اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مشروع القطار في السعودية ضجة وسرقة وجاتنا هدوء وانجاز

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة فيصل الجهني, بتاريخ ‏2009-08-27.


  1. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]سكان دبي على موعد مهم يوم 9/9/2009م الساعه 9صباحا بإفتتاح مترو أنفاق دبي[/FONT]

    [​IMG]
    [​IMG]


    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]يبلغ طول خطوط مترو دبي، عند افتتاحه[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif] [/FONT][FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]70 [/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]كيلومتراً فوق السطح و15 كيلو تحت السطح،ويعد مسار القطار الذي يعمل بدون سائق ,الأطول من نوعه في العالم , تتخللها 47 محطة بما في ذلك 9 محطات تحت الأرض[/FONT]

    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][/FONT]

    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif] ومن المتوقع أن يستخدم المترو، ما متوسطه، نحو 2 .1 مليون راكب في اليوم، 27 ألف راكب في الساعة على كل خط، و355 مليون راكب في كل سنة .[/FONT]


    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif][/FONT]

    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]ومن المرتقب أن يتم نحو 12% من إجمالي كل التنقلات في دبي، عبر المترو. وهناك أيضاً خطط لبناء خطوط مترو جديدة، يبلغ إجمالي طولها 318 كيلومتراً بحلول 2020، أولها الخط البنفسجي الذي سيبدأ تشغيله في 2012[/FONT]​


    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]تمنياتي للإمارات بالتوفيق[/FONT]
    [FONT=Geneva, Arial, Sans-serif]حكومة وشعب[/FONT]
    رمضان كريم


    الا تستحون يا من تحملتم مسؤولية وامانة انجاز المشاريع في بلاد الحرمين

    :36_1_39[1]: على خشمي يابو متعب بس بطانتك لا

     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    نسمع عن قطار الحرمين ولكن نسمع فقط ...
     
  3. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    القطار الذي نفذته الدوله العثمانية والممتد من تركيا الى المدينة المنورة استغرق ثمان سنوات فقط لإنجازه ، بدون لجان ولا خرابيط بس النيه الصافيه والصادقة والعزيمة هذه الأمور الثلاث هي التي شجعت هؤلاء الأتراك على تنفيذ المشروع بأسرع وقت ممكن ، وقد فعلوا ذلك ، أما نحن فضائعون بالبيوقراطية الممله ومثل ما قال المثل " هات الليف ود الليف "!
     
  4. مشوار الزمن

    مشوار الزمن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    840
    0
    0
    ‏2008-02-03
    معلم
    هذا المشاريع صدق وصدقت اخوي الأعرابي على قطار الدولة العثمانية شيء خيال

    دمتم
     
  5. الأماكن

    الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,609
    0
    0
    ‏2009-04-22
    معلمة
    بنبطي وماشفنا شي
     
  6. عوض العسيري

    عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

    1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    الله يسامحكم .... الله يسامحكم...

    ... الإمارات أعطت الثقة لرجال تحترم هذه الثقو و ترفعها عاليا لكن ربعنا هنا لم يقدروا الثقة الملكية الغالية...
     
  7. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    نسمع عنه ولكن لا نراه !!
     
  8. عوض العسيري

    عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

    1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم

    و يا خوفي أنا لن نراااااااااااااااااااااه
     
  9. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس

    مايحتاج !!!
     
  10. الغـSــامدي

    الغـSــامدي <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">سفير ا عضو مميز

    1,935
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    مادام الأمير خالد الفيصل بالمنطقة الغربية

    أضمن لكم تطور للمنطقة

    فهذا الرجل رجل عملي وجاد وحازم

    وبإذن الله تظهر جده ومكة في السنوات القادمة بمثل ماهو مخطط له فلقد رأيت المشروع وهو أكثر من رائع

    وستذهب الأيام وترون صدق كلامي
    مع صاحب السمو الملكي خالد الفيصل
     
  11. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    يا اخوي مو قصة تطور ميزانياتنا بحر غرفوا منه والا الآن ما بين شي اضن يبيلنا مصباح علاء الدين هذا ان ما قال لنا الجني ابشروا ورجع للمصباح:36_1_47[1]:
     
  12. مرسال الوله

    مرسال الوله عضوية تميّز عضو مميز

    672
    0
    0
    ‏2008-01-18
    تيتشر
    تبون الحقيقة الله لايوفقهم هذي البطانة الفاسدة
    ياخوي متى تنظف هالبلد منهم
     
  13. البيركاموه

    البيركاموه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    155
    0
    0
    ‏2009-01-29
    مدرس وطبيب
    الله يهديكم , تطالبون بقطار!!!!
    القطار صار موضه قديمه ....
    احنا الان بنخترع شي للتنقلات ما في منه في العالم!!
    الان عندنا مشاريع الكباري والانفاق والاشارات الضوئيه (احمر=وقوف)(اخضر=امشي بسرعه)(برتقالي=هدي السرعه مع التعشيق)
    وانتوا الله يصلحكم تبغون قطارات وهي من زمن العثمانيون!!!!!