اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بتال القوس يخطف لقب أفضل مذيع سعودي للعام 2007

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة الفارس, بتاريخ ‏2008-01-20.


  1. الفارس

    الفارس <font color="#0066FF">مشرف سابق</font> عضو مميز

    252
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    --------------------------------------------------------------------------------

    بتال القوس
    يبدو أن مقدمي البرامج الرياضية هم الأشهر والأفضل في نظر المشاهد السعودي في العام 2007 , حيث ذهب لقب أفضل مذيع سعودي للعام المنصرم لمقدم البرامج الرياضية الشهير "بتال القوس" خاطفا اللقب من أقرانه وأبناء جلدته مقدمي النشرات والبرامج السياسية والاجتماعية والاقتصادية .

    يأتي ذلك بحسب ماأعلنته صحيفة "الرياض" السعودية أمس السبت والتي نشرت نتائج استفتائها الإلكتروني الخاص بأفضل مذيع سعودي للعام 2007 الاستفتاء الذي شارك فيه زوار ومتصفحي موقع الصحيفة على الإنترنت .

    وجاءت نتائج الاستفتاء الجماهيري الواسع واضعة مذيع قناة العربية الشهير "بتال القوس" مقدم برنامج "في المرمى" في المركز الأول بنسبة 40% من الأصوات وبفارق كبير عن أقرب منافسيه بعد أن قال أكثر من 30 ألف مصوّت من المشاركين في الاستفتاء كلمتهم بأن القوس المذيع الأفضل هذا العام .

    فيما جاء في المركز الثاني مذيع قناة المجد الفضائية فهد السنيدي بنسبة 23% , بينما حل مقدم نشرات الأخبار في قناة العربية أيضا صالح الثبيتي في المركز الثالث بنسبة 11% .

    ويعتبر القوس أحد أهم من قدمهم الإعلام السعودي خلال العشر سنوات الماضية بعد أن ابتدأ مشواره مع المايكرفون من إذاعة الرياض ثم منها إلى القناة الرياضية السعودية قبل أن ينتقل مطلع العام 2006 إلى قناة العربية في دبي في صفقة عدت الأضخم في تاريخ مقدمي البرامج الخليجيين حتى اللحظة .

    هذا ويقدم بتال القوس حاليا عبر شاشة العربية برنامج "في المرمى" وهو برنامج رياضي يهتم بشؤون كرة القدم وقضاياها خاصة في الملاعب السعودية ويبث ثلاث مرات في الأسبوع .
    تستاهل يا بتال ويكفيك شهادة ماجد عبدالله عندما قال بأنك من افضل المذيعين
     
  2. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,729
    111
    63
    ‏2008-01-03
    حقيقه
    بتال شخصيه قويه جدا
    ومذيع محنك
    ويعرف من اين تؤكل الكتف

    يستاهل بتال كل خير