اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

= (( خواطر صائم بين الأمس والحاضر ))

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة قهوة المنتدى, بتاريخ ‏2009-09-14.

1. قهوة المنتدى

قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير و الأنوار

<<الصيام في الصغر في الماضي>>

高速若い年齢では、過去

يوم نويت اني اصوم كان عمري 6 سنوات رغم ان ابوي رافض اني اصوم إلا اني مصر على الصيام وقال لي ياولدي لين ما تبلغ الحلم

وبعدها صوم وانا اقول له يعني ما اصوم الا إذا تحلمت وهو يقول لي ايه وصرت كل يوم تلقاني من الساعه 11 في رمضان أرقد
    يقولون لي ليش ترقد بدري اقول علشان ابلغ الحلم ارقد واتحلم<< هذا اللي فاهم غلط
    وكل ليله وبزارين الحاره يلعبون واسمع ضحكهم ولعبهم وانا منقهر بس الشكوى على الله الا ابي ابلغ الحلم ويوم قمت من نومي الساعه 3 على السحور
    وانقز هذيك النقزه وانا تقول يوم سجل منتخبنا الهدف الثاني في البحرين من قوووه الفرحه والقاهم يتسحرون واقول لهم لا تاكلون السحور عليا تراني بلغت الحلم وكل فيس عليه علامات استفاهم
    وكلاً يطالع الثاني وماسك ضحكته وانا اقول والله بلغت الحلم [​IMG]
    ويقول لي ابوي وكيف قلت تحلمت اني اليوم صايم واصلي معاكم تراويح هااا بلغت الحلم
    ويزيدون ضحك عليا ويقول ابوي ايه هذا الحلم
    خلاص بكره تصوم وانا من الفرحه طار النوم عني وفي الصباح اخذ مسواك واروح للعيال الحاره وهم ما غير ياكلون ويشربون
    وانا اقول لهم استحوا على وجيهكم ما احد بلغ فيكم الحلم يصوم مثلي وهم كلاً يطالع الثاني وموو عارفين وش اقول واشوفهم يلعبون كورره وأنا العب معهم
    وما جات الساعه 8 إلا لساني وصل لين صرتي من قوووه الظمأ وادور النوم مافيه ويشوفني ابوي ولا حالتي حاله وهو ماسك ضحكته بالقووه يقول لي افطر وانا مصر لا انا بلغت الحلم كيف افطر وهو يقول انا افسر لك الحلم اللي شفته اضغاث احلام واقول وش هي اضغاث هذه
    قال هذه اللي تجي قبل بلوغ الحلم يعني باقي عليك واقول يعني يعني افطر عااادي قال لي افطر وانا ابوك ولا تصوم لين ما تحلم وإذا تحلمت تعال انا افسره لك راحت سنين وجات سنين ولا انا بغلت الحلم من جد [​IMG] مابي اقول لكم متى بلغت[​IMG]
    وذلوني ابوي واخواني كل ما قمت من نومي اتروش يقولون لي موو بالعاده تتروش كل يوم هااا عرفت الحين كيف يبلغون الحلم وانا مقهور
    اقول هذا جزات اللي يحافظ على دينه ويحب يصوم وهو صغير تذبون عليه في كل ما دخل حمام أو خرج

<<الصيام في الصغر في وقتنا الحاضر>>

高速現今では若い年齢で

ربي بلانا بأخوي الصغير مهند بهذلنا كل ما نعلمه الصيام ما يبي يتعلم ويفطر وعمره 10 سنين وما يصوم
    قال لي الوالد دااام انت تحب الصيام من صغرك ومأذيني هذا اخوك علمه تعبت معه
    وياوليدي مافي مثلك من بين اخوانك كلهم اللي حريص على الصيام وداام اخوك يحبك اكثر واحد ابيك تعلمه الصيام وبعد الترفيع اللي جاني من ابوي
    قلت ابشر أن ما خليته يصوم ويعتكف العشر الأواخر ما اكون راجي ويسمعني اخوي الكبير واشوف نظره التحدي في عيونه قلت هذا ناوي على نيه
    واجي القاه جالس على البلاي ستيشن وما بقي على الفجر الا ساعه وانا اقول له هااا حبيبي بكره تبي تصوم أنت تدري انا صمت وعمري 6 سنين
    وهو يطالع فيا يقول وش اللي معجلك على عمرك اصبر لين ما يصير عمرك 15 سنه[​IMG] وانا اقول في نفسي يا*** والله انكم جيل الله يعلم فيه
    والواحد فيكم من كثر ما يشوف في الدش من بلاوي يبلغ به الحلم وعمر 6 سنين مع المدرسه ويعرف كل البلاوي وقلت ياولد خليك مع اسلوب الحوار احسن
    جلست احن فوق راسه وادعيه مررة بالترهيب العب معه دقين بلاي ستيشن رهيبه
    ومرر بالترغيب وعدته بـ ( 100ريال ) عن كل يوم يصومه<< اسلوب جديد في الدعوه
    واسوي خطه علشان يصوم وما يفطر جلسته على البلايسيشن إلى الساعه 10 وهو مواصل من الليل وهو كل ما يبي ينام انا اتحداه بقيم على 10 ريال وكل قيم انهزم
    اخذ انا المنتخب السعودي وهو البحرين واخليه يفوز عليا [​IMG] لين ما استوى واخليه يرقد معي في غرفتي وهو موو مصدق والله تخليني ارقد في غرفتك
    واشوف القنوات اللي انت مشفرها على الأوربي[​IMG] والرقم السري اللي حاطه 0550

والرقم القديم كان 5005 [​IMG] وانا مندهش ال*** يشوف القنوات وانا مسوي فيها مشفر
    وهو يقول لي طيب ما تخلينا نتفرج شوي عليها قلت له ياولد انت صايم وانا في رمضان ما اشغل القنوات هذه حرام وهو يقول لي يعني في غير رمضان يجوز
    وانا انكتم وما قدرت ارد عليه قلت ارقد بس انت موو تعبان ويرقد واصحيه وباقي عن المغرب ربع ساعه وكلي فخر انه صيام حتى لو من غير صلاه
    ويقوم ولا حلقه ناشف طلع الملعون مزكم وخشمه متعبي بكائنات حيه قفلت الطريق لمجرى الهوى وما لقى غير فمه يتنفس منه ويجيك مثل المهبول ابي ماء حلقي يابس اقول له اصبر حبيبي ما بقى الا ربع ساعه قال ربع ساعه يالله طويله..
    ويجي اخوي وعلى فمه ابتسامه صفراء ومعه ماء بااااارد في كاس قزاز وتشوف قطرات الماء تسيل من القزاز انا بغيت اسحب الكاس منه[​IMG] وهو يمشي قباله وشوي يصب عصير بااارد وهو ما يشوف دربه يجري يبي الكاسه قلت له ترى ما تاخذ الميه ريال قال ما ابيها
    وياخذ الكاسه من يده ويشرب ويهذري وهو يشرب بغيت امووت ماعااد اصوم مره ثانيه
    شوي ولا آذان المغرب يأذن يعني ما قدر يصبر واشوف نظره خبث من اخوي انه انتصر عليا [​IMG]
    وانا احطه في راسي وقلت والله بكره يال*** بتصوم يعني بتصوم ووعده اني اعطيه 200 ريال بس يصوم وفي اليوم الثاني قال اخوي وش رايك نروح انا وانت ومهند نشتري مقاضي العيد وما كنت اتوقع انها خطه منه ونروح للسوق ولا مهند يشوف بنات ياكلون علك [​IMG]
    قال لي انت ما قلت ان العلك يفطر كيف هذولا ياكلون قلت له هذولا طالعين من عياده اسنان<< ابوك يالتصريفه
    وهو يخاف من عيادة الاسنان تبي تاكل علك نروح قال لا ما ابي وشوي ولا نشوف بنات ياكلون ايسكريم [​IMG] أنا اسقطمن عيادة الأسنان
    انا ما عرفت وش اقول له اقول هذه دوره رمضانيه يلعبون فيها البنات على كيفهم واحنا نطالع فيهم منقهرين ولا وش اقول له << ضنتي العيال ما سوو الدورات الرمضانيه في الكوره الا يقلدون البنات
    وهو يجيك جري ويشتري له اسكريم وياكله ويوقف جنب البنات ويقول ليش هم ياكلون وانا ما اكل واسحب فيه والبنات ميتين ضحك عليا وعليه

ياناااس نا ياعلم ياهووو فين صيام
    الأولين وفين صيام الجيل هذه يبالنا
    نروح لليابان نشوف
    وش وجهة نظرهم في الصيام
    << فيس أحمد الشقيري وهو
    مقهور من اللي يشوفه >>[​IMG]

" ღღ

[B][COLOR=#4b0082][COLOR=darkred]محبكم[/COLOR] [/COLOR][/B]

قهوة المنتدى!

2. هدوء إمرأة

هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    ههههههههههههههه مغامرات حلووووووه رغم القهر ,,,, والمعااناه

من جد جيل فاشل مايتحمل اجل لوفيه مــــــــــــدرسه اتوقع بينسى شئ اسمه رمضااان ..

يسلمواا قهوه عالخاطره الممتعـــــــــــــــــــــه,,,,,

3. فيصل الجهني

فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    خواطر مهستر مثل اللي تحت
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

يسلموا قهوة طرح جريء وآخر هسترة

4. قهوة المنتدى

5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    حياااك يا هدوء .........!
    الله يعين على ها الزمن و .............!

5. قهوة المنتدى

5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم

!حياااك يا هوااااوي منور المتصفح........!:eek:

6. أبلة إنجليزي

أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    :eek:

يسلمووووو قهوووة

7. قهوة المنتدى

5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم

حيااااااااااااك يا غااالية و تسلمين لمحبيك........!