اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لأول مرة مانشستر يونايتد في السعودية

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة ساري الليل, بتاريخ ‏2008-01-20.


  1. ساري الليل

    ساري الليل مميز ومبدع عضو ملتقى المعلمين

    158
    0
    0
    ‏2008-01-19
    معلم
    بطائرته الخاصة غادر فريق مانشستر يونايتد في الساعات الأولى من صباح اليوم (توقيت جرنتش) متجهاً إلى عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض ، حيث يتوقع وصولهم الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد بمشيئة الله ليتجهوا إلى مركز الفيصلية مقر إقامتهم خلال رحلتهم.
    وسيعقد المدرب السير اليكس فيرقسن اليوم 4 عصراً مؤتمر صحفي لفريق مانشستر يوناتيد لمدة 35 دقيقة في فندق الفيصلية ومن ثم يتجهوا بعدها إلى ستاد الملك فهد الدولي وذلك في تمام الساعة 6 عصراً لحصة تدريبية لفريق المان يونايتيد لمدة 60 دقيقة. وبعدها ستكون هناك جولة حرة داخل مجمع الفيصلية لتناول طعام العشاء وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.
    اما المباراة ستكون الساعة الثامنة من مساء الاثنين مع نادي الهلال المطعم بنجوم المملكة امثال مالك معاذ ومحمد نور واسامة هوساوي واخرون والتي ستنقلها على الهواء قناة مانشستر يونايتد.
    وسيكون هناك تمرين خفيف للمان يونايتيد على استاد الملك فهد الدولي الساعة 9:30 من صباح الثلاثاء وتختم بزيارة ملعب الجولف بديراب.

    الجدير بالذكر لايزال مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي وذلك بعد تغلبة يوم أمس على ريدينغ بهدفين سجلهما نجما الفريق روني ورونالدو ، وتأسس نادي مانشستر يونايتد الانجليزي عام 1878 م وبهذا التاريخ وفي هذه السنة شهد العالم أجمع ولادة نادي من اعرق الاندية في العالم.
    ولكن حدث مالم يكن في الحسبان ففي 6 فبرابر 1958 وبعد عودة السير ورفاقه بفوز رائع على ردستار البلغاري توقفت رحلتهم الجويه في المانيا ولكن الطائره بعد اقلاعها بدقيقه واحده فقط تحطمت في حادثها الشهير.
    وسمي هذا الخميس بالأسود حيث أن هذا التاريخ لن ينساه كل عشاق مانشستر حيث فقدوا لاعبيه الأساسين والطاقم التدريبي المساعد كاملا بإستثناء الرجل ورمز النادي السير بوسبي بالاضافة الى 3 صحفين بريطانيين
    [​IMG]
     
  2. الفارس

    الفارس <font color="#0066FF">مشرف سابق</font> عضو مميز

    252
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    اشكرك ساري الليل بس بصراحه روني ورونالدو وتيفيز يخوفون بس العشم في عيال الديره ان شاء الله يحرجون نجوم المان ويثبتون علو كعب الكره السعوديه