اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وزارة العدل تسلب حقوق المعلمين وتحولها على موظفيهـــــــــآ...!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة mansurr, بتاريخ ‏2009-08-27.


  1. mansurr

    mansurr تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    268
    0
    0
    ‏2009-02-05
    معلم
    لا يخفى على احد منكم اخواني الاعزاء ان وزير العدل وموظفيه صرفوا النظر عن قضيتنا وحقوقنا من درجات مستحقة وفروقات وجاء الوزير هنا ليكافئ منسوبي وزارته بزيادة سلم رواتبهم 20% بعد الموافقة الصريحة على سرقة المعلمين وذبك بصرف النظر عن قضيتهم اي يحقق المثل الشهير ( كريم من مال غيره )
    سرقة حقوق المعلمين = صرف النظر عن قضيتهم = زيادة 20% لمنسوبي وزارة العدل(الظلم)

    حسبنا الله ونعم الوكيل عليه وعلى موظفيه يأكلون في بطونهم نارا

    لكن الحسافة حنا ما عندنا وزارة تطالب بحقوقنا بل للاسف الشديد عندنا وزارة اعلنت الحرب علينا وذلك لتأيدها قرار صرف النظر عن قضيتنا الكبرى وهي حقوقنا


    لكن نقول هنا للوزير الجديد إذا اردت النجاح بالوزارة عليك بأرجاع حقوق المعلمين والا لا مشروع تطوير التعليم ولا غيره كلهم مستقبلهم الفشل الذريع
    نعم نعم لوزير الصحة كل موظفينه يدعوا اله بعد الزيادة في سلم رواتبهم .
     
  2. كوكبان0100

    كوكبان0100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    894
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    لاحول ولاقوة الا بالله == اللهم اني صائم= الصبر مفتاح الفرج
     
  3. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    السبت, 07 فبراير, 2009


    هذه صارت مكافأة ونسيتوا اللي مضى

    رفع الحصانة عن قاضي " الفيلم الإباحي " السعودي استعداداً لمحاكمته بعد فضيحته الجنسية



    عن ما وصفه مصادر خاصة بإن قاضي محكمة الرس (السعودية)، الذي اشتهر بفضيحة انتشار فيلم جنسي، فُصل من عمله وستتم محاكمته قريباً. وأوضحت المصادر أن الحصانة القضائية رفعت تماما عن القاضي الأمر الذي يعني أن مقاضاته ستتم في وقت قريب جدا من هذا الشهر .


    ودارت قضية قاضي الرس خلال الأربعة الأشهر الماضية التي أعقبت بث الفيلم الإباحي الذي يظهره وهو يمارس الجنس مع إحدى العاملات الأندونسيات، في الأروقة القضائية والسياسية حتى تم قبل أيام فقط فصله من عمله نهائيا كقاضي في محافظة الرس التابعة لمنطقة القصيم وسط السعودية.


    وتواترت خلال الفترة الماضية أنباء، مع استمرار القاضي في عمله في المحكمة ، عن أن هذه القضية سيتم تجاهلها خصوصا وان القضاء السعودي لا يعتبر مقاطع الفيديو أو الصوت دلائل إدانة دامغة، إلا أن خبر فصل القاضي أنهى مثل هذه التخرصات.



    ومن المتوقع أن يتعرض هذا القاضي لعقوبات قاسية قد تصل إلى السجن لسنوات طويلة بسبب تهمة الزنا والإخلال بشرف مهنة القضاء إضافة إلى حزمات كبيرة من الجلدات التي سيستقبلها جسده.



    وتشير الأنباء التي كشفت أسباب ظهور مثل هذا التسجيل الى أن احدى معارف القاضي وضعته في الشقة التي يتردد عليها ويمارس فيها حفلاته الجنسية الخاصة مع عدد كبير من النساء خصوصا العاملات الأندونيسيات.



    ويظهر في المقطع التسجيلي المصور الذي يمتد لأكثر من 40 دقيقة هذا القاضي، ضخم الجثة، وهو يمارس الجنس بشكل واضح وعنيف وغير منقطع مع عاملة أندونيسية نحيلة البنية .



    والمثير في الأمر، على الرغم من انتشار مقطع الفيديو بين الناس وخصوصا في مقر سكن القاضي ، أن القاضي استمر في مواصلة عمله في المقاضاة بين الناس وكأن شيئاً لم يحدث.



