اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حتى لا يغنم بها الوشاة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة فيصل الجهني, بتاريخ ‏2009-09-17.


  1. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    اخواني الأعزاء

    كنا نطالب بالتأجيل من أجل مصلحة الطالب وحتى لا نتعرض للعدوى في ظل التجهيزات الضعيفة

    اما الآن فلا حجة لنا مطلبنا وأخذناه ما بال البعض يلوم ويحوم حول ضم المعلمين الى قرار الإجازة

    فكيف نجمع بين التثقيف للكادر التعليمي لمواجهة الوباء والاجازة

    لا يمكن

    لا يمكن ان يكون بيننا منهم بهذه العقلية

    وباء منتشر تلاه مكرمة من الملك بتوفير برامج تعليمية وتوعوية تكفينا بإذن الله من شر هذا المرض

    رجاء يا اخوان لا تجعلوا للحساد والحاقدين مدخلا علينا

    نحن جند للوطن وعلى ثغر من ثغوره فالسمع والطاعة لولي الأمر ويجب ان نكون محