اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هام ... ..حينما تصل لهذا الحد يتوجب الرد..قصة تعليقات الوئام !!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة بدر البلوي, بتاريخ ‏2008-05-29.


  1. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

    احبتى أعضاء ملتقانا الكرام ....
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

    يتعرض ملتقانا مع الأسف إلى هجوم غير مبرر ومنطقي من أشخاص ابتلاهم الله بداء الشك والحسد حتى وصل بهم الحال إلى أن يتابعوا مواضيعنا بالنسخ واللزق دون ذكر المصدر !!
    وهؤلاء للأسف يعتبرون أن القضية ملكاً لهم ونسوا وتناسوا من قامت علي أكتافهم القضيه وبل ويريدون تشويه سمعتنا بدلائل ما أنزل الله بها من سلطان !
    فهل صحيفة الوئام مصدر موثوق لمعرفة هوية الشخص الذي يعلق على موضوع ما !
    فكما يتباكون من تعليقات مسئيه ...فأين هم مما يكتب بأسمائنا مع الأسف وبوصف أقل ما يقال عنه انه حقير ومبتذل


    فمن تعليقاتهم على سبيل المثال لاالحصر
    المشرف العام مضحوك عليه ؟
    ملتقى المعلمين والمعلمات ملتقى الصحة النفسية ؟
    ساهى = رتانيا ( اى يكتب بمعرف آخر!!!!)
    عساف الخيل =ام اسيل
    سلطان الشريف جمع 5500ريال من 18شخص وكلوه وقام بدفعها وكأنها منه !!!(اى عقل يستوعب هذا الكلام !؟!؟)
    ابورغد الشريف سحبته معلم في الماسنجر على انها معلمه ( فهل يخرج هذا الكلام إلا من حاقد مريض )


    واليكم صورة من التعليق في الوئام :
    [​IMG]

    ثم بعد ذلك يقومون بكتابة أسماءنا بالتصريح (بلعبة مكشوفه وقذرة)

    والهدف من ذلك هو أيهام القراء وخصوصاً من يهمه شأن القضيه !!
    وأن كانت هناك أهداف خفية يدركها الذكي وسريع البديهة بأن القضية !؟!؟

    وهذه صوره لما يذكر بحقنا

    :
    [​IMG]

    هنا أقسم بيمين غليظه مغلظة أنني لم ينزل مني رد على هؤلاء الفئه المريضه بالشك فى هذا الموضوع بتلك الصحيفة ...
    وحلفي ليس لشئ وأنما ليدرك القاصي والداني أن التصريحات والتلميحات التي تنزل بحقنا إنما هى للإساءة والإطاحة بموقعنا



    وأقول للجميع وليدرك من يهمه الأمربأن السيل بلغ الزبى وان الدين معاملة
    فكفوا عن هذه التصرفات الرعناء ..فالاعضاء قد تعدت أعمارهم 24 وهم على قدر كبير من الوعى والإدراك
    فبإستطاعتهم تمييز الخبر الصادق ,والبيان الكاذب لغرض ما

    وان كانت هناك حقائق فورب الكعبة لدى المزيد الذي يكشف الحقائق
    فمعرفي ساهى ... خدم منتدى .......!!
    وهو اول من شكل وكتب موضوع فكرة اللجان وحمل هم القضية بلقبٍ نظيف وبدون أهداف مادية بحته
    ثم نقرأ بعدها ما يقال بحقنا ..... هذا والله كبير
    عموما سيبقي للحديث بقية

    ونحن اكبر من أن ندس رؤساءنا في التراب ونلتف بالمواضيع كالأفاعي ,... فلا تلميح بل تصريح إن لزم الأمر
    وهذا وعد اقطعه امام الأعضاء في ملتقانا الكريم
    فإما الكف عن الاذى ورمى القذى وإتهام خلق الله بهتاناً وزورًا وتشويه ملتقانا أو سنضطر إلى
    كشف الحقائق الموثقة لدى بملفات وورد امام الأعضاء


    فلا مجاملة لدى ( إن وصل الأمر إلى إتهامنا ظلم وبهتان )
    أقول لهم اتقوا الله ودعوا الخلق للخالق .. وتذكروا ان الله يعلم خائنة الأنفس وما تخفي الصدور

    نحن ابتعدنا عن منتداكم بخيرنا وشرنا ... فلا نريد قصص من الخيال تكتب لغرض الاطاحه بملتقانا
    فهل التعليقات في الوئام ... تسمح لك يا ............!!!
    ان تظلم خلق الله وتدون خاطرتك لكي تظهر الجانب الملائكي في منتداك ؟
    وتعمز وتلمز بنا وبملتقنا وتظن ان عدم التصريح بأسماءنا

    يمنعنا من الرد عليك !

    هل الوئام محتكره لنا فقط ؟
    هل ما يكتب بحقنا قليل هناك ؟
    ولولا امتناعي عن الزج بالاسماء لذكرت شخص بأسمه ينتمى لمنتداكم
    ظهر له تعليق في الوئام .... ونفاه هو شخصياً في نفس الموضوع !!
    وبشهادة محامى القضية ..


    نأمل أن لاتكثر هذه المواضيع .... لأن قضيتنا أهم فقط !!

    توقيت كاتبة بعض المواضيع ....مبنى على هدف غير نبيل !!
     
  2. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...

    .. ساهي ..

    الله يعطيك العافية .. وجميع القائمين على هذا الصرح الراااقي


    ومثل ما قال المثل


    القافلة تسير


    والكــــ


    تنبح




    وعمر نبح الكــــ


    مايوصل



    السحاب


    وربي يديم الاخوة بيننا


    ويحفظ هذا الملتقى من شر كل حاسد وحاقد




    :)
     
  3. مسموح

    مسموح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    888
    0
    0
    ‏2008-01-27
    معلم
    اتركوهم فإنهم مرضى وياليتكم تطبقون عليهم مقولة

    يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره ان اكون له مجيبا
     
  4. مسموح

    مسموح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    888
    0
    0
    ‏2008-01-27
    معلم
    وعلى فكره الكل يعلم ان اول من تبنى فكرة القضية هو سلطان الشريف وكان معرفه في منتدى الشريف طائر الشوق وتواريخ مواضيعه هناك تشهد بذلك ثم اتو من بعده بنفس فكرته.
    يبقى الشكر والتقدير لصاحب الفكرة الاول ومحركها الكبير وهو القدير سلطان الشريف وهم ان كان لهم فضل فقد شوهوه وخلطوه بما فيهم من سفاهة ومرض نسأل الله لهم العافية.
     
  5. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03

    بكم اختى الكريمه اللؤلؤالمكنون يتوهج ملتقانا
    وسبب انزالى لهذا الرد ...هو من مبدأ العين بالعين
    ولكن لتثقى ويثق الجميع ان سبب نجاحنا هو ما ارهق هؤلاء المستضعفين في الارض
    فملتقانا هنا لا يعتمد على التظليل والتطبيل !
    ملتقانا انشئ من 5شهور فقط ...
    وللحمد لله تجاوز 1600عضو في فترة وجيزه جداً
    وتمنكنا من نقل قضيتنا وتكليف مفوض رسمي لها
    وايضاً بكل فخر تبنى الملتقى قضية معلمى الوسطى
    وهذا ثمرة التعاون بين الاعضاء والعمل بقلب واحد نظيف
    بعيد كل البعد عن التطلع إلى اهداف ربما تتجاوز القضيه

    شاكر ومقدر مررورك العطر ​
     
  6. مملكة العلم

    مملكة العلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2008-02-10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أتمنى ألاّ تصل الأمور إلى طريق مظلم هنا رجل يحلف وهناك رجل يحلف ومن المستفيد

    من اختلافنا ؟؟

    وهل الأمر مفتعل ؟؟

    وما فائدة نشر الغسيل هنا وهناك؟!

    والله لا أحب أن تصل الأمور لهذا الحد

    قرأت ما كتب في صحيفة الوئام واستأت كثيرا أيعقل أن من كتبه معلمين ؟!


    أتمنى أن يظهر صوت العقل ويلتأم الصدع فهدفنا سيضيع مع اختلافنا.


    وتعظيم سلام لوزارتنا الموقرة لأنها هي المستفيدة من كل مايحصل.
     
  7. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    انا لله وانا اليه لراجعون,,,

    والله اني لأرثى لحالهم,,,

    مزقهم الحقد والحســد حتى تشتت عقولهم فتخاذلوا بين الوهم والحقيقة,,,

    الوهم بأنهم على صواب فيما ينعقون,,,, والحقيقة بأن هذا المنتدى أصبح شامخاً لا يخضع لأحد,,,

    شامخاً بالصدق,, بتعاون أعضائه ومشرفيه,,,,بنزاهتهم,,

    برقي هذا الملتقى وترفعه عن الأسلوب المنحط والمبتذل الذي يتبعونه,,,

    ان كانت الوئام أو من يتابعون الردود لا يرون,,,

    فنحن أكبر من أن يصل نظرهم الينا,,,

    وان تخفوا وراء جبنهم ومعرفاتهم,,,

    اين سيختبئون حينما نقف نحن واياهم أمام رب العباد ,,,

    لكن قالوها: ان لم تستحي فأفعل ما شئت,,

    أخي الكريم ,,, ساهي,,,,

    هم يعلمون كل العلم ,,,

    أنك أحد أهم الأشخاص الذين تعبوا وسهروا ودافعوا من أجل قضيتنا جميعاً,,

    يعلمون أنك تركتهم غير آسف عليهم واخترت أن تقابل اسائتهم بطيب الأخلاق,,

    وهذا ما زاد حنقهم ,,, كيف أنهم يحاولون النيل منك ومن الملتقى,,,

    ويحدث عكس ذلك,, يتألق المنتدى ويزداد توهجاً,,,

    لا أعلم هل يملكون ولو جزء بسيط من التفكير الواقعي,,,

    أم أنهم مجرد أجساد خلت مما كرم الله به آدم" العقل",,,

    هل يعتقدون أنهم هم الوحيدون أصحاب القضية!!!!!

    أين رؤؤسهم الكبيرة حينما دفعت المبالغ للمحامي وتخاذلوا وتملصوا عن الدفع؟؟؟

    يا اللعجب,,,,

    ملتقانا سيظل صامداً في وجوههم,,,, فليفعلوا ويرددوا ما يريدون,,,

    يكفينا وجودك مشرفنا العزيز,,,,

    يكفينا أن أهم أعضاء القضية هنا ,,,, أبو رغد,,,

    وصاحب الفكرة ومؤسسها هنا,,, سلطان الشريف,,,,

    وهم ,, للأسف,,, لن ينالهم من النسخ واللصق لمواضيع منتدانا الا التعب والنصب,,,,

    فالأعضاء أكثر وعياً,,,, وتواريخ المواضيع تثبت زيفهم,,,,

    تعلمون,,,, حينما أرى ردودهم,,,,

    تصيبني نوبة من الضحك,,,,

    لأنني أتخيل حجم القزم القابع خلف شاشة الكمبيوتر,,,

    كيف أنه متقوقع حول نفسه,,, يأكل يديه قهراً,,,,

    نحن معكم ,, فلتبقوا كما أنتم متعالين عن سفاسف الأمور ,,, وسفهاء القوم,,,
     
  8. العتيبي

    العتيبي <font color="#008080">متميز على الدوام</font> عضو مميز

    391
    0
    0
    ‏2008-05-20
    الاخ ساهي

    لو كل كلب عوى القمته حجرا*************لأصبح الصخر.. مثقالٌ بدينار!


    بس انا اللي قاهرني
    [​IMG]
    هالكلب اللي ما ينفع معه الا دعس على الفم عشان ما يتطاول على اللي اكبر منه
    الحين على باله بطل ويهدد ويتوعد لو فيه خير ماينبح خلف معرف
    ويجي للاشخاص اللى يتوعدهم لانه يعرفهم و يدلهم زين
    بس هذي عادة الجبناء

    عزيزي ساهي

    لا تشيل هم وابشر بالفزعه بس خله يجي :36_1_1[1]: اذا يقدر طبعا



    (ادرك حجم معانتك ولكنك اكبر من ان يهزك كلام سفيه)
     
  9. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    شاكر وقدر لك مرورك مسموح
    وانت قلتها ....وكفى
     
  10. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم

    (( اللهم لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا ))

    عندما يصل الإنسان إلى مرحلة يملىء فيها الحسد والضغينة قلبه ويعمي الحقد بصرة وبصيرتة فإنه بذلك يفقد إنسانيته . ولا يفكر إلى كيف يحيك الدسائس والمكايد فالعياذ بالله من حاله .


    قال تعالى " قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5)

    يقول الله تعالى في كتابه : (أم يحسدون الناس على ما آتاهم الله من فضله فقد آتينا آل إبراهيم الكتاب والحكمة وأتيناهم ملكاً عظيماً فمنهم من آمن به ومنهم من صدّ عنه وكفى بجهنم سعيراً) النساء [54-55].

    أصبر على حسد الحسود فان صبرك قاتله
    كالنار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكله

    لله در الحسد ما أعدله *** بدأ بصاحبه فأهلكه

    ما يحاك هذه الأيام ضد ملتقانا وأعضاءه ماهي إلا محاولة يائسه للحد من نجاحه ومحاولة مكشوفة لا تنطلي على كل ذي عقل رشيد . وإلا ما سبب هذه البيانات التي تعج بالكذب والزيف تصدر في هذا الوقت بالذات لماذ الم نرها من قبل .!!

    لقد كانوا يراهنون على فشل ملتقانا وأن المسئلة لا تعدو مسئلة وقت .!! ولكن عندما أصبح منتداهم يعاني من التهميش والسطحية في الطرح والمهاترات . وملتقانا من نجاح إلى نجاح أشتعلت الغيرة والحسد في قلوبهم وأصدروا ذلك البيان الذي يفضح لجميع الأعضاء مدى ما يتمتعون به من أخلاق !!

    وأعتقد أن كل شخص يستطيع التمييز بين الغث والسمين .

    وأكبر دليل على فشلهم سرقت مواضيعي التي أكتبها هنا بنفس مضمونها وتنسيقها وعناوينها وحتى بنفس الخط وللون ونسبها لأنفسهم تحت معرفات يستخدمونها في التموية على الأعضاء . وبإمكانكم التأكد من ذلك قبل أن يقومون بحذفها علماً أن الكثير منكم قد أطلع عليها .
    فالجميع يعلم موقفنا في هذه القضية فالتاريخ والصحف والصحفيين والمواقع والكثير منكم يشهد بذلك
    فالمطالبة هي فكرة الأستاذ سلطان الشريف ويعلمها القاصي والداني ولا أريد أن أستطرد في هذه الجزئية .
    وكذلك تعلمون من وقف في أصعب مراحلة القضية ومنها الدعم المادي . أسلوا من هربوا وقتها وإدعوا المرض ومن أختفوا عن الأنظار حتى أصبحت القضية بيد المحامي أين كانوا . !! وماذا فعلوا وقتها ..!!

    سبحان الله عندما أخذت القضية مجرها ظهروا ليكيلوا لبعضهم البعض المدائح وأصبحوا يتصدرون الصحف ليصرحوا ويقولوا فعلنا وتركنا ..؟؟ ولعلكم تتذكرون مواضيع التطبيل والتبجيل التي لا تمر مرور الكرام على كل من عايش القضية في ذلك الوقت .؟

    شخصياً لا أعتب عليهم لانهم مرضى نفسيون ومن المتوقع أن يفعلون أكثر من ذلك ولكن عتبي على بعض الأعضاء والمشرفين الذين عاصروا تلك الأحداث ولم يستطيعون قول كلمة الحق .
    فأقول لهم (( الساكت عن الحق شيطاناً أخرس )) .

    تلك البيانات والمواضيع الملطخة بالكذب والزور لا تؤثر فينا فالحمدالله ثقتنا في أنفسنا وفي العمل الذي نقوم به أكبر من أن تزعزعنا أو تستفزنا . ولكن من الواجب علينا أن نضع الأمور في نصابها لتكون الصورة وأضحه للجميع .

    في النهاية أقول الرسول محمد ((ص )) لم يسلم من الأذى فكيف نحن ..!! فقد أتهم بالكذب والجنون والسحر وهو أشرف واعظم أنسان .
    فهذه ضريبة النجاح وها نحن ندفعها .


    ولكن أقول لمن قذفتنا بهتاناً وزورا أعلم أن الله سبحانه هو الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وقد فوضنا أمرنا إليه عز وجل فهو القادر على وعليكم .

    (( اللهم أن كنت قد فعلت ما قالوا وأسئت لهم مثل ما أدعوا فأخرس لساني وشل اركاني وجمد الدماء في عروقي وأن كنت بريء مما قالوا وأدعوا فعليك بهم فإنهم لا يعجزونك فقد فوضت أمري ليك فأنت القاهر فوق عبادك ))

    (( سيعلم الذين ظلموا أي منقلبن ينقلبون ))


     
  11. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    رااااائع يابو رغـــد ,,,

    نجم عالي,,, لن يصلوا إليك ,,,
     
  12. الرحال

    الرحال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    199
    0
    0
    ‏2008-02-22
    معلم
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    هل وصل بهم الحال إلى هذه الدرجة من السخف والقذارة

    ولكن مقيوله ( إذا أكرمت الكريم ملكته وأذا أكرمت الئيم تمردا )

    ويقول المثل ( أتق شر من أحسنت إليه )

    هل هذا جزاء جهودكم العظيمة والجبارة التي يعلمها الجميع .

    على ما أظن أن قضية المعلمين أصبحت للمتاجرة .

    أين ذهب جوال المعلم .؟

    الذي جمع الكثير من أرقام المعلمين ثم أختفى .

    هل تم بيع أرقام المعلمين لشركات الدعاية والأعلانات .
     
  13. ام اسيل

    ام اسيل مشرفة سابقة عضو مميز

    2,628
    0
    0
    ‏2008-01-22
    معلمة
    ساهي ,,, ابو رغد ,,, سلطان الشريف

    انتم مميزون في كل شئ , وتحملتم الكثيرفي سبيل انجاح قضيتنا ،والله سبحانه وتعالى لن يضيع جهودكم ان شاء الله


    ونحن كلنا فخر ان ننتمي الى هذا الملتقى الذي تمثلون ادارته

    وكما ترون فالملتقى يزيد تألقه يوماً بعد يوم , والاعضاء يزيد عددهم واحداً تلو الاخر

    لابد ان يؤدي ذلك الى اشتعال القلوب الحاقدة بالحسد والغيرة

    فيقولون ويفغلون ما يسيئ الى ملتقنا ولكن ذلك لن يؤثر الا فيهم فتهتز صورتهم ويقل شأنهم

    ونحن بأذن سوف نعلو ونعلو حتى نصل الى تحقيق ما نصبو اليه من اهداف نبيلة بعيداً عن الحسد والغيرة التي ستقتل اصحابها بمشيئة الله ...

    واخيراً وفقكم الله لكل مايحبه ويرضاه ... واعانكم على مواجهة هؤلاء الحساد .
     
  14. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، وبعد



    أخي العزيز جداً والكبير " ساهي "



    أي عاقل ولاحظ كلمة عاقل بكل ما تعنيه



    لن يصدق تلك التعليقات التي ترد في تلك المزابل الصحفية


    فقد قرأت كغيري تلك الردود وكتبت مقتبساً من تسمى باسمك



    أن انتحال شخصية ساهي لبث تلك السموم عار وأي عار


    وإن كان لديك ما تقوله فأظهر وواجه ،،، انتهى



    يمينك هنا يا ساهي ليست في مكانها إذا كانت لأولئك الحسده



    وإن كانت لنا فلا بأس وإن كنا نعرف من هو ساهي ومن هو الشريف سلطان ومن هو الشريف أبو رغد ،،،



    يا سيدي ثق وأنت واثق أنه الحسد الذي أعمى بصائرهم



    وميلهم للتوحد بالقضية وكأنها تخصهم فقط وإن كان السبق هنا



    يا سيدي كلنا ثقة فيكم وفي علو منهجكم وسمو أخلاقكم وفكركم



    وإذا كانت عقولهم بهذا المستوى وأنفسهم بهذا الإبتلاء



    فلا نقول إلا اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا




    والسلام على من إتبع الهدى



    أخوكم ومحبكم / أبو عبدالعزيز
     
  15. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    ينكشف زيف الشعارات إليا حمي الوطيس،،،،،،،،،،،،،،،،ترجع الأذناب أذناب وتبقى الروس روس

    بالفعل عندما حمي الوطيس انكشف زيف شعاراتهم القذرة

    يكفي هذا البيت للرد على ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
    آخر تعديل: ‏2008-05-30
  16. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    حياك الله أخى مملكة العلم
    وللإيضاح ..حلفى هنا ليس إلا لكشف نوايا هؤلاء وفضحهم امام الجميع وليس لإرضاهم فهم جميعاً لايعنون لى شيئاً ولا يشكلون لى اهميه ... ولكن أن حمى الوطيس لا بد من كتم انفاس الكذب والنفاق
    واتمنى ان لاأكون ممن يقال عليهم (إذا غاب خصمك زانت حجتك ) فكما تلقينا إتهام كبير
    وكذب وتدليس وإسفاف بحقنا غير مبرر!!
    فيحق لنا الرد والرد بإقناع ايضاً ... اما مسألة حلفى فيأخى العزيز
    ساهى له علاقات فى ملتقانا هنا .. ومن يقرأ الكلام الذي كُتب بحقى وحقى أخوانى
    حتماً سينتظر الرد مني ...وجميع أعضاء ملتقانا محل تقدير وإحترام
    ا
     
  17. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    لا حول ولا قوة الأ بالله ،،

    بصراحة هذا المهاترات والأبتزازات ما هو ألا دليل على فشلهم ،،

    فالجميع يعي ويعرف من يتكلم ومن يفعل ومن ينبح ،،

    لكن الحسد يكشف صاحبة ،،

    ابو تركي كبير بكلامك وأفعالك ولا عليك منهم ،،

    وسلطان وابو رغد معروفه افعالهم وشيمهم واخلاقهم ،،

    ولو جأت للفعايل والله ماتشوف أحد من الأذنااااااااب ،،

    وسوف يستمر النجاح وترتقون بأفعالكم عن اليرقات الصغيرة ويستمر هدفنا في كسب قضيتنا

    ونلتقي هنا لنرتقى بكل ماهو جميل لكي ننهض بالعملية التعليمة ألى النجاح المطلوب ،،
     
    آخر تعديل: ‏2008-05-30
  18. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    اختى الكريمه ومشرفتنا القديرة رتانيا أعلم حقاً جزالة مفرداتك ولغة خطابك

    أقف أحترماً وتقديرأ لثناءك وإطراءك أخوانك الاطراء الجميل

    والاقزام المتسلقون كُثر ولكن تبقى الحقيقة ناصعة البياض مهما بلغ منهم الدهاء مبلغه
     
  19. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03

    اخى العزيز ( العتيبى )تشرفت بتواجدك فى الموضوع وردك عليه وتذكرانه:


    تتواجد فئات كثيره خلف الكيبوردات منهم الرجل ومنهم بنت الرجال

    ومنهم العفن ومنهم الجبان ومنهم من يعرف المنقود وشيم ابناء الحمايل
    ومنهم من لا اصل له ومنهم الغبي المستذكى واللئيم الحقود ....الخ
    فوالله لا انزل نفسى لبعض الفئات المعتوه !

    اما من يفرد عضلاته الكترونياً فندعوا له بالصلاح والذريه الطيبه :)


    الف شكر يا شعلة الملتقى ​
     
  20. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    لله در الحســـــــــــــــــــــــــــد ما أعدله

    يبدأ بصــــــــــــــــاحــــــــــــــــــــبه فيهلكــــــــــــه
     
    آخر تعديل: ‏2008-05-30