    ويقول الذين التقوا القاضي " في مكتبه لـ"السياسي إنه يتصرف بوقاحة على الرغم من أن الجميع يحملون في جوالاتهم مقاطع يظهر فيها وهو عار تماماً ، ويمارس الجنس بطريقة مبتذلة .



    ويعكس هذا التصرف شخصيته التي عرف بها قبل هذه الحادثة فهو يتصف بالصلافة والغلظة والتنمر على المتقاضين، وإطلاق أحكام غير عادلة معتمداً على قوته وخبرته في السلك القضائي.



    كما عرف عنه إظهاره لمسلك ديني متزمت يعتمد على نسخة سلفية مغرقة في تشددها، وهجومه وتسلطه على المخالفين لمثل هذه العقيدة الحرفية، إلا أن تلك الصورة انهارت تماما وكشفت، كما يقول أحد المعلقين لـ"السياسي" القدرة البشرية على اعتناق أدوار مزدوجة غاية في التناقض، ويضيف :" كيف يمكن الجمع بين شخصية قاض تقي وورع ، وشخصية رجل عربيد يضاجع النساء بعنف من مؤخراتهن!! ".



    وتعد هذه المرة الأولى التي يتورط فيها قاض سعودي في فضيحة جنسية على هذا المستوى المحلي والدولي بسبب انتقال مقطع الفيديو التي يظهر فيه على موقع الـ"youtube" ، وتلقفته مئات المواقع الالكترونية وآلاف أجهزة الموبايل.



    وضربت هذه الحادثة صورة القضاء في السعودية، الذي يعاني في الأساس من مشاكل بنيوية كبيرة، كما ضربت قيمته في الصميم وأدت إلى تصاعد شكوك المجتمع السعودي ليس فقط في حس العدالة لدى هؤلاء القضاء، بل إذا ما كانوا بالفعل ورعين وتقاة كما يظهرون، ام أن هناك شخصيات أخرى يخفونها عنهم .



    ويعاني جهاز القضاء من سيطرة مجموعة من رجال الدين المتصلبين، على رأسهم رئيس جهاز القضاء الشيخ صالح اللحيدان الذي أطلق في العام الماضي فتوى شهيرة أجاز فيها قتل أصحاب القنوات الفضائية .



    ويرفض اللحيدان الذي، تتردد أنباء عن أنه يعيش آخر أيامه على رأس هذا الجهاز، حزمة كبيرة من الإصلاحات التي تهدف إلى تطوير القضاء عبر تطبيق الأحكام المقننة التي تحد من سلطة القاضي بحجة أنها تعارض مبادئ الشريعة الإسلامية .



    من جهة أخرى فإن مشروع الملك عبدالله لتطوير القضاء ( تكلفته 7 مليارات ريال ) الذي دشنه مؤخرا وزير العدل السعودي سيقوم بإحداث تغييرات جذرية في البنية الأساسية للقضاء السعودي، وسيدفعه أكثر نحو مواكبة التغيرات العالمية التي أنعزل عنها القضاء طويلاً حتى تحول، بحسب الخبراء، إلى جهاز رث وبال.


     
  4. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    لأن القضاة عددهم 1200 ، والمعلمين 205000 معلم ، وهذا مربط الفرس ال**** عفوا قصدي القرد!
     
  5. ابولندا

    ابولندا تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,866
    0
    36
    ‏2008-03-01
    م
    لكن نقول هنا للوزير الجديد إذا اردت النجاح بالوزارة عليك بأرجاع حقوق المعلمين والا لا مشروع تطوير التعليم

    ولا غيره كلهم مستقبلهم الفشل الذريع :36_1_28[1]:


    نعم نعم لوزير الصحة كل موظفينه يدعوا اله بعد الزيادة في سلم رواتبهم .:36_3_13[1]:

     
  6. حروف على الرمال

    حروف على الرمال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    26
    0
    0
    ‏2009-08-23



    [​IMG]


    [​IMG]






    بسم الله الرحمن الرحيم
    كتب عمر بن الخطاب -رضي الله عنه- إلى أبي موسى الأشعري -رضي الله عنه-:
    «لا يمنعنكقضاء قضيته بالأمس راجعت فيه نفسك وألهمت فيه رشدك أن تراجع الحق، فإن الحق قديم لايبطله شيء((

    سيدي ووالدي / خادم الحرمين الشريفين
    الملك / عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    الموضوع : شكوى وتظلم من الحكم الشرعي الصادر بحقي والتبليغ عن عملية تزوير ونصب
    واحتيال . وأطلب بإيقاف تنفيذه وإعادة نظر القضية من قاضٍ آخر .
    في البداية أتقدم لمقامك السامي مع الكل الإجلال والتقدير بأسمى آيات التهاني و التبريكات بقدوم الشهر الكريم داعيا الله أن يعيده عليك وعلى شعب المملكة والأمة الإسلامية وأنتم بأتم الصحة والعافية.
    والدي ـ حفظك الله ـ لجأت إليك بعد الله بعد أن أقفلت أمامي الأبواب ، والوقوف بيني وبين حقي وآخرها ما جاء برد الإمارة على تظلمي يوم الثلاثاء 27/8/1430هـ قولهم لي (( بعد أن اطلعنا على المعاملة وقراءتها تأكدنا وثبت لنا صدق دعواك وبطلان الحكم ولكن لا نستطيع أن نفعل لك شيء ، فعليك تنفيذ الحكم )) .
    أسألك بالله يا والدي ونحن في ذمتك : أيعقل أن أنفذ حكما ظالما ودفع مبلغ 36000 ستة وثلاثين ألف ريال والقضية جميعها نصب واحتيال
    ألا تستطيع الإمارة أن تكتب لفضيلة رئيس محاكم منطقة الحدود الشمالية بدراسة القضية مرت أخرى وإعادة النظر فيها بعد ثبوت الحقائق ورفع المعاملة كاملة لفضيلته !
    ألا تستطيع الإمارة رفع القضية كاملة لمحكمة التمييز حتى يتم التوجيه حيالها بما يضمن الحقوق وتوجيه القاضي للصواب !
    والله ثم والله ثم والله وأنت خادم الحرمين الشريفين ـ حفظك الله ـ لن يقوى قلبك على ظلم إنسان بسيط ... فمن هو هذا القاضي إذن ؟
    أنا أقول لك يا والدي : هو قاضٍ عرف الحق وحكم بغيره !
    والدي وسيدي : يا ملاذ المظلومين والمقهورين بعد الله سبحانه وتعالى أرفع لك صوت مظلوم لتنصفه وتعينه على حقه والرأفة بحاله وعدم حرمانه من أسرته في هذا الشهر الكريم علما بأنني إنسان حالتي المادية ضعيفة وهذا سوف يتسبب بسجني ظلما .
    قال تعالى { وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُمْ بِهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا }
    وأنت القائل ((بالعدل أضرب هامة الظلم والجور ))
    وقلتم بتوجيهكم الكريم عام 1422هـ ـ المعمم لجميع الوزارات ومنسوبي الدولة برقم 973/م وتاريخ 20/11/1422هـ تحث المسؤولين بعدم الظلم وأداء الأمانة التي اؤتمنوا عليها وما أتى فيه (( وإننا لنبرأ إلى الله من كل ممن جانب رشده صوابه وقوله فعله وظلمه عدله فصيانة الأمانة ))
    تعبد لله وحده والانصراف عنها وعن أدائها تقصير في تلك العبادة واستهانة بحملها ولا مكان لأمثال هؤلاء في مملكة حكمت شرع الله وقامت وحدتها على كلمته العليا ودولة كهذه لن يعجزها بحول الله وقوته أن تستبدل القوي الأمين بمن اختبرته الأيام وأعجزته كفاءته وجار على أمانته وعزف عن مرضاة ربه وفي التنزيل الحكيم [ إن خير من استأجرت القوي الأمين] وللوفاء بعهد الأمانة موعود كريم يقول الحق سبحانه {وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا } وخاب من لم تنزل تلك الأمانة إلى جذر قلبه فلا إيمان لمن لا أمانة له ولا دين لمن لا عهد له ))
    كما استشهد بقولك ـ حفظك الله ـ بتعميمكم ـ حفظكم رقم خ/1322/2وتاريخ 11/11/1421هـ ((أن كثيرا من الأمور التي نوجه حيالها أو يصدر فيها أمرا ساميا لا يأخذ الأمر طريقه للتنفيذ بشكل عاجل يحفظ الحقوق ويصونها وبالتالي تكثر الشكاوي والتظلمات ))
    وقد جاء في ثالثا من التعميم رقم 973/م وتاريخ 20/11/1422هـ توجيهك الكريم حفظك الله :
    (( يعتبر تعميمنا رقم خ/1322/2وتاريخ 11/11/1421هـ .... جزء لا يتجزأ من هذا التعميم ، فليضع كل مسؤول أياَّ كان موقعه كل ما أشرنا إليه موضع التنفيذ ، فمحك الأمانة الإخلاص لها ، ومحك المحاسبة الاستهانة بها ))
    وهذا التوجيه السامي الكريم يعتبر نظاما يتمشى بموجبه الجميع ولكن أرى من لا يتقيد بهذه التوجيهات . ومن يخالف توجيهات ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ فهو في معصية قال تعالى : { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللَّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُولِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً}
    والدي وسيدي ـ حفظك الله ـ

    أتقدم لمقامكم السامي ـ حفظكم الله ـ بتظلمي وشكواي ضد القرار الشرعي الصادر بحقي من فضيلة القاضي / ن . م آل طالب بالمحكمة العامة بعرعر رقم 269/7 وتاريخ 25/10/1429هـ. والقاضي بإلزامي بدفع مبلغ وقدره 36000 ستة وثلاثين ألفا ريال للمدعو / م . ج الحازمي . والذي تم رفعه من فضيلة القاضي لإدارة الحقوق المدنية يوم الأحد 11/8/1430هـ لتنفيذه وموجها بعدم الأخذ والرد في هذا الموضوع متجاهلا توجيهات الإمارة .
    وتم تقديم شكوى لإمارة المنطقة ووجهتني بأن أتقدم بذلك لسعادة مدير الشرطة بالمنطقة وتقدمت بذلك مفيدا : بأن هناك عملية نصب واحتيال وتزوير وأن القرار بني على باطل . وأطلب بإيقاف تنفيذ هذا القرار لمنع وقوع الضرر عليّ ظلما وعدوانا. وأنني أتقدم للتبليغ عن عملية نصب واحتيال وتزوير وسوف يقع ضررها على إنسان مظلوم إذا لم يتم إيقاف التنفيذ .
    وقد تم رفع المعاملة كاملة لإمارة المنطقة والتي توضح الحقيقة وتثبت ما أدعيت ، ولكن كان رد الإمارة علي قاسيا وظالما وجائرا ( بأنه ثبت لديها صدق أقوالي وكذب واحتيال خصمي وأن حكم القاضي ظالم بحقي ولكن لا يستطيعوا أن يفعلوا شيئا وعليّ التنفيذ ) . ورفعت كامل المعاملة إلى الحقوق المدنية لتنفيذ الصك بحقي برقم 5240 وتاريخ 27/8/1430هـ .
    والدي وسيدي ـ حفظك الله ـ

    الحقيقة واضحة جلية لا تتطلب أكثر من معرفة من هو المشتري ومن هو الكفيل وإجابته موثقة بأكثر من مكان رسمي أو عن طريق استدعاء بائع السيارة . فلماذا كل هذا الظلم والجبروت ضدي ؟
    وظهرت للمسؤولين فرفعوا أيديهم عن الأمر . عند تطبيق الحق فهي قصيرة وضعيفة وبطيئة ولكن ما أقسى أيديهم وما أسرعها في تطبيق الظلم . لا حول ولا قوة إلا بالله .

    نحن ولله الحمد في بلد الشريعة وتحت ظلكم ـ حفظكم الله ـ فأنتم جعلتم الحق والعدل نبراسكم .
    وأضع بين يديك ـ حفظك الله ـ ما يلي :
    1- حسب القاعدة الشرعية (( ما بني على باطل فهو باطل )) وهذا القرار قد بني على حقائق باطلة ومزورة . وهي عملية نصب واحتيال وليس من الدين والعقل أن يطبق عليّ حكم ظالم بني على حقائق مزورة
    2-أن المدعو/ م . ج الحازمي ادعى عليّ أمام فضيلة القاضي بأنه كفلني في سيارة تم شرائها من المدعو/ م . ك العنزي قبل 12 عاما تقريبا ويطالب بأن أدفع له 45000 خمسة وأربعون ألف ريال نظير ما دفعه 8451 ريال وسجنه ستة أشهر وعشرين يوما ببقية المبلغ بسبب كفالته لي.
    3- أن دعواه هذه كاذبة ونصب واحتيال للأسباب التالية :
    أ-أن المشتري / هو م . ج الحازمي وأنا كفيله . وقد تم دفع مقدم عقد 9000 تسعة آلاف ريال من قيمة السيارة وبقي من ثمنها 36000 ستة وثلاثون ألف ريال .
    ب - قدم المدعو/ م . ك العنزي صاحب السيارة شكوى ضدي لكوني كفيلا يطالب بدفع قيمة السيارة أمام فضيلة القاضي / ع الغامدي وصدر بحقي صك شرعي بإلزامي بدفع المبلغ المتبقي 45000 ألف ريال مع العلم بأن المبلغ المتبقي لصاحب السيارة 36000 ألف ريال من قيمة السيارة وتم إيقافي في تاريخ 10/11/1418هـ ونظرا لظروفي القاسية تم إثبات عسري ورفع معاملة تسديد لجهة السداد . وهي لدى الحقوق المدنية وتم خروجي في تاريخ 10/3/1419هـ .
    ج- قدم المدعو / م . ك العنزي صاحب السيارة شكوى ضد المدعو/ م . ج الحازمي لكونه مشتريا وإلزامه بدفع باقي المبلغ. وصدر بحقه الصك رقم 426/4 وتاريخ 17/11/1418هـ من فضيلة القاضي / م البشر وتم إيقافه واستقطاع من راتبه وبلغ مجموع ما تم استقطاعه 8451 ريالا . وتم إثبات عسره ورفع عملية سداد بباقي المبلغ وقدره 27549 ريالا لجهة السداد وتم تسديده .
    ومما سبق يتضح كذب المدعو / م . ج الحازمي بدعواه ونصبه واحتياله مستقلا طول المدة ونسيان بعض الحقائق في حينه .
    4-رغم هذه الحقائق إلا أن فضيلة القاضي مصرا على حكمه . وتظلمت على سير المحاكمة والتناقضات التي وردت بالقرار الشرعي ، حيث اتضح أن فضيلته هدفه إدانتي وليس الحقيقة . وعليه أفيدكم ـ حفظكم الله :
    أ-أن فضيلته ألزمني في بداية حكمه بالسداد مبلغ 45000 ألف ريال رغم إفادتي بأن المبلغ المتبقي من قيمة السيارة 36000 ريال .
    ب- بعد رفض شديد مني ومطالبة القاضي بمخاطبة الحقوق المدنية للإفادة عن ذلك تم إفادته بأن المبلغ هو 36000 ريال وتم تعديل المبلغ بالصك وبعد مراجعتي المحكمة بعد ورود المعاملة من الحقوق برقم 7/2937 وتاريخ 2/5/1430هـ قال لي فضيلة القاضي بالحرف الواحد (أبشرك بأننا خفضنا المبلغ إلى 36000 ريال )
    علما بأنه لم يتم تزويدي أو اطلاعي على الصك بعد التعديل ولم أوقع على ذلك فقد قام القاضي بتعديله ورفعه للحقوق للتنفيذ .
    ج- ورد بالقرار الشرعي قول فضيلته ( وبالكتابة لإدارة الحقوق المدنية وردنا جوابهم 3514 في 2/7/1429هـ المتضمن بان المخصوم على المدعي : م لصالح : م . ك العنزي ثمانية آلاف وأربعمائة وواحد وخمسون ريالا كما جرى الاطلاع على الصك المرفق بالمعاملة فوجدته برقم 426/4 وتاريخ 17/11/1428هـ ـ والصحيح 1418هـ ـ فوجدته كما ذكر المدعي ) ثم لضيق الوقت رفعت الجلسة وفتحت في نفس اليوم وجاء بالقرار في آخره ( وكان جرى الكتابة منا لإدارة الحقوق المدنية في عرعر للاستفسار عما إذا كانت قد رفع لمحمد كوكز طلب تسديد دينه الذي على ح . ن العنزي فوردنا جوابهم رقم 3/3514/4 وتاريخ 2/7/1429هـ المتضمن النفي )) . وهنا يتبين الأخطاء المتناقضة والكذب والتزوير من إدارة الحقوق المدنية .
    وأوضح لمقامكم السامي ما يلي :
    * أن رقم خطاب الحقوق المدنية فيه خطأ وذكر برقمين مختلفين مما يوحي بأنه خطابين وإفادتين .
    *أن خطاب الحقوق المدنية في تاريخ 2/7/1429هـ . وفتحت الجلسة وذكر في بدايتها فضيلة القاضي ( أنا ن بن م آل طالب القاضي بالمحكمة العامة بعرعر ففي يوم الثلاثاء 21/10/1429هـ حضر م . ج الحازمي مدعيا على الحاضر معه /ح . ن العنزي ) فإنني أتساءل مدعيا على الحاضر معه /ح . ن العنزي ) فإنني أتساءل إذا الدعوى أقيمت بتاريخ 21/10/1429هـ فكيف يستفسر القاضي من الحقوق عن أمر الدعوى قبل إقامتها لأكثر من ثلاثة شهور. فسبحان الله علام الغيوب !.
    *أن القاضي يفيد بأنه اطلع على الصك المرفق بالمعاملة فوجدته برقم 426/4 وتاريخ 17/11/1428هـ والصحيح بتاريخ 17/11/1418هـ ( فوجدته كما ذكر المدعي ) ويقصد ما أدعاه علي م . ج الحازمي.
    فكيف يقول وجدته كما ذكر المدعي ؟ وهذا الصك يفيد بأن المشتري / م . ج الحازمي الكفيل أنا ، وهذا كفيل برد دعواه وأنه كذاب وأن دعواه نصب واحتيال . فلا أعلم لماذا القاضي تغاضي عن هذه المعلومة والتي تثبت النصب والاحتيال .
    *أتى بالقرار أن إدارة الحقوق المدنية عند الاستفسار عما إذا كان قد رفع لمحمد كوكز طلب تسديد دينه الذي على ح . ن العنزي أتى ردها بالنفي . وهذا كذب وتزوير من قبل إدارة الحقوق المدنية . فقد رفعت معاملة سداد لي يرقم 3ش/3345/ب و تاريخ 26/9/1428هـ لإمارة المنطقة ثم تم رفعها لوزارة الداخلية وقد تم الاستفسار من وزارة الداخلية في شهر رجب الماضي وأفادوني بأنها تحت الإجراء وهذا بعد سجني وإثبات إعساري . وقد سبق وأن أنكروا وجود الصك الصادر برقم 426/4 وتاريخ 17/11/1418هـ ، وبعد أن تقدمت لإمارة المنطقة ومخاطبتهم وصدور خطاب من الإمارة في تاريخ 21/7/1430هـ تم إظهاره ورفع المعاملة كاملة للمحكمة وهذا يثبت أن هناك من يسعى للتلاعب بالحقائق وإخفائها لصالح م . ج الحازمي .
    5-أن المدعو / م . ك العنزي صاحب السيارة قد رفع قضيتين عند قاضيين في نفس المحكمة في موضوع واحد واستخراج صكين علي ككفيل من القاضي / ع الغامدي وعلى م . ج الحازمي
    كمشتري من القاضي / م البشر وتم سجننا ورفع معاملتين للسداد بمبلغ (27549) عن م . ج الحازمي . وعني بمبلغ (45000) وهي تحت الإجراء بوزارة الداخلية. وحسب إفادة الحقوق بأنه تم السداد من جهة الاختصاص لمعاملة السداد المرفوعة لصالح م . ج الحازمي . وأن لا توجد لي معاملة سداد
    مرفوعة.وهنا لابد من التحقيق بالأمر وسبب نفيهم للحقيقة و إنكار معاملة الرفع لصالحي ومن المستفيد من هذا الإنكار ؟
    كما يتضح بأن ما قام به صاحب السيارة المدعو / م . ك العنزي من مخالفة الأنظمة والتحايل والكذب للحصول على المبلغ من جهتين .
    6- أن الدعوى المقامة ضدي من قبل م . ك العنزي غير نظامية كوني كفيلا ، فقد رفع قضية على المشتري ،فبأي حق يرفع شكوى ضدي قبل ثبوت إعسار المشتري / م . ج الحازمي حتى يسمح له النظام بتقديم شكوى لتحصيل حقه من الكفيل ؟ . لذا ما قام به م . ك العنزي من رفع دعوى ضدي متوازية مع رفع دعواه ضد متعب جرو لهو ما يقع تحت النصب والاحتيال والكذب وأن سجني لأكثر من أربعة شهور لهو ظلم وأطالب بإقامة الدعوى ضده وتعويضي عما لحقني من ضرر متمثلا بسجني من المدعو/ م . ك العنزي
    والدي وسيدي ـ حفظك الله ـ

