اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

سؤال عاجل للاستاذ ابو رغد الشريف فليتفضل مشكورا

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة HANNY, بتاريخ ‏2009-08-30.

1. HANNY

HANNY تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

504
    0
    0
    ‏2009-01-26
    معلمة
    استاذي الفاضلكل عام و انت بخير اما بعد كما تعلمون ان بعض المعلمات و المعلمين اللذين تحسنو الى المستوى المستحق قد اخذو درجات اضافية لتدرسيهم بمدارس اهلية و احتسبت لهم سؤالي انيي ممن تعين على بند 180 لغة انجليزية ثم ترسمت و لكن انا لدي خبرة تدريس بمدارس اهلية قبل البند هل لي درجات اضافية رجاء الرد علي استفساري و هل ينطبق الوضع علي ام لا لان الفرق بيننا انهم قدمو خبراتهم اثناء التقديم الرسمي اما انا فتوظفت على التعاقد ثم رسمت اي لم يتسنى لي ارفاق شهادة الخبرة اللتي لدي الى الوزارة و الله يعطيك الف خير على الرد و سدد الله خطاكم و اسعدكم دنيا و اخرة

2. kkaa123

kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

‏2008-06-09
    معلم
    بحسب كلام الحميدي
    الأهلية تحتسب إلى عام 27
    وما بعدها تحتسب نقاط ...
    والمشكلة أن ادارات التعليم أصبحت تجتهد في الخبرة الأهلية فمن خلال ردود بعض الإخوة وجدنا التخبط المقيت الذي ما زال ملازما للوزارة
    ولعل الإخوة ممن لديه خبرة يشرح لنا ما حصل لامعه

وفي موضوع أخر كأني سمعت هناك درجة اضافية لمعلمي الأنجليزي ...
    انظري للرابط التالي ولاحظي التبريكات في أخر الردود
    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=23291

3. عبــدالله الشــريف

عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    وعليكم السلام ورحمة الله

وكل عام وأنتي بخير

هلا فيك يا أختي

الخبرة في المدارس الأهلية تحسب كدرجات إظافية إذا كانت من عام 1427 هـ وما قبل كما ذكر الأخ العزيز ابو عبدالله ..!

فإذا كانت الخبرة لتي معك من عام 27 فما قبل فلكي كامل الحق في المطالبة بإحتسابها لكي أسوة بزملائك وزميلاتك ..!

فما عليكي القيام به في هذه الحالة الرفع مباشرة إلى وزارة التربية والمطالبة بإحتسابها ..!!

فدعي ولي أمرك يراجع الأستاذ صالح الحميدي المدير العام للشؤون المالية والإدارية فهو الأن مدير عام للبنين والبنات وهو رجل فاضل ويحب مساعدة الجميع ..!

4. HANNY

HANNY تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

504
    0
    0
    ‏2009-01-26
    معلمة
    رد

شكرا اخي على الرد لكن ممكن اعرف كيف طريقة الرفع و الاوراق المطلوبة و شكرا