اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مصر تاجل الدراسه

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابو رااااامي, بتاريخ ‏2009-09-10.


  1. ابو رااااامي

    ابو رااااامي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2009-04-26
    اعلنت وزارة التربيه والتعليم بمصر تاجيل بدء الدراسه حتى الثالث من تشرين الاول اكتوبر :36_1_40[1]:
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    اللهم أجرنا من ذلك الوباء
     
  3. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
  4. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    الله يكفينا شر هذا البلاء نحن وجميع المسلمين ، وعملت مصر بالمثل القائل " الوقاية خير من العلاج " ، فعملت السبب وما يحدث بعد ذلك فهو مقدر ومكتوب ، قال تعالى " وما تدري نفس بأي أرض تموت".
     
  5. الحربي بندر

    الحربي بندر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    29
    0
    0
    ‏2009-03-12
    معلم
    انا شاهدت قبل ايام على قناة مصر انهم لانية لهم في التاجيل ولكن سيعملون احتياطات صحية مثل ربعنا
     
  6. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    http://www.saudi-teachers.com/vb/sho...=26336&page=56
     
  7. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    الله يكفينا الشر
     
  8. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    الله يستر بستره

    والوقايه خير من العلاج
     
  9. ابوالبنات

    ابوالبنات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,258
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    راحت عليهم الأربعين مليون حقت الفاين والمطهرات ...............!!!!!!!!!!!!!
     
  10. فارس الخندق

    فارس الخندق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    401
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم
    تأجيل الدراسة في مصر !!!

    تم تأجيل الدراسة في جمهورية مصر العربية الى 3 تشرين الأول / أكتوبر بسبب إنتشار

    مرض إنفلونزا الخنازير ....... الخبر موجود على الشريط الإخباري في قناة الجزيرة
     
  11. ولد طيبة

    ولد طيبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    13
    0
    0
    ‏2009-02-15
    كل الدول العربية اجلت الدراسة ..............يعني ما يفقهون شي

    ما عدا ربعنا هم الى يفهمون ورفضوا تاجيل الدراسة ............بالرغم اننا اكثر دولة منتشر فيها المرض

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ........... لا ويبونا نسير ممرضيين للطلاب كمان