    هذه القضية واضحة جلية وضوح الشمس وأصبحت قرائنها وأدلتها بينة وهي موثقة ولله الحمد لدى الجهات الحكومية الرسمية وليس هناك شك في مصداقيتها وأن هناك صك شرعي صادر من فضيلة القاضي / م البشر في 17/11/1418هـ وموجود لدى الحقوق المدنية يبين فيه الحقيقة .
    وهل يعقل جميع إجراءات القاضي تمت في جلسة واحدة ؟
    كما أفيدكم ـ حفظكم الله ـ بأن المعاملة وردت كاملة من الحقوق المدنية للمحكمة بأمر الإمارة برقم 8210 وتاريخ 7/8/1430هـ لإظهار الحقيقة . والتي تؤكد صحة أقوالي وقد أعطيت موعدا من فضيلة القاضي يوم الأربعاء 21/8/1430هـ لحضور الجلسة ، ولكن وجدت فضيلة القاضي في يوم الأحد 11/8/1430هـ قد رفع المعاملة للحقوق المدنية للتنفيذ موجها بعدم الأخذ والرد معه في هذه المعاملة وهذا التصرف من فضيلته يوضح بعدم الأخذ بتوجيهات الإمارة . وقد أفادني أحد الأشخاص بأن خصمي / م . ج الحازمي قد حضر لدى فضيلة القاضي يوم الأحد 11/8/1430هـ وبعد الجلوس معه تم رفع المعاملة للتنفيذ .
    وهذا يبين لك يا والدي ـ حفظك الله ـ عملية الكذب والتزوير والاحتيال والنصب وأن ما جاء بالقرار الشرعي
    رقم :269/7 وتاريخ 25/10/1429هـ ظالم بحقي وأطالب بوقف تنفيذه قبل وقوع الظلم عليّ والتحقيق في
    الأمر.وأنني لأستغرب من الجهات الرسمية بغض الطرف والصمت أمام
    حقي والضغط عليّ بجميع الوسائل لضياع حقي .
    والدي وتاج رأسي ـ حفظك الله ـ أيطبق قرارا ظالما بحق إنسان مظلوم
    ونحن نستقبل هذا الشهر الكريم ؟!
    لقد أولاكم الله أمرنا فنحن رعيتك ( كلكم راعٍ . وكل مسؤول عن رعيته )
    داعيا العلي القدير أن يمد لنا في عمرك يا صاحب القلب الرحيم والبأس الشديد وأن يؤيدك بنصره إنه سميع
    الدعاء .
    جاعلا نفسي تحت النظام في حال ثبت كذب شكواي وادعاءاتي ،،،
    ولكم عظيم الإجلال والتقدير
    مقدمه
    ابنك وخادمك :
    ح . ن العنزي
    المرفقات : (( صورة الصك الشرعي رقم 269/7 في 25/101429هـ /إقرار خطي من صاحب السيارة :م . ك العنزي ))

