اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


= طفل مثفق ولا يرد اضاعة الوقت !!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة قهوة المنتدى, بتاريخ ‏2009-08-30.


  1. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    [​IMG]



    مساء الانوار


    حياااكم

    طفل مثفق ولا يرد اضاعة الوقت
    هذه صورة لطفل مثقف ويستغل الوقت ولا يريد اضاعتة لانه يعلم ان الوقت كالسيف ان لم تقطعة قطعك هذا هزار
    [​IMG]



    ولكن لابد ان نستفاد ولا نضيع الوقت ونستغل كل دقيقة فى شئ مفيد

    وبـــس ....!



    الله الله بالردود السنعه.....!









    [​IMG]



    محبكم



    قهوة المنتدى!


     
  2. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    العلم في الصغر مورث في الكبر

    [​IMG]
     
  3. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    ههههههههههههه هذا متأثر بالمثل اللي يقول العلم في الصغر كالنقش في الحجر مايبي يفوت عليه لو دقيقه
     
  4. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم


    هذا يقراء يا هوااااوي و لا..............!:36_1_9[1]:
     
  5. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم

    أكيد يا دكتور.........!:36_1_46[1]: