اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


= قصه واحد نصاااب........أقروااءهااا .....!!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة قهوة المنتدى, بتاريخ ‏2009-09-07.


  1. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    [​IMG]




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    مساء الانوار


    حياااكم



    قصــه تعجبكم أقرواههههه
    كلهههههه

    حكاياتي هذي رغم غرابتها الا أن الأغرب أنها حقيقية والقصة
    هي أن فيه واحدن والواحد الله مبتليه الله بالتسذب
    وهذا الشخص تولى منصب في أحدى القرى المهم الرجال
    ماكذب خبر ليش ؟؟؟؟؟ لأنه بيلقا ناس يكذب عليهم
    ويصدقونه عمرهم ماشافو شي الا المزيرعه وصفة بيته
    المهم الرجال يمدد رجليه وقت الدوام في المشراق
    ويجتمعون عليه الشياب في هالديرة ؟؟؟؟؟ أيه
    يلقون شويهي وقهيوة مر وعلى حساب الحكومة ومن
    هنا تبدا كذباته ؟؟؟؟؟

    يقول في أحد قصصه لها الشياب المصدقين ؟؟؟؟ يقول
    سافرت مريرة من المرات للقاهرة المهم يوم أقلعنا
    وحنا في الجو طلعت علينا الممرضة ( يقصد المضيفة )
    وقالت يالربع الطيار يطلبكم الحل ،،،، قلنا كيف
    وشلون ،،، قالت أبد والله قرصته عقرب
    ومات ( لا حضوا عقرب في الطيارة ) وهالحين ياجماعه
    تقوله الممرضة نبي واحد يعرف يسوق الطيارة يقول وانا
    اللي أرفع يدي قلت أبشري والله قالت عجيب تعرف
    يافلان تسوق الطيارة ،،، لاحضو الأرنب المضيفة عارفته
    والضعوف الشياب مصدقين ،،،،، قالت أي نعم
    أعرف قالت تفضل يقول وانا اللي أمسك الطارة ويوم
    أقبلنا على القاهرة،،،،،، واكلم برج المراقبة قلت ابا
    اهبط هبوط أضطراري....!!
    قالو فلان ( لاحضوا حتا البرج عرفوه وها الشياب مساكين
    فاقين أثاميهم )

    قلت أي نعم ماتسمعون غيره

    قالو ياهلا والله هذي مار الساعة المباركة الله يعيدها
    بس ترى مانقدر نخليك تهبط أضطراري فيه خطر على الركاب
    قلت خلو عنا خرابيطكم أنا نازل نازل

    قالو أجل الله أقوى أنت من يبي يقواك ،،،،،ن يقول المهم
    وانا اللي أنزلها وينهو فيه عاد ،،،

    عند الأهرامات والى والله يوم طارت ذيك العجه وقامو
    يتصايحون الركاب وينخوني يقولون تكف يافلان ،،،،، المهم
    يقول ضربت هاك البريك ويوم هدت العجه ويلاني كاسرن
    خشم أبو الهول ،،،، صنم عندهم ،،،،، والمشكله أن
    الشياب مصدقين تخيلوا عاد

    وفي قصة ثانية يقول أني رحت هذاك اليوم للرياض
    مع.......!


    ويوم أني وصلت والى البنزيم مخلص علي ،،،،، وأنا اللي
    أوقف عند هاك المحطة واترس التانكي بنزيم ويوم حاسبت
    الهندي ومشيت والى والله يوم أرتفعت السيارة عن الارض
    وكل مادعست بنزيم أرتفعت زيادة وأنا اللي ألبق السيارة
    وأدورلي واحد أسئله وش الخبر
    المهم جاني هاك الواحد قلت يافلان وش العلم السيارة تطير ؟؟؟ قال أنت معبيها بنزيم؟؟؟؟

    قلت أي والله بالحيل
    قال وين هو منه ؟؟؟؟
    قلت من المحطة اللي ورانا
    قال الله يرجك يابن فلان ( لاحظوا حتى ذا يعرفه )
    المحطه اللي أنت عبيت منها في شارع المطار والبنزيم اللي عبيته
    بنزيم طيارات
    ويقول رحت يوم من الايام للبر والى هاك الضب مار أصيده
    ويوم حطيته في صندوق الجمس وجيت راجع والى الي يطق
    علي القزازة
    يقول قلت عمى وش هذا ومار التفت والى هذا ضبي ،،،،،
    قلت وانا خايف وش فيه وش عندك يابن الحلال

    قال وقف يابن لاحظوا عرفه الضب
    قلت وش تبي ؟؟؟؟؟
    قال ابيك تطلقني
    قلت أبشر والله ،،،،،وانا اللي أوقف وافكه،،،،ن المهم يوم
    جا بعد سنه واجي أتمشى في نفس المكان
    والى هاك الضب اللي يشر لي ،،،،، واوقف قلت عسى ماشر
    يابن الاجواد ( لا حظو الشياب مصدقين ان اضب متجنس ) يعني ماخذ جنسية اللي تحت ،،،،،، قال مايجيك الشر بس
    حبيت أسلم عليك وأشكرك ،،،،،،
    قلت أجل أنت عارفني ؟؟؟؟ قال اي بالله أنت أبن فلان
    وانت اللي صدتني واطلقتني هاك السنه ،،،،،،
    قلت كيف عرفتني ؟؟؟؟؟
    قال عرفتك من أصطب الجمس اليسر حيثه مكسور
    والمشكله أن الشياب مصدقين تخيلوهم فاقين خششهم ويسمعون هالسوالف الله لا يسلط علينااا من لا يخااافك ....!

    قصــه م / ن






    ههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههه
    هههههههههه
    ههههههه
    هههه
    ههه
    ه






    محبكم





    قهوة المنتدى!
     
  2. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    كلها عدى الضب اللي يطق القزاز
    والله ياهي بطيارات ماهي بأرانب:36_1_59[1]:

    يسلمووووا قهووووة
     
  3. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    يسلموا يا أيمن على المرور..............!
    لا ياااا هو عندك الي...توه متولي منصب وهو مايعرف الا مزيرعه و وصفه.....مااا صدق خبر........!

    يلقون عنده شويهي وقهيوة مر وعلى حساب الحكومة ومن

    هنا تبدا كذباته ؟؟؟؟؟
     
  4. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    أوما عاد كاسر خشم أبوالهول

    حياك قهوة موزوع بيعئد :)
     
  5. المها

    المها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    325
    0
    0
    ‏2009-08-05
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وربي مو قادرة امسك نفسي من الضحك
    يسلموا
     
  6. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم

    حياااك يا غالية

    [​IMG]