    وأزيدك من الشعر أبيات
    أن هذا القاضي حاول تبرئة أربعة من العمالة السورية قاموا بالتعدي على كرامة الشعب السعودي بتلفظهم على مواطن سعودي برفقة أسرته وأبنائه متوجهين للمدارس وكانوا بوسط الطريق وطلب منهم فسح الطريق ولم يفعلوا وذهبوا بمناقشاتهم وبعد استخدام المنبه قال أحد السوريين للسعودي (( شو إنت سكران لساته ملكم ما صحي من سكرته مع بوش ) فنزل المواطن وتضارب معهم ولكن ضربه أحدهم بحديدة وسبب له كسر مضاعف بالساق .
    وحاول الادعاء بكل جهده وضع الحق على السعودي ولم يتم توقيفهم وسافروا لسوريا وأحدهم لم يظهر إلى اليوم واكتفوا بمثول ثلاثة لدى القاضي ال1ي حكمهم بشهر سجن ولكنه رفعها للتمييز وتبعها فأتي حكم التمييز بالتخفيف عشرين يوم وتثبيت حكم السعودي بسجن 15 يوم . هلالالالالالالالالالالالالالالالالا بك
    ومن مصائبه أن سوري تم سجنه عشرون سنة بسبب تهريبه المخدرات للوطن فطلب هذا القاضي من مدير السجن إرسال السجين له طبعا بطريقة ودية وهذا ممنوع واجتمع به وبشهادة أحد الحاضرين قال القاضي للسوري سوف اسعى للعفو عنك ما عليك .
    وهناك أنباء بتورط القاضي بقضية بسوريا ويساوم عليها في كل قضية لعامل سوري .
    من غير علاقاته المحرمة المعروفة والتي بسببها طفشت زوجته وهو عزوبي لأكثر من سنة .
    هؤلاء القضاة هل تستطيع أيها المعلم أن تخون بلدك وتخون ضميرك ؟
    إذا قدرت سوف تهل عليك الإكراميات والمميزات
    فعلا أكبر فساد إداري بالمملكة على مستوى العالم .......ز وسوف ترون نتائج ذلك مستقبلا والله لنشحذ الخبزة وأموالنا تكدست بحسابات خارجية بأسماء هؤلاء البطانة الفاسدة .
    وكل وزير له نصيب من مديري العموم بكل منطقة ......... هل فهمتم السر ؟
    لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم بالشهر الكريم الله لايسامحهم .
     
