اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تدريب معلمي العلوم والأحياء على اكتشاف انفلونزا الخنازير

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابو صاااالح, بتاريخ ‏2009-08-20.


  1. ابو صاااالح

    ابو صاااالح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    375
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    تعتزم وزارة التربية والتعليم تفريغ عدد من معلمي العلوم والأحياء بواقع معلم في كل مدرسة، وإدخالهم في دورة تدريبية تحت إشراف وزارة الصحة، لتعريفهم بمرض انفلونزا الخنازير وأعراضه وكيفية الوقاية. وأوضحت مصادر مطلعة أن الهدف هو اعتماد المعلمين ضباط اتصال بين وزارتي التربية والتعليم والصحة للتعرف على الأشخاص المصابين بالمرض داخل القطاعات التعليمية، ومن ثم إبلاغ وزارة الصحة. وأفادت المصادر أن الدورات تبدأ للمعلمين قبل انطلاقة العام الدراسي المقبل، مؤكدة أن توجه الوزارتين يأتي من استشعار أهمية الحفاظ على الصحة العامة في مدارس المملكة.
    http://www.mubasheer.com/news-action-show-id-3157.htm
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    يعطيك العافية وهناك برنامج للأردن وهو أن تكون أول ساعة من الدوام المدرسي تعريف عن المرض وطرق الوقاية
    وهو بحسب ما فهمت سيكون يومي
     
  3. النجم الساطع

    النجم الساطع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    496
    0
    0
    ‏2009-02-21
    tesher
    هههههههههه

    طيب واذا اصاب المرض معلم العلوم ....... ويش الحل ........يمكن يرمونه ويجبون واحد بداله ....او يقاضي الوزارة

    وربكم كريم
     
  4. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    الله والعالم اني أبي أغير تخصصي من العلوم الى الإقتصاد المنزلي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وكما قال المثل " أنجو يا سعد فقد هلك سعيد "!!!!!!!!!!
     
  5. عظام النملة

    عظام النملة <font color="#008080">إبداع لاحدود له عضو مميز

    704
    0
    0
    ‏2008-07-12
    معلم
    انا احياء متنازل عن التخصص من يبغاه بلاش بلاش
     
  6. abd

    abd موقوف موقوف

    77
    0
    0
    ‏2009-06-20
    لا ويبغون يشغلون مدرسين العلوم والاحياء ممرضين(يكشفون عن مرض الخنازير)

    وتنقله لاهلك والناس متكيه بالرياض ببروج مشيدة

    هاه وبدون فروقات ودرجه مستحقه

    وانا اقول للمدرسين كلهم نحن لسنا ممرضين

    ولن نعمل عمل اضافي ببلاش

    زمن البلاش ولى وانتهى

    انا معلم فقط000 بلاش مافيه​
     
  7. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    و الله هذا الكلام

    و حتى لو فيه حوافز الله يغنينا

    الدعوة عدوى و أمراض
     
  8. الخلود السرمدي

    الخلود السرمدي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    417
    0
    16
    ‏2008-09-09
    معلم
    حلم أبليس الرجيم في الجنة
    ما راح أوافق حتى لو حجة البقر على قرونها
    من يضمن لي أن لآ أصاب بهذا المرض في وزارة أتهضت و أنتقصت و أغتصبت و أهانة وسلبت المعلمين و المعلمات حقوقهم المادية و المعنوية :36_1_40[1]:
     
  9. ابولندا

    ابولندا تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,866
    0
    36
    ‏2008-03-01
    م
    المعلمون ليسوا اطباء

    عدوى وامراض

    الله يحمينا