اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مراهقون يعتدون على رجال امن .. مخرجات تعاميم حمايه الطالب

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الشر العظيم, بتاريخ ‏2009-08-23.


  1. الشر العظيم

    الشر العظيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2009-07-03
    معلك
    السلام عليكم ......

    إخواني واخواتي ... هذه مخرجات تعاميم وزاره التربيه والتعليم .. لا تلمس الطالب حتى يبطحك أرضا ..
    ويجب المحافظه على الطالب وعدم لمسه وإعطاءه الحق كاملا فى الإعتداء على المعلم واسقاط هيبة المدرسه والتعليم وعدم إحترام المعلم .. وبالتالي تطور الوضع حتى أصبح الطالب يملك الحق فى ممارسة ما يشاء متى ما يشاء بلا حسيب ولا رقيب ... ويضرب بعرض الحائط كل القيم والمبادئ والاخلاق . وكما قال المثل المشهور " من أمن العقوبه أساء الأدب " .. هذا ما حاول المعلمون ايصالهم لجميع أجهزه الدوله ولجميع طبقات المجتمع وشرائحه بأن القانون لابد ان يفرض ليحمي المجتمع من الفوضى .. وبلا قانون فى المدارس تعم الفوضى وتنتشر وتتوجه للمجتمع وتبدأ المشاكل من جريمه وإعتداءات سافره وعدم احترام للدوله وأجهزتها ..
    انظروا جميعا لهذا المقطع وفيه طلبه المرحله الثانويه يعتدون باللكمات الخطافيه والضرب والإستهانه برجلي أمن يتبعان لوزارة الداخليه وفيه سفور واضح وإعتداء وعدم إحترام لا لكونهما رجلين كبيرن يؤديان عملهما ولكن تعدى الامر ذلك الى مصيبه اكبر وهي الإعتداء على رجال وزاره الداخلية ورجال الأمن الذين يسهرون لحماية هذا البلد وهم العين الساهرة للأمن وحماية الدولة والمجتمع .. وهذا الإعتداء لا نقره نحن المعملين ونرفض مثل هذا السلوك ولكن ما بيدنا حيله فتعاميم الوزاره سمحت للطلاب بالإعتداء على المعلمين وبالتالي تطور الوضع وأصبح الأعتداء الآن على رجال الأمن البواسل .. وهنا تكمن المصيبة الخطيره التى يجب ان نتنبه لها جميعا قبل ان تستفحل وتصبح عملية الإعتداء على رجال الامن ظاهره كما حدثت مع المعلمين .. ويجب ان تخرج قرارات صارمه من وزارتي التربيه والتعليم ووزاره الداخليه لوقف مثل هذه التصرفات الهمجيه والتى سببها الاول والأخير تعميم " لا تلمس الطالب حتى يبطحك أرضا " والأن اصبح رجل الأمن يعاني من هذا التعميم

    والمقطع بعنوان ( طلاب في قصور المقبل يعتدون على رجلي امن ) فى موقع اليوتيوب الشهير

    وهنا الرابط
    http://www.youtube.com/watch?v=_1R-yLT1mJA

    شئ مؤسف بالفعل ...
    صور بلا تحيه لوزارة التربيه والتعليم .. هذه مخرجاتكم .. لا أدب ولا تربيه ولا إحترام ..
    وسلملي على " لا يحق لك ان تدافع عن نفسك الا بعد ان يبطحك ارضا "

    ملاحظه : نحن لا نطالب بإعاده العقاب البدني ولكن نطالب بقرارات وقوانين صارمه تكفل للمعلم والمدرسه هيبتها ويكفل للطالب التعلم بدون إهانه . ولكن لا بد من قانون صارم يضبط الفوضى
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    سبق ورأيت المقطع
    شيء مخجل ولكن من أمن العقوبة أساء الأدب
    الشباب بدأ يتجرأ على رموز الدولة مبتدئا بالوالدين مرورا بالمعلم ووصولا لرجال الأمن
    اللهم اهدي ضال شبابنا
    لا أعمم ولكن التفاحة الفاسدة يصل ضررها للغير
     
  3. عظام النملة

    عظام النملة <font color="#008080">إبداع لاحدود له عضو مميز

    704
    0
    0
    ‏2008-07-12
    معلم
    من زرع حصد لما منوعونا من تقويم الطالب وتربيته وتوجيهه ورده عن الخطا هذا اللي يلاقونه
     
  4. رافد 00

    رافد 00 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    153
    0
    0
    ‏2009-03-07
    معلم
    يجب إعادة الضرب . حتى ولو كان بشكل مقـنن . حتى لايستغله البعض
     
  5. الباتع

    الباتع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    137
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
  6. فــاهــم

    فــاهــم عضوية تميّز عضو مميز

    1,211
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    الله لايوفق وزارة التربية اللتي ساهمت في المخرجات المدللة اللتي اصبحت تعتدي على الكل حتى رجال الأمن
     
  7. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    القضوم لعبت بالشباب ! وخلتهم يشوفون العالم كرعان نمل !
     
  8. عوض العسيري

    عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

    1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    رسالة إلى كل إنسان من أهل النخوة و الذين لا زال في وجوههم ذرة من الحياء و غيرة على الوطن ألحقوا عيالنا ضاعوا..
    ضيعهم الرشيد و طقته الباقية ....
    .. و سيضيعون وطنهم قريبا...

     
  9. ابولندا

    ابولندا تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,866
    0
    36
    ‏2008-03-01
    م
    الشباب بدأ يتجرأ على رموز الدولة مبتدئا بالوالدين مرورا بالمعلم ووصولا لرجال الأمن
     
  10. الشر العظيم

    الشر العظيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2009-07-03
    معلك
    والله مصيبه ولا بد من وضع حد لهذه التصرفات الهمجيه قبل ان تتفاقم وذلك لا يمكن ان يحدث الا بالمدارس اولا