اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


كل شي ع راس السعودين

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة لبوة سوسو, بتاريخ ‏2009-09-09.


  1. لبوة سوسو

    لبوة سوسو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,353
    0
    0
    ‏2009-02-22
    00
    مساكين حنا يا السعودين كل ماصار شي حطوها بروسنا
    [​IMG]






    وهذا اكبر دليل
    [​IMG]








    [​IMG]







    عااد الدور عليكم انتوا


    الســوال يقول هل هو سعودي ؟
    [​IMG]





    اجب بنعم أو لا


    من ناحيتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي دا امريكي متعلم السواقه في السعوديه
     
  2. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    هههههههههههههههههههه :)

    بس تبغين الصراحه .. في بعض العواصم العربيه يقولون لي اهلها إذا شفنا زحمه بالشارع نعرف إن فيه سعودي :)

    لدرجة أنه واحد مصري يقول ماأحب أسوق ورى سيارة تسوقها حرمه أو سيارة سعوديه ..
     
  3. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    أنا أقووول
    نعم
    هو سعودي
    لأنه آخر شي يعرف عندنا هو النظام
    وبالأصح
    اللي يهتم بالنظام هو متخلف
    طبعا هذا الكلام له عهد وبدأ بالتلاشي
    والأن بدأنا وأخيرا بتعلُم وتعليم النظام

    يسلمواااااا لبوة
     
  4. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    % ممكن سعوووودي ليـــــــــــه لا
    تلاقيه مشغووول بالاسهــــــــم الخااايبه ولا بالكبســــــه .....
    يسلموا سوسو
     
  5. المها

    المها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    325
    0
    0
    ‏2009-08-05
    ههههههههههههههههه
    مو ما في احد غيرنا ما يعبر بالانظمة نظن انفسنا ملكنا العالم
    يسلموا يالغلا
     
  6. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    سعودي مليون با المائة
    أسل المجرب و لا تسأل الحكيم.............!
    عشنااا وشفنااا.......؟
     
  7. شرحبيل

    شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    :36_1_11[1]:سعودي والدليل طريق الملك فهد شوفوا العجائب:36_5_11[1]: فيه من هذا وأردى





    وبدون زعل هذه ميزة لنا :36_1_22[1]:​
     
  8. روح الملكـ

    روح الملكـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    923
    0
    0
    ‏2009-09-04
    المفروض من بنات المملكه انهم يفتخرون ان الشباب السعودي معروفين في جميع انحاء العالم
    لاننا نؤمن بالمثل القائل خالف تعرف
    ولله الحمد خالفنا بالنظام وانعرفنا وهذا بحد ذاته انجاز كبير يجير لكل شاب ويجب على كل بنت ان تفتخر بمثل هذه المخالفات
    مو تكسرون مجاديفنا
    هههههههههههههههههههههههههاي
    انا عن نفسي اقولكم بصراحه
    تراه انا اللي في السياره بس امانه لاتعلمون احد
    ههههههههههههههههههههاي