  7. فارس الخندق

    فارس الخندق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    401
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم
    مشكلتنا ماخذين مقلب في المطاوعة وعلى بالنا أنهم معصومين عن الخطأ ... تراهم بشر يا إخوان
    و المشكلة الثانية دايماً الخطأ من المطوع أو الملتزم يعتبر مصيبة كارثة ومحسوب عليهم
    المشكله الثالثة أنا نعاملهم بطريقة مختلفة عن الشخص العادي ليش على شان الحيه الطويلة ما يصير ياناس
    المشكلة الرابعة فية ناس شوهو صورة الملتزمين الحقيقيين يعني كثير من النصابين يربون لحية طويلة ويقصر
    ثوبة وتشم ريحة دهن العود في شماغة و قال الله وقال الرسول وهو كذاب ملعون صلايب وحنا شعب متدين نحب المتدينيين وننخدع بسرعة بأي مشروع ديني .
    هذي وجهه نضري و أتمنى من الكل الحذر منهم.
     
  8. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    لاحول ولاقوة الا بالله
     
  9. الراتب المظلوم

    الراتب المظلوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    553
    0
    0
    ‏2008-06-22
    معلم
    لكن نقول هنا للوزير الجديد إذا اردت النجاح بالوزارة عليك بأرجاع حقوق المعلمين والا لا مشروع تطوير التعليم

    ولا غيره كلهم مستقبلهم الفشل الذريع
     
  10. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    لاحول ولا قوة الا بالله.........حسبي الله على الظالم
     
  11. سنابل الخير

    سنابل الخير تربوي عضو ملتقى المعلمين

    973
    0
    16
    ‏2009-05-13
    معلم
    كفى ظلما كفى ظلما
    ارجعوا لنا حقوقنا
     
  12. قربطوال

    قربطوال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    814
    0
    0
    ‏2009-03-17
    معلم
    نحن المعلمين" المستضعفين" ليس لنا الا اللــــــــــــــــــــــــــــــه عز وجل

    تذكرت قصة بني اسرائيل ايام فرعون
     
  13. التميمي1421

    التميمي1421 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    504
    0
    16
    ‏2009-01-29
    معلم
    مختصر الهرج مالكم الا ( منظمة هيومن رايتس ووتش )

    إذا تبون حقوقكم ولا هالبشرية اللي عندنا تبطوووون عظم مأخذتو شي .
     
  14. ..العنود..

    ..العنود.. فـــاكهة الملتــقى عضو مميز

    1,334
    0
    0
    ‏2009-08-25
    وأنا أؤيـــــدالتميمي
     
  15. *عطاء الخير*

    *عطاء الخير* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    329
    0
    0
    ‏2009-07-22
    معلمة
    لاحول ولاقوة الا بالله​


    حسبنا الله ونعم الوكيل (على هذه الوزارة ):mad:
     
  16. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    الله لايغنيهم ويجعلها نار في بطونهم

    ويجعل كل قاضي ظلمنا بالنار في دنيا قبل الاخرة
     
  17. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    حسبنآ الله على كل من إتخذ من الدين سبيلآ للدنيا وللمــآل ...

    وآتمنى من الجميع آخذ الحذر عند التعامل مع الملتزمين ....

    ولايغرنك في الله الغرور ,,,, أنتبهوا منهم لآنهم يتسترون برداء الدين وهم والله بعيدون كل البعد عنه ...
     
  18. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    حسبنآ الله على كل من إتخذ من الدين سبيلآ للدنيا وللمــآل ...