اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اذا غاب القط العب يافار

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة !!{}{مها}{}!!, بتاريخ ‏2009-09-09.


  1. !!{}{مها}{}!!

    !!{}{مها}{}!! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-06-28
    من زمان والمثل ذا عاجبني ,, احسه ينطبق على شرائح كثيرة من الناس ,,

    بالصدفة وانا اتمشى حصلت ذا الصورة



    [​IMG]


    اتمنى يعجبكم الموضوع ,,

    اختكم

    مهاو
     
  2. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    .وين العسكري من موترهـ
     
  3. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    ذووووول اللي يسمونهم الشباب المنسم
    أو كما يفتخروووون بإسم "شباب زاحف"

    بس ودي أشوف العسكري وهو خايف:36_1_7[1]:
    والله وضاعت الهيبة
     
  4. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    أختى مهاو لحقتي على الفطور مع الأهل الدنيااا
    زحمه الصورة في أي مدينة و أي حي ............!



























































    أمزح معك يا مهاااو
    يسلموا على الموزوع الرائع...........!!
     
  5. !!{}{مها}{}!!

    !!{}{مها}{}!! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-06-28

    يمكن ماتوقع ان اكثر اللي ساكن الحي من نوع الفئران اللي ينتظرونه يغيب عشان يلعبون على الموتر هههههههه

    الله محييك ولد آل الحارث ,,,
     
  6. !!{}{مها}{}!!

    !!{}{مها}{}!! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-06-28
    العسكري شكله ماهو خايف ,,, يمكن يأخذ غفوه ,,, واذا جاء اكيد هالزاحف على قولتك بيصير حاط رجله هههههههههههه

    ايمن السلمي ,,, حياك الله مرورك خفيف وظريف
     
  7. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    هههههههههههههههه


    شباب منسم وتعبان

    الله يخلف هلى اهاليهم بخير


    شكرا لك مهاو
     
  8. !!{}{مها}{}!!

    !!{}{مها}{}!! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-06-28
    الصورة موجوده بكل مكان ,,, وبكل زمان ,, والمسالة ماهي مسالة زحمة ,,

    وابشرك لحقت على الفطور ,, والسحور بعد

    قهوة المنتدى ,,,, شاكرة لك مرورك المعطر بنكهة خفة الدم
     
  9. !!{}{مها}{}!!

    !!{}{مها}{}!! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-06-28
    امين ,, مشعل تعليقك عجبني ,,,

    و الشكر لك على مرورك المعبر
     
  10. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    يسلموا مهاوي
    من جد طااابق المثل الصوره ,,,,
    بس مكالمه واااحده من العسكري وهوداااخل سيااارته تطير الفئرااان لجحورهــــــا
     
  11. !!{}{مها}{}!!

    !!{}{مها}{}!! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-06-28
    سلمتي يالغالية ,,, وبالفعل تعليق مناسب ,, ووصف لاذع للفئران ,,, وبالنهاية يرجع الفار لجحره ههههههههههههه
     
  12. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    صور كثير بواقعنا ينطبق عليها المثل,,

    وياكثر الفيران لكن مهما تنططت بالأخير تظل فيران وترجع

    لمكانها الطبيعي ,,

    يعطيك العافيه مها ,,

    صوره معبره :p
     
  13. العليل

    العليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,092
    0
    0
    ‏2009-01-12
    هي المهنة !
    اللهمّ أدم علينا نعمةالأمن والأمان ياربّ ,,
     
  14. !!{}{مها}{}!!

    !!{}{مها}{}!! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-06-28
    سلمتي اختي الفاضلة

    حتى بتعليقاتك الفكاهية مميزة

    دمتي كما تحبي
     
  15. !!{}{مها}{}!!

    !!{}{مها}{}!! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-06-28
    ,, امين ,,
     
  16. ـالبروفيسور

    ـالبروفيسور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    369
    0
    0
    ‏2009-09-08
    حـاكـم الــ ع ــالــم
    ماشووف صووورهـ،
     
  17. !!{}{مها}{}!!

    !!{}{مها}{}!! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-06-28
    راجعنا بكره ,,, :p
     
  18. ـالبروفيسور

    ـالبروفيسور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    369
    0
    0
    ‏2009-09-08
    حـاكـم الــ ع ــالــم
    منتهيه صلاحية الصورهـ ارفعيها من موقع العملاق .. مابي مابي مابي ياربيه ابي اشوووفها
     
  19. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    شدني العنوان فدخلت
    وجدت العجب
    واقع يندى له الجبين
    بانتظار القط
    خخخ
     
  20. !!{}{مها}{}!!

    !!{}{مها}{}!! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-06-28
    مدري مين اللي منتهيه صلاحيته

    لاتفهم خطأ تراني ما اقصد لاجهازك ولا اتصالك :p

    اخر مره تراجعنا
    اذا ماطلعت مع العملاق مالك امل نحل لك المشكلة ترى

    [​IMG]