحه اليوم ورشة عمل حول "المستجدات العلمية عن مرض أنفلونزا الخنازير" التي نظمتها الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بالتعاون مع وزارة الصحة، ليست لدينا إحصاءات دقيقة عن نسبة المصابين في القطاع الصحي.

    وكشف وكيل وزارة الصحة للطب الوقائي أن القطاعات الحكومية ستبدأ من الآن بإعطاء موظفيها ندوات خاصة لتوعيتهم عن مرض أنفلونزا الخنازير، مؤكداً أن المملكة ستكون أول دولة في الشرق الأوسط تستخدم نظام الترصد الوبائي وذلك لتوفير المعلومات الدقيقة لمتخذي القرار.

    وأوضح ميمش أن لقاح أنفلونزا الخنازير في طور التصنيع وستعمل عليه دراسات عديدة لترخيصه عالمياً ومن ثم توزيعه على الدول حسب الأوليات، مشيرا إلى أن المملكة ستحصل على كميات معقولة من اللقاح وذلك بسبب محدودية كميته.

    منقوول

    :36_1_10[1]::36_1_6[1]::36_1_7[1]::36_1_6[1]::36_1_10[1]:



     
  2. الشريفة الجوهرة

    الشريفة الجوهرة عضوية تميّز عضو مميز

    203
    0
    0
    ‏2009-05-12
    ونزعل إذا قالوا أننا من دول العالم الثالث .. العاشر ويخب علينا ..
    حتى في هذه المسائل يستخدموا سياسة التعتيم ؟؟؟؟
    إلى متى الإستهتار بحياة المواطن ؟؟ أين الجهات المسؤولة للحد من تفشي هذا المرض ؟؟
    حسبي الله ونعم الوكيل ..
     
  3. عوض العسيري

    عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

    1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    أصلا هذه فضيحة بجلاجل .......... مسؤول كبير في وزارة الصحة و يقول ما عندنا إحصائية .

    يفضحون أنفسهم بألسنتهم

    لا و منصبينه مسؤول ... لا عجب من تأخر البلد و ظهوره في الترتيب الأخير دائما....
     
  4. فــاهــم

    فــاهــم عضوية تميّز عضو مميز

    1,211
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    اللهم أجرنا من هذا المرض الخطير
     
  5. المفتاح

    المفتاح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    305
    0
    0
    ‏2009-04-05
    معلم
    حسبنا الله ونعم الوكيل في وزاراتنا اللاموقرة


    يعني يكتم على الماطن في كل شيء ........؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    حتى خبر هذا الطاعون لا يحق له أن يعرفه
     
  6. رزان محمد

    رزان محمد تربوي عضو ملتقى المعلمين

    691
    0
    16
    ‏2009-05-08
    معلمة
    اللهم آمين يارب العالمين
     
  7. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    إصابة في مقتل
    ولكن هل عندهم إحساس ...!

    شكرا لناقل الخبر
     
  8. الفاضل

    الفاضل <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">فارس ا عضو مميز

    794
    0
    0
    ‏2008-06-05
    معلم
    اللهم أجرنا من هذا المرض الخطير
     
  9. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    لأنهم يمشون على حسب المثل القائل " ما وقع من النجوم أخف للسماء "!
     
  10. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    اللهم احمنا من هذا الوباء

    اما من ناحبة التعتيم فهذا ماهو غريب على مسؤولين الدولة فهذا

    منهجهم في الحياة

    استخفاف بعقول الناس والاستهتار في حياتهم وتهميشها
     
  11. رزان محمد

    رزان محمد تربوي عضو ملتقى المعلمين

    691
    0
    16
    ‏2009-05-08
    معلمة

    كلامك صحيح 100% سياسية التعتيم
     
  12. أحمد المتحمي

    أحمد المتحمي عضوية تميّز عضو مميز

    392
    0
    0
    ‏2008-10-20
    والله قهر... وهذا دليل إنهم مافيه أمل فيهم... كل شيء ولا الفضائح...
    آخ يابلدي آخ... صار المنافق هو من يحبك والغيور هو من يسبب فتنة..
     
  13. الغزواني11

    الغزواني11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    157
    0
    0
    ‏2009-01-30
    معلم
    أســـــــــــــــأل الله رب العرش العظيم أن يقينا وإخواننا المسلمين

    من هــــــــــذا المرض والأمراض الأخرى
     
  14. الثائر

    الثائر عضوية تميّز عضو مميز

    649
    0
    0
    ‏2009-05-10
    لاغـريب المـواطن اخـر هــم لدى المسئولين ..
    ويخافــون نهــاجر ونتركهم بدون شعب .!
     
    آخر تعديل: ‏2009-08-21
  15. ابولندا

    ابولندا تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,866
    0
    36
    ‏2008-03-01
    م
    فضيحة و تخلف رهيب