اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مبرووووووووووووك للبحرين

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة خالد1420, بتاريخ ‏2009-09-10.


  1. خالد1420

    خالد1420 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    181
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلم خلطة
    الف مبروك للبحرين والله من قلبي .:36_9_1[1]:

    خلنا نشوف كاس عالم صدق , كل كاس عالم واحنا جالسين على اعصابنا .

    يمكن هذي الخسارة تخلي الجهات العليا تعرف الاسباب الحقيقية لهبوط مستوى الرياضة في السعودية .

    :36_1_22[1]:
     
  2. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    10000000000000
    مبروك

    يستاهلون

    لعبوا باصرار وحماس
     
  3. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    ألف مبروووووك لهم
     
  4. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    ألـــف مــــــبروكـ للمنتخب البحــــريــني
    إجتهدوا فوجدوا

    **هـــنا يتقبل العزاء في منتخبنا**
    الذي هو من سوء إلى أسوأ حال
     
  5. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    10000000000000
    مبروك

    يستاهلون

    كــــــــل خيـــــــــــــر
     
  6. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    خيبوا آمال الوطن .. المنتخب السعودي باي باي


    [​IMG]
    الرياض - الوئام :
    فشل المنتخب السعودي لكرة القدم في فك طلاسم المنتخب البحرين وخرج متعادلا معه بهدفين لكل في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب إستاد لملك فهد الدولي بحضور جماهيري كبير للغاية،وقدم من خلالها الأخضر واحدة من أروع مبارياته التي لم يسانده الحظ فيها كثيرا على الرغم من تقدمه وإحرازه للأهداف.
    وقد بدت المواجهة في غاية الصعوبة على المنتخب السعودي بقيادة مديره الفني البرتغالي (جوزيه بيسيرو) خاصة وأن هجوم الفريق بقيادة ياسر القحطاني سبق له وأن فشل في هز شباك منافسيه على مدار آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق وكانت أمام كوريا الجنوبية ثم كوريا الشمالية وأخيرا مباراة الذهاب في البحرين،لذا فمن الطبيعي جدا أن يضع المنتخب السعودي معظم آماله على لاعبوه الذين أدوا ما عليهم وخرجوا بنصر عزيز أعاد للجماهير السعودية الكبيرة التي ساندتهم اليوم اعتبارها وبالكامل.
    وقد بدأت المباراة سريعة للغاية وكل فريق كان يطمح في الوصول لمرمي الآخر وبأي وسيلة من الوسائل إلى أن تمكن ناصر الشمراني من هز الشباك البحرينية أثر هجمة تكتيكيه تمت بين ياسر القحطاني ومحمد نور الذي أهداها إلى ناصر الشمراني ليسكنها الشباك البحرينية لتعلن الهدف الأول في الدقيقة 12 من شوط المباراة الأول اشتعلت على إثره المدرجات وعمت الفرحة ملعب المباراة.
    وقد حفل هذا الشوط بالعديد من النواحي التكتيكية الفنية للمنتخب السعودي إلا أن عنصر التسرع لازم لاعبيه في كثير من الأوقات ولم يستطيعوا المحافظة على التقدم وقد تناسي اللاعبون دورهم وظهر هناك ضعف عنصر التطبيق الواضح لخطة اللعب مما قلب الطاولة على أهل الدار وتمكن جيسي جون اللاعب المجنس بصفوف منتخب البحرين في خطف هدف التعادل وفي الدقيقة (41) من الشوط الأول الذي انتهي علي تلك النتيجة.
    وفي الشوط الثاني سعى الأخضر بكل قواه للسيطرة مجددا على مجريات اللعب من خلال العديد من التغييرات وقد حفل هذا الشوط بالعديد من الهجمات التي قام بها لاعبوه إلا أن عنصر التسرع ظل ملازما لهم مع متانة الدفاع البحريني الذي انتهج مسلك (التطفيش) للكرات وعاد لاعبوه بكاملهم للمنطقة الدفاعية للمساهمة في صد الهجوم السعودي،الذي لم ييأس تماما من اللعب خلال هذا الشوط إلى أن نجح اللاعب حمد المنتشري في تسجيل الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة (91) من عمر المباراة ولكن لم تكتمل الفرحة كثيرا حيث أحرز مهاجم البحرين هدف التعادل في الدقيقة (93) من عمر المباراة.
    وقد لعب الأخضر بتشكيلة ضمت كل من وليد عبدالله وحسين عبدالغني والمنتشري وهوساوي وشهيل وسعود كريري وعبداللطيف الغنام ومحمد نور وتيسير الجاسم وياسر القحطاني وناصر الشمراني،فيما أدار المباراة بمستوى جيد للغاية الحكم ايرماتوف رافشان من اوزبكستان وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب البحريني لملاقاة المنتخب النيوزيلندي.


    [​IMG]

    تم إضافته يوم الخميس 10/09/2009 م - الموافق 20-9-1430 هـ الساعة 12:13 صباحاً -
     
  7. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    معلومات عن إقالة الجهازين الفني والإداري
    الأمير نواف بن فيصل لـ ( عناوين ) : الكل يتحمل مسؤولية إخفاق المنتخب الرياض : كمال الخطيب
    [​IMG]
    الأمير نواف بن فيصل
    قال نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل لـ ( عناوين ) أن الجميع يتحمل مسؤولية خروج المنتخب من تصفيات كاس العالم للمرة الأولى منذ 15 عاما .
    و أضاف سموه عقب نهاية لقاء المنتخبين السعودي و البحريني بالتعادل 2/2 مساء الأربعاء 9/9/ 2009 أن الاتحاد السعودي يتحمل نصيبه من المسؤولية وكذلك الجهاز الفني واللاعبين . وقال إن اللاعبين لم يقدروا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذا اللقاء الهام وتركوا فرصة التأهل تفلت من بين أيديهم ، مضيفا : " الحس الوطني لم يظهر من بعضهم كما تعودنا في مثل هذا المناسبات " .
    وأشار إلي أن المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو كان متخبطا في تشكيلته متخبطا ، لكن سموه رفض الإفصاح عن حقيقة إقالة المدرب و اكتفى بالقول : " لكل حادث حديث " .
    و هنأ الأمير نواف الفريق البحريني ، مؤكدا أنه يستحق الفوز بعدما قدم مستوى مشرف .
    و كشف مصدر في الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه سيتم تغيير الجهازين الفني والإداري للمنتخب ، اثر التعادل المخيب مع البحرين ، وخروج الفريق من تصفيات كاس العالم .
    و ذكر المصدر أن إقالة البرتغالي جوزيه بيسيرو أمر مفروغ منه ، وهو ما يصدق أيضا على مدير الفريق فهد المصيبيح ، لافتا إلي أن الاتحاد سيعكف على اختيار جهاز بقدرات تتناسب مع الاستحقاقات التي تنتظر الأخضر في الفترة المقبلة .

     
  8. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم


    هدف قاتل ينهي على الحلم السعودي بالتأهل لكأس العالم وتغييرات ادارية منتظرة

    [​IMG]



    aleqt(ضوء): في مباراة أقل ما يمكن وصفها بأنها مجنونة ودع المنتخب القومي السعودي تصفيات كأس العالم بعد أن كاد قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز والتأهل لملاقاة نيوزيلاند بعد أن كسر المنتشري التعادل بهدف الدقيقة الأخيرة، الهدف التي اعتبرته الجماهير السعودية هدفا الفوز الحاسم وراحت تنسج الأحلام حول المشاركة الخامسة للأخضر في المونديال.

    وفي وسط تلك الفرحة العارمة التي حاول فيها لاعبو الأخضر مضاعفة الغلة واندفعوا لتسجيل هدف ثالث تاركين الفريق الأحمر يتربص بهم وينتظر نصف فرصة ليسجل هدفا لا يمكن وصفه إلا بالقاتل، هدف اغتال الأحلام الخضراء بالتأهل لكأس العالم وسط ذهول المراقبين.
    [​IMG]
    جماهير غفيرة وقفت وراء الأخضر ​


    في الشوط الأول وحتى الدقيقة 41 كان ناصر الشمراني نجم نادي الشباب والمنتخب الوطني هو أسعد الموجودين في استاد الملك فهد في الرياض، هذا ليس عائدا لأنه وضع منتخبه القومي في الطريق الصحيح نحو كأس العالم فحسب ، بل لأنه رد على المشككين بأدائه في مباراة الذهاب التي أقيمت في المنامة يوم السبت الماضي، سعادة لم يستطع نجوم الأخضر المحافظ عليها حيث عادل اللاعب البحريني "جيسي جون" النتيجة بهدف وضع آمال الأخضر على المحك.

    الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول شهدت الحدث الأهم، هدف التفوق السعودي بجملة تكتيكية غابت كثير عن صقور المنتخب، وكاد هذا الهدف يطغى على شكل المباراة بعد أن أتبعه الأخضر بهجمات متعددة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة قبل أن يفسد جون الفرحة على المنتخب السعودي بهدف التعادل في آخر الشوط الأول.

    ومن المنتظر أن تلقي هذه النتيجة بظلالها على المنتخب لفترة طويلة، كما علمت ضوء ومن مصادر خاصة عن حدوث تغييرات في الجهازين الفني والإداري للمنتخب لعل أبرزها اقالة او استقالة الجهاز الاداري للمنتخب بقيادة وعلى رأسه الستاذ فهد المصيبيح.

    تم إضافته يوم الأربعاء 09/09/2009 م - الموافق 19-9-1430 هـ الساعة 6:27 مساءً​
     
  9. أبو غلا

    أبو غلا عضوية تميّز عضو مميز

    3,049
    0
    0
    ‏2009-03-12
    معلم
    مبرووووووووك للمنتخب البحريني
    ويستاهلوووووووووووون
     
  10. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    ألف مبروووك للبحرينيين ..

    واتمنى لهم التوفيق يارب لأنهم فعلا رجال ..

    موب بطقة ياسر والغنام وهوساوي ....

    إذا المنتخب يبغى يتعدل لازم يرمي المجاملات خلف ظهره ويضم لاعبين مؤثرين مثل سعد الحارثي والسهلاوي والزيلعي وحسن الراهب ... موب يجمعون لي شلة المصيبيح ياسر والغنام
     
  11. ـالبروفيسور

    ـالبروفيسور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    369
    0
    0
    ‏2009-09-08
    حـاكـم الــ ع ــالــم
    مبرووووووووك مليار .. منتخب سعودي فاشل مدام انه بيني ناس لعبت بهم العنصريه ..
     
  12. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    قدم اعتذاره إلى الجماهير السعودية
    سلطان بن فهد : اللاعبون والمدرب سبب الخسارة
    [​IMG]عمر السعيد (الرياض) : ​حمل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب مدرب المنتخب السعودي البرتغالي بيسيرو واللاعبون مسؤولية الخروج من مباريات الملحق الآسيوي , وفقدان فرصة المنافسة على بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا, مقدما اعتذاره للجماهير السعودية . وقال الأمير سلطان بن فهد :"مهما كانت حجم الأخطاء التحكيمية فإنها لا تعفي اللاعبين والمدرب من مسؤوليتهم عن الخروج من التصفيات".
    أضاف: لم نقدم المستوى المطلوب في هذه المباراة وكان بإمكان لاعبينا تلافي التعادل، لكنهم لم يتمكنوا من المحافظة على هدف التقدم الذي سجل في الدقائق الأخيرة.
    وعن مصير البرتغالي بيسيرو قال:"لن نتخذ أي قرار بالنسبة لرحيل المدرب من عدمه".
    من جهته، حمل البرتغالي بوسيرو مدرب المنتخب السعودي نفسه مسؤولية الخروج من الملحق الآسيوي وقال:"أضعنا فرصا عديدة وكان بإمكاننا إنهاء المباراة من حصتها الأولى".
    وأضاف: طالبت اللاعبين بالهجوم مع بداية الحصة الثانية، في الوقت الذي تكتلت البحرين في ملعبها، وحققنا مرادنا بتسجيل الهدف الثاني، ولكن البحرين عادلت النتيجة ولم يكن أمامنا وقت كاف للتقدم من جديد.
    وأعتبر بيسيرو ان المنتخب البحريني استفاد من الأخطاء التحكيمية التي حدثت في لقاء الذهاب، مشيرا إلى معاناته الكبيرة من كثرة الإصابات التي لحقت بلاعبي المنتخب السعودي والتي فرضت عليه تشكيلة معينة.
     
  13. أبله كهله

    أبله كهله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    438
    0
    0
    ‏2009-05-23
    أنباء عن توزيع المنتخب على مختلف مناطق المملكه لبيع الفصفص في سابقة جديده لسعودة وظائف بيع الفصص المقتصره على بعض الجاليات من الدول الافريقيه
    الله معاك يالاخضر