اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لميس تسبب في طلاق زوجة في الرياض !!

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-09-02.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    [​IMG]لميس تسبب في طلاق زوجه في الرياض !!

    الرياض : ناصر القحطاني
    سجلت حالة طلاق جديدة في العاصمة الرياض بسبب نور ولميس اثر عرض مسلسل بينى وبينك 3 وحسب مصادر مقربة من عائلة سعودية فأن جدالا حدث بين زوج وزوجته بعد أن كانا يشاهدان حلقة الثلاثاء من المسلسل قام الزوج (يتغزل ) فى لميس وبالغ فى ذلك وحاولت الزوجه ان تنبهه فى الأمر لكن دون جدوى فقد تمادى في التعبير عن مشاعره ب لميس وراح يقارن بينها وبين زوجته فردت عليه زوجته وجادلته انتهى الجدال بأن طلبت منه ان يطلقها حاول ان يهدئها لكن دون جدوى فرمى عليها يمين الطلاق فخرج الى جاره وابلغه الأمر ونصحه بأن يتصل بأهل زوجته فحضر شقيقها الأكبر واصطحبها معه ولم يكن امام الزوج الا المكوث بالمنزل مع اطفاله الثلاثة وحسب المصدر الذى ابلغ خبر ينتظر ان يقوم الزوج اليوم بمراجعة المحكمة العامة بالرياض ليرجع زوجته بعد ان ادرك أن الأمر تافه فغيرة زوجته دفعتهما الى جدال انتهى بطلاق يشار ان الزوج اسمه ع ا ع 30 عاما موظفا فى قطاع حكومي مدني .



    تم إضافته يوم الأربعاء 02/09/2009 م - الموافق 13-9-1430 هـ الساعة 3:09 صباحاً
     
  2. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    لا حول و لا قوة إلا بالله
     
  3. القلب الوفي

    القلب الوفي عضوية تميّز عضو مميز

    1,933
    0
    0
    ‏2009-07-31
    مرشدة سياحية ههههه
    لاحول ولاقوة إلا بالله

    مازال الحديث حول هذه الشخصية التي أشغلت الناس وألهتهم ووأصبحت حديث المجالس
    قائما لدى أصحاب القلوب الضعيفة 00 ومن تكون لميس تلكـ التي تثير جدلا وتتسبب في طلاقا
    أين نحن من أمهات المؤمنين رضي الله عنهن وأرضاهنّ
    إلى متى ياقنوات المهزلة تعرضون مايخدش الحياء من المسلسلات الهابطة والمنحطة أخلاقيا
    إلى متى ياقنوات الضياع وأين سيصل بنا الحـــــــــــال ؟
    إلى متى يارجالنا وياشبابنا ويانساءنا ويابناتنا تعرضون عما حرم الله تعالى من النظر إلى كل محرم
    ألا تعلمون أن العين تزني !
    ألا تعلمون أن الكلمة توقع في الحرام والإثم !
    : (( إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُوْلَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا )) [الإسراء:36 ]
    كفى ياقنوات الـ إم بي سي فتكا بقلوب البشر بسبب ماتعرضون من الماجن والمنحل
    وكفاكم يامن تفتخرون وتتنافسون لتكونوا بالقرب بمن تدعى لميس ونور وماهذا والله إلا يزيدكم
    طغيانا وفسقا وفجورا00
    نسأل الله أن يثبتنا على القول الثابت وأن يجنبنا الفتن ماظهر منها ومابطن
     
  4. xzxzxz

    xzxzxz تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,026
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    شر البلية مايضحك !!! ياخبل مالك الا خشمك لوهو عوج ..
     
  5. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    لاحول ولاقوة الا بالله

    لماذا الزوج يستصغر جماال وحب زوجته والعكس وكلا عااارف انهما مكملان لبعضهما ويرى من لادين اسلامي لها افضل من ذات الدين والجمااال وام الاولاد ,وهو يعلم ان الغيره قد تدمر بيوت عااامره ..

    اللهم اصلح حااال الازواجوالف بين قلوبهم ,,,,,,,,,,,,
     
  6. الأماكن

    الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,609
    0
    0
    ‏2009-04-22
    معلمة
    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    ناس تافهة
    والله زوجتك أفضل من لميس وغيرها على الأقل محد لمسها لكن وش تقول للناس إلا عقولها صغيرة ولا أصلا ماعندها عقل واصلا ليش المقارنة وحدة ؟
    سبحان الله
     
  7. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم,,

    الله يثبت علينا العقل والدين,,

    هذا الرجل السخيف يثير غيرة زوجته ويستفزها

    من أجل فاسقه !!!

    ويتغزل فيها دون خجل ولا خوف من الله !!

    دوبه فطر ويفطر على معصيه,,

    والزوجة المسكينه ماكان لها حول ولا قوة فقد ذهبت

    الغيرة بأبراج عقلها فطلبت الطلاق ,,

    هل هذا مجتمع يستطيع أن يربي ابناء وبنات ؟؟؟
     
  8. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    اللهم لك الحمد على نعمة العقل ...

    اللهم وأدم هذه النعمة علينا وأجعلنا نحسن تسخيرها فيما يرضيك عنا ...

    الخطأ مشترك بين الزوج الغافل وبين الزوجه الخاوية .. لأنه يجب عليها مغادرة المكان والذهاب لقضاء أي عمل

    للمنزل والإنشغال به حتى نهاية المسلسل .. أما الرجل فإنه بالغ بأمر لايجب النقاش فيه مع الزوجه ...
     
  9. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    لا حول و لا قوة الا با الله
    و أن لله و أن اليه راجعون
    العقل في راحة و شر البلية مااا يضحك
    من سخافاااات هالمسلسااات ........!
     
  10. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    خبزه في ناره وعينه في جاره

    لاحول ولا قوة إلا بالله
     
  11. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    لا حول ولا قوة الا بالله
    اهل العقووول في راحة !!
     
  12. الشريفة الجوهرة

    الشريفة الجوهرة عضوية تميّز عضو مميز

    203
    0
    0
    ‏2009-05-12
    مشكلة بعض الرجال ما يعرف فن التعامل مع شريكة حياته ..
    تلاقونه ثقيل دم بشكلة و طبعة .. الله يصبر كل زوجة عندها مثل هالسقيم .
     
  13. نبراس19

    نبراس19 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,677
    0
    0
    ‏2009-05-16
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  14. أبله كهله

    أبله كهله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    438
    0
    0
    ‏2009-05-23
    فرقعه اعلاميه ومبالغه لغرض في نفس ناقل الخبر ناصر القحطاني
     
  15. أبويزيد

    أبويزيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,406
    0
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    لاحول ولا قوة إلا بالله
    باب شر وانفتح اللهم اكفنا الشر
     
  16. روح الملكـ

    روح الملكـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    923
    0
    0
    ‏2009-09-04
    علشان لميس تستخدم كريم مبيض الوجه والركبه
    وتستخدم اداة ازالة التشققات من كعب القدم
    ههههههههههههههههههههههههههاي
    نصيحه لكل وحده تبي تكون لميس على غفله تستخدم مثل ما تستخدم لميس
    ههههههههههههههههههههههههههههههاي:p
     
  17. القلب الوفي

    القلب الوفي عضوية تميّز عضو مميز

    1,933
    0
    0
    ‏2009-07-31
    مرشدة سياحية ههههه

    عجبني المثلـ اللي قلته أخوي أيمن
    يبي لي أحتفظ فيه وقت العوزة 00 شكرا للمعلومية الطااااااااازة



    الفاضل // روحـ الملكـ
    من جد ضحكتني والله ياخوي جمالنا جمالـ رباني أفضلـ بكثير من لميس مايحتاج نقارنـ نفسنا بوحدة مثل هذي !
    الله يغنينا من فضلهـ وكرمهـ واللي يبي لهـ مثل لميسوهـ لايناظر حولهـ يتخبط بعيد عن ديارنا يكفينا
    الجوهر والدين والأخلاقـ والخوفـ من اللهـ أفضل من أي جمالـ يذكر

    مشكور على تعليقكـ وأعتذر للرد هنا ردي خاص لروح الملكـ
    ماقدرتـ أمر ماأضع بصمتي على حروفهـ

    للجميع تحياتي المعطرة
     
  18. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    مع إحتراماتي للزوج بس " هي إز دونكي " وعلى قولت المثل كل من جريشك وخل عنك تشريب إقصراك !

    وأضيف أيضاًً للزوج وأقوله لميس ينطبق عليها المثل " شوف عينك حظ غيرك " ، والزوج شكله خذا زوجته مثل

    نقول بالبلوت " صن مغطى "!
     
  19. الكوكب السيار

    الكوكب السيار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    85
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    لاحول ولا قوة إلا باللهمن هي لميس التي اخذت عقول شبابنا وشيباننا إلا من رحم الله ، هي عاهرة ايرضى أحدمنا أن تكون له زوجة مثل لميس التي تأخذ من اسمها الكثير ( ما فيه واحد مثل معها إلا ولمسها )
     
  20. محمد آل مغيرة

    محمد آل مغيرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    147
    0
    0
    ‏2009-05-11
    الله المستعان ,,,,,,و,, والله ماتسوى لميس الله يكرمكم حذاء زوجتي أو أي فتاة سعودية ملتزمة وحافظة بيتها وأبناءها

    قال أيش قال لميس