اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


شي ما شفتووووووووه ( الجزء الثاني ),,,

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة رتانيا, بتاريخ ‏2009-09-15.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    السلام عليكم ورحمــة الله,,

    تحيه لكل المتواجدين والغايبين,,

    استكمال لموضوع اللؤلؤ المكنون

    ( الله يرجعها بالسلامه وتنور الملتقى بطلتها الحلووه)

    حبيت اكمل موضوعها شي ماشفتوه ولا تحرمونا مروركم ,,

    [​IMG]

    هذا الفيل حسب ما أفاد المتخصصين اصيب بزهايمر الفيله,,

    رغم صغر سنه,, لكن ياحرام اعتقد انه عصفور وطلع يمارس حياة

    العصافير فوق الشجره,,

    عنده أمنيه يوصل لفووووق لكن مافيه أمل مصيره بيطيح

    مو بيده ثقيييييل وزن وطينــه,,

    بس اللي محيرني مين مطلعه فوق,,,





    [​IMG]


    هذا العجوز واضح انه منشكح على الآخر,,

    ( يعني في قمة الفرح والسرور)

    النظاره لها أكثر من وظيفه تحجب اشعة الشمس ومضاده للصواعق ,,

    أما السنتين فهي فقط لإعطاء شكل مميز,,

    ياترى كم واحـــد بيصير مصيره كذا,,







    [​IMG]


    في الهنــــد الفيران تعيش عيشه ولا أحلى

    الكل يحترمها ,, ويعمل لها ألف حساب,,

    واهم شي ماعندها نقص كالسيوم,,حليب فرررررش,,

    لكن عنـــدنا الفار نطارده مطاردات شرسه قااااتله,,

    لازم يعرف انه فار لا راح ولا جا,,ويحترم نفسه ويدخل جحره ولا يطلع ابــد,,

    حزنوني فيراننا,,,اخاف يروحون يشتكونا لحقوق الحيوان ,,

    :36_6_2[1]:​




    [​IMG]


    ذكرتني هالصوره بالمثل اللي يقول:

    لسانه يلوط آذانــــه,,,

    بس الفرق ان هذا ذكي جاب آذانه لحـــد لسانه عشان يكسب

    الإذنين مع بعض,,, ويلوطهم براحته ,,,


    :36_1_1[1]:​



    وتابعونا قريباً,,

    [​IMG]

    رتانيـــــــا
     
    آخر تعديل: ‏2009-09-16
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    خخخخخخخخخ
    كل ما أقول واش هذا أجد ما بعدها من صور أكثر طراااااااافة


    يعطيك العافية
     
  3. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    هههههههههه وش هالصور رتااانيا .. اومااا اللي لسااانه يلووط اذااانه هذا رااايحن فيهااا الله يديم النعمه
     
  4. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    احلى مرور الله يسعدك kkaa

    ويعافيك ان شاء الله,,
     
  5. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    ههههههههههه
    تسلمين رتااانيا ,,,,,,,,,, شئ ماشفتوووه ولاأتوقع بيوم نشووووووفه ,,,
     
  6. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    :eek:مانتي بصاحية عليك اختيار :36_1_2[1]:

    ذكرتينا زماااااااااااان اول


    ايش هالصور يا كافي

    بدون تعليق الين بعد العيد ان شاء الله :gbo2:

    ضغط عالي وابو زياد واللؤلؤ
    بدونهم صعب نعلق ع هييييييييييييك صور
     
  7. 1+1=1

    1+1=1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2008-12-16


    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ​


    هذا سلمك الله طلع وتوهق
    ماظتي بيطيح بسرعه أخبر العربان ناوين ينزلونه بشويش الين يوصل القاع
    تخبرينفي قمه هبطه اهو الآن والوعد قدااااام ​

    النظاره وانا اخوك لا نام العيال وخرها عشان لا يخرعهم
    تخبرين شين وقوي عين هذا لمثل ينطبق عليه
    فلبس نظارة
    والسنون يصطاد فيها الفئران اللي تحت ​




    هذول سلمك الله شعب مطامر يصدقونكل شي يشوفونه قدامهم
    نامو العيال وهبو بيعبون كروشهم
    الا اهم فيران والا جرذان ؟
    خبر مابينهم فرق ​
    هذا الله يحفظك وانا اخوك هوايه من الصغر ح استطلاع رأي
    ويحب المشوره وأكل لحوم البشر فطال لسانه ​



    بعد فيه قريبا ؟
    تحياتي نادر جداً​
     
  8. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    رايح فيها بس لو يشوف نفسه بالمرايه

    طلع صدقه جاريه عن كل اللي تأذوا من صورته,,

    دكتوووور شرفني مرورك ,,
     
  9. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    عووووذه من ابو اللسان يطول أذآآآآنه
    [​IMG]
     
  10. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    الله يسلمك يالغاليه,,

    أحلى طله هدووووء

    الله لا يوريك هالشوفات :36_1_16[1]:
     
  11. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    شي ماشفته لكن رتانيا بتوريكم الخافي,,

    الله يرحم ايام الحزب الديمقراطي المعارض,,

    لا تحرمنا مرورك الشامخ,,
     
  12. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    وشين ماينشاف شيف ..


    تحياتي ..
     
  13. العليل

    العليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,092
    0
    0
    ‏2009-01-12
    هي المهنة !
    هالّلي ماكل أذانيه ,, وش يحسّ فيه الله يرجّه ؟؟
    تقبّلي مروري الإستفهامي يامزموزيل راطانيا بس صراحة شكله مقزّزّ !!
     
  14. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    الله يسعدك أم راما

    بصراحة صور روعة ...!!

    وبالذات الفيل الي وهق نفسه <<<<<< قعد بها الخبل ..!!
     
  15. أبو غلا

    أبو غلا عضوية تميّز عضو مميز

    3,049
    0
    0
    ‏2009-03-12
    معلم
    رتانيا فعلا ماشفنااااااااه وان شاء الله مانشوووووووووفه
    شكرا رتانيا
     
  16. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    هههههههه
    وش هذه الصور المضحكة وفي نفس الوقت مرعبة !!
    لا وبعد تقولين انتظرونا قريباً الله يكفينا الشر !
    الله يعطيك الف الف عافية
     
  17. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    ههههههههههههههه

    احلى يا الفيل



    تسلمين على هيك صور
    ولا حتى في الاحلام







    ثانكس ريتا
     
  18. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    [​IMG]





    ناااااااااااازل البندر
     
  19. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    [​IMG]





    [​IMG]
     
  20. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    [​IMG].معليش انا متخصص في النقل




    [​IMG]



    [​IMG]



    باص المدرسه
     
    آخر تعديل: ‏2009-09-19
حالة الموضوع:
مغلق