اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اليوم سوف اخالفكم فتحملوني :)

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الســراب, بتاريخ ‏2009-09-13.


  1. الســراب

    الســراب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    153
    0
    0
    ‏2008-01-28
    معلم
    السلام عليكم

    انا يا احبه ضد تاخير الدارسة نهائياً



    ليس لشيء ..



    حتى لا ياتي بعدها الوزير ويقول نعوض التاخير فيصبح رمضان العام القادم اذا شاء الله دراسه

    هل فهمت ؟


    وقتها نقول ياليتهم لم يؤخروها
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بارك الله فيك
    وصدقني عني أتمنى أن لا أخاطر بإبني
    ولم أفكر في اجازة ولا غيرة لأن الإجازة والتأجيل بجميع الأحوال لن ترتبط بالمعلم
    فقط عندما يقولوا اللقاحات جاهزة
    ويتم اعطائها الطلاب سنقول في ذلك الوقت لا نريد التأجيل
    لأنهم فعلوا بالأسباب
    ولكن عندما نرى خطط ورقية ذلك ما يخوفنا ...!
     
  3. الأماكن

    الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,609
    0
    0
    ‏2009-04-22
    معلمة
    وأنا لاأريد التاجيل للسبب نفسه
    يعطيك العافية السراب
     
  4. تيتشرمبدع

    تيتشرمبدع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2009-08-23
    معلم
    يا أخي أشكرك على هذا الكلام البعض حط نفسة مدافع عن صحة البشر والاهداف معروفة دوام وقع حضور وقع إنصراف وأضرب الباب يا زينها .
    والمثل يقول (وصى الموصي وعيى الوارث)
    نقولهم فكونا من شغلت التأجيل ترى بتأثر على حقوقنا
    يردوا عليك حنا خايفين على أولاد الناس من المرض،،،،،،،، ياسلام (منظمة حقوق الطفل على غفلة)
     
  5. xzxzxz

    xzxzxz تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,026
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    لفت نظري تاريخ التسجيل لـ الســراب نفس تاريخ التسجيل لـ kkaa123 , لكن المشاركات اووو !! فرق شاسع .. فهل لنشاط الثاني أم لخمول الأول أو كلاهما أو لأني مكثر الشوربة اليوم ؟؟
     
  6. قم للمعلم وفه التبجيلا

    قم للمعلم وفه التبجيلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    531
    0
    0
    ‏2008-12-11
    معلم
    نتمنى التأجيل للطلاب وليش ما نكون منظمة حقوق الطفل الطفل هذا يكون ولدي وأخوي وولد عمي والخ
     
  7. أحمد المتحمي

    أحمد المتحمي عضوية تميّز عضو مميز

    392
    0
    0
    ‏2008-10-20
    كل له رأيه لكن لنبتعد عن العاطفة قليلا ولنفكر أكثر
    بإمكان الوزارة تخفيض عدد اسابيع الدراسة بدون أن تؤثر على الخطط علما أنه يفترض أن هناك خطط طوارئ لدى الوزارة وبعدين رمضان السنة القادمة أو بعدها بسنوات ستكون الدراسة فيها في رمضان يعني قد يكون التأجيل أرحم للمعلمين والطلاب حاليا ولاحقا
    دمتم
     
  8. عــهــد

    عــهــد عضوية تميّز عضو مميز

    1,464
    0
    0
    ‏2009-09-02
    معلم
    من راقب الناس مات هماً
     
  9. البدووور

    البدووور مراقبة عامة مراقبة عامة

    10,494
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلمة ..
    هذا اذا كان الوزير يتذكر متى اجزنا ومتى درسنا...:36_1_54[1]:
     
  10. شبة ناااار

    شبة ناااار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    229
    0
    0
    ‏2008-09-06
    معلم
    انا ايضا ضد تأجيل الدراسة

    لأن تأجيلها سبب في توقف خطوط الانتاج في مصانعنا من سيارات وأجهزة ومعدات ثقيلة

    فيصيب العالم شلل كامل بسببنا ..

    فيجب استمرار الدراسة لضخ القوى العاملة لتدير الانتاج بشكل صحيح..
     
  11. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    أخاف مع الشربة سوبيا
    :36_1_2[1]:
    :36_1_1[1]:
     
  12. حافظ الود

    حافظ الود عضوية تميّز عضو مميز

    658
    0
    16
    ‏2008-09-07
    معلم
    اتفق معك تماما

    خصوصا وأن الوزارة تعمل بمبدأ

    أنا ومن بعدي الطوفان
     
  13. قاصد_الخير

    قاصد_الخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    620
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم مسلوب حقه
    كلامك صحيح

    لكن صحة الطلاب وصحتنا
     
  14. xzxzxz

    xzxzxz تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,026
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    لا تناظر الا عند رجولك وقل من راقب الناس مات هما !!!
     
  15. xzxzxz

    xzxzxz تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,026
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    شكلك مجربها ابو عبد الله , نحن قوم لا نشربها ..:36_1_1[1]:
     
  16. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,731
    112
    63
    ‏2008-01-03
    تأجيل الإجازة امر يضر المعلمين ونحن لانود التأجيل ولكن نحن بشر ونخاف على صحتنا
    عموما يبقى الأهم وهو سلامة الطلاب فيا إخوان والله بعض الطلاب من أسر فقيره ولا يملكون حتى ملابس شتاء , وهؤلاء بعد مشيئة الله معرضين للمرض
    الحل
    المعلمين يدامون والطلاب توقف دراستهم مدة أسبوعين إلي ثلاث أسابيع , حتى تتضح الرويا على الأقل ويأمن اللقاح ,وهذا لايضر في سير العملية التعليمية
     
  17. الســراب

    الســراب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    153
    0
    0
    ‏2008-01-28
    معلم
    شكرا لك من رد

    وصدقوني التاخير مو من صالحنا ورايح تذكرون كلامي هذا
     
  18. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    شف السوبيا لوحدها والشربه كذلك لوحدها
    ولكن عندما تمزج مع بعض بتعمل هوايل جرب وشف

    :36_6_2[1]:
     
  19. الرأي الخاص

    الرأي الخاص تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-07-25
    معلم
    أهم شيء صحة أبناءنا والدراسة لاحقين عليها وكذلك صحتنا نحن المعلمين
    المشكلة ليست اجازة أو غيره المشكلة الوباء أبعدنا الله واياكم
     
  20. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم