اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


شوفوا هالحرمه وش سوووت في زوجها

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة روح الملكـ, بتاريخ ‏2009-09-09.


  1. روح الملكـ

    روح الملكـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    923
    0
    0
    ‏2009-09-04
    في واحد كان مسرع مرة على الخط ومعاه زوجته فجأة شاف في المراية دورية امنيه سريه قاعده تأشر له وقف الرجال سيارته وجاه العسكري وسأل الرجال : ايش المشكلة ؟
    العسكري:انت كنت مسرع فوق ال180 كيلو في الساعة وهالطريق سرعته القصوى ما تتعدى 120عشان كذا انا راح أعطيك مخالفة .

    الرجل : لا معليش أنا كنت متعدي ال60 بشوي .

    زوجته : لاإنت كنت ماشي علىالاقل 160 .

    قام أعطىالزوج زوجته نظرة حقد .

    العسكري : أبعطيك مخالفة بعد عشان اللمية الخلفية مكسوره .

    الرجل : مكسوره ؟؟ أنا ماكنت أدري أنه مكسوره .

    الزوجة : أووه إنت كنت عارف عن اللمبة إنها مكسورة من كم أسبوع .

    واعطاها زوجها نظرة حقد ثانية .

    العسكري : ابعطيك بعد ورقة إنذار عن عدم ربط حزام الامان .

    الرجل : إيه أنا فكيته لما وقفت السيارة وجيت عندنا .

    الزوجة : لالالاأنت ماعمرك ربطت حزام الامان .

    التفت الزوج على زوجته وزعق عليها : إنتي ما تعرفي تسكتي أبدا؟؟

    سأل العسكري الزوجة : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك كذا؟؟

    الزوجة : لا بس لما يكون سكران .

    قال العسكري : سكران !!

    قال الرجل : لا لا تصدقها ..

    قالت الحرمة ما عليك منه لاقين القارورة في السيارة يوم سرقناها

    قال العسكري : يعني السيارة مسروقة .

    قال الرجل : مسروقة وش الله يهديك لا تهمك هذي ويلتف علىالحرمة ويقول لها لا تخليني أطلقك الحين .

    قال العسكري للحرمة : عسى ما هو دايم يهددك كذا بالطلاق .

    قالت الحرمة : أول خله يتزوجني وبعدين يتكلم بالطلاق والحلال .


    شكله ما وداهـ السوووق وحاقده عليه من قلب
    الله يعين الرجال على النساء بس
    والله يعين هالرجل على هالحرمه لو منه افصل رقبتها عن بقية اعضاء جسمها:p
    ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
     
  2. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    يسلمووووووا يا سعاة الباااشا روح الملكـــ....!
    على الموزووووع الجنااان
    و نحن بااا أنتظار جديدك يا غالي
     
  3. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    حلوووووووه ... توهيقه ولا أحلــــــــــــــــى :)
     
  4. المها

    المها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    325
    0
    0
    ‏2009-08-05
    ههههههههههههههههههههه
    حرمة سنعة شوف ايش مسوي فيها وخذت بحقها
    يسلموا
     
  5. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    دائمـــــــــــــــــــاً حبل الكــــــــــــذب قصير

    يسلمواا روح الملك
     
  6. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل

    هههههههههههههههههههههههههههههه
    وليه توسخ يديك بها
    روحبها للخلا وإتركها ......:36_11_15[1]:
    الحريم كذا حقودات ويسوون أقوى من كذا
    أما حنا معشر الرجال.. متعاطفين غلبانين:36_1_4[1]:
    هذي يبيلها العين الحمرااااااااااااااااا:36_1_56[1]:






    ترى أمزح:p
     
  7. روح الملكـ

    روح الملكـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    923
    0
    0
    ‏2009-09-04

    الله يسلمك سعادة وكيل الوزاره
     
  8. روح الملكـ

    روح الملكـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    923
    0
    0
    ‏2009-09-04

    ايه حريمنا ماحد يمزح معهم
    ههههههههههههههههههاي
     
  9. روح الملكـ

    روح الملكـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    923
    0
    0
    ‏2009-09-04

    ههههههههههاي
    في نظركـ بس سنعه
    بس في نظر زوجها اللي يدخل السجن مو سنعه
    فيه مثل يقووول
    اللي يأكل الجلد مو مثل اللي يعده
    هههههههههههههههههاي
     
  10. روح الملكـ

    روح الملكـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    923
    0
    0
    ‏2009-09-04

    حتى انا مؤمن بالمثل القائل
    وراء كل رجل سجين إمرأهـ
    هههههههههههههههاي
     
  11. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    صراحة يستاااااااهل ماجاه

    وأما أيمن السلمي فأقول أعانك الله على الردود
     
  12. روح الملكـ

    روح الملكـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    923
    0
    0
    ‏2009-09-04


    لا وش ضرب
    افضل شي
    يتزوج سووووريه ويخليها تبكي على اللي سوته فيه
    ههههههههههههههههههههههاي
     
  13. روح الملكـ

    روح الملكـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    923
    0
    0
    ‏2009-09-04
    استاذ خالد
    المرأه ستر وغطاء على زوجها
    اللحين انت أكدت ان وراء كل رجل سجين إمرأهـ
    ههههههههههههههاي
     
  14. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    يسلم رأأأسك يااا وزير الوزارة............!