اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


عاجل --وزارة التربية والتعليم أمكانية تأجيل الدراسة إلى بعد الحج

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة فيصل الجهني, بتاريخ ‏2009-09-04.


  1. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    الرياض -الوفاق - هناء الجهني-


    علمت "الوفاق " من مصادرها في وزارة التربية والتعليم بان وزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود دعا الى اجتماع عاجل يوم الأحد القادم لكافة مديري التربية والتعليم في المناطق والمحافظات التعليمية للبنين والبنات بالإضافة إلى أعضاء اللجنتين الإشرافية العليا واللجنة التنفيذية للبرنامج وسيتم من خلال الاجتماع بحث إمكانية تأجيل الدراسة إلى بعد الحج و التعريف بالخطة التي اتخذتها الوزارة وتوحيد الإجراءات التنفيذية ووضع اللمسات الاخيره لها بالإضافة إلى إيضاح مستوى التنسيق بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة في مكافحة مرض انفلونز الخنازير .
    واكد المصدر امكانية تاجيل الدراسة الى بعد الحج بنسبة كبيره خوفا من انتشار المرض في موسم الحج وسيتم خلال الاجتماع وضع خطه في حال تاجيل الدراسة تكون جاهزة في حال صدور القرار


     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    يعطيك العافية فيصل
     
  3. رزان محمد

    رزان محمد تربوي عضو ملتقى المعلمين

    691
    0
    16
    ‏2009-05-08
    معلمة
    نأمل أن يثمر هذا الاجتماع ويحصل التأجيل ويشعرون بمسئولية وخطر هذا الوباء !!

    اللهم ادفع عنا الغلاء والوباء والربا والزنا والزلازل والمحن وسوء الفتن ما ظهر منها ومابطن..

    :36_1_40[1]::36_1_40[1]:​
     
  4. البرشلوني7

    البرشلوني7 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    142
    0
    16
    ‏2009-03-17
    معلم
    اتمنى ان يكون التأجيل اسبوعياً حتى لا تكون اجازة طويلة وتلخبط علينا الاجازة الصيفية القادمة
     
  5. ..العنود..

    ..العنود.. فـــاكهة الملتــقى عضو مميز

    1,334
    0
    0
    ‏2009-08-25
    فكره مــعقولـة...الإجازة بشكل تدريجي ....والله يحفظنا
     
  6. عـبدالله الســلمي

    عـبدالله الســلمي عضوية تميز عضو مميز

    1,978
    0
    0
    ‏2008-01-14
    معلم
    الله يسير اللي فيه خير للجميع
     
  7. aliahs1111

    aliahs1111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    410
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    ابئو ابلووووووووووووووووووووووووووني لو تأجلت
     
  8. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    حمانا الله شرهذه الأوبئة وأنا لاأويد التأجيل لكن اذا لابد منه فالأمر لله
     
  9. xzxzxz

    xzxzxz تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,026
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    ضع عنوانك أو أي عنوان للمقابلة أو المئابلة :36_1_6[1]:هذا مستقبل دولة ..
    لن يجدوا حل غير التأجيل , وهذا وباء عالمي , وسيتم توزيع اللقاح بطريقة نظامية وأوقات محددة , الدعوى ماهي طابور خباز !
     
  10. white_angel

    white_angel عضوية تميّز عضو مميز

    1,583
    0
    0
    ‏2008-01-12
    معلم
    الله يكفينا الشر والمفترض تاجيلها بدون اجتماعات

    وللمعلومية تاجيلها والله اعلم ضد المعلم لاننا بندرس اكثر من 18 اسبوع

    حسب النظام القديم

    ولكن لاجل الصحة العامة وسلامة الوطن من الاوبئة كل شي يهون

     
  11. ذوق واحساس

    ذوق واحساس <font color="#008080">عضوية تسويق </font> عضو ملتقى المعلمين

    623
    0
    0
    ‏2008-05-31
    معلم
    اللهم ادفع عنا الغلاء والوباء والربا والزنا والزلازل والمحن وسوء الفتن ما ظهر منها ومابطن..
     
  12. The Doctor

    The Doctor تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    155
    0
    0
    ‏2008-11-07
    معلم
    نسأل الله ان يتمم لنا الصالح ويكتب لنا الخير كله ...
     
  13. العلم الأكيد

    العلم الأكيد عضوية تميّز عضو مميز

    1,056
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم

    دام التأجيل لايشمل المعلمين والمعلمات , فوضع أسابيع الدراسة لن يتغير , وسوف تقلل أعداد الدروس على حسب المتبقي من الفصل !
     
  14. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    طيب لو طلعوا لنا وقالوا الدوام ثلاثة أيام في الأسبوع ما رأيكم ...!
     
  15. البرنس الذهبي

    البرنس الذهبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    246
    0
    0
    ‏2008-11-14
    معلم
    أنا شخصيا لاأعتقد أنها سوف تتأجل لما بعد الحج ممكن تأجل أسبوع أو أسبوعين

    وبعدها من الممكن مثل ماقال أخي أبو عبدالله أن يتم الدوا ثلاث أيام في الأسبوع

    هذا ماأتوقع والعلم عند الله
     
  16. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    إذا إمتلأت المستشفيات بالمصابين سوف نأجل الدراسة أمّا الآن فلا ، لأنهم يعملون بالمثل اللي يقول " وقوع البلاء أهون من إنتظاره "
     
  17. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    هل تظنون أن تأجيل الدراسة أو جعلها في مدة ثلاثة أيام من كل أسبوع قد تقلل من الإصابة ؟؟ ؟؟


    المشكلة تنحصر في الاختلاط والتجمع مع الأعدادالكبيرة من الناس .. ..

    وجهة نظر .. ..

    أنا أؤيد تأجيل الدراسة إلى أن يقضى على هذا المرض .. ..

    ودي ووردي وتحيتي للجميع .. ..

    وحمانا الله وإياكم من هذا الداء الخطييييييييييييييييييير .. ..
     
  18. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    يعطيك العافية هوااااوي
     
  19. ابوجود

    ابوجود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    64
    0
    0
    ‏2009-01-26
    مادي وأنتقد بالنت
    ان شاء الله ماتتأجل لو تأجلت حنا مداومين واذا رجع الطلاب نقصوا من الاجازة وطالبوا المعلمين بتعويض الطلاب وحنا ولا أستفدنا شي من هالتأجيل
     
  20. أبوريانk28

    أبوريانk28 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,456
    0
    0
    ‏2009-04-04
    معلم
    شكرًا لك على النقل:36_9_1[1]:

    لكن تعتبر صحيفة الوفاق من النفاق

    أخبارها كلها ترويجية تعتمد على النصب والاحتيال

    ماعمرها أتت بخبر يعتبر صحيح
    كل اخبارهم هدفها الترويج للصحيفة

    عشان كذا أنا مسحتها من المفضلة :36_1_59[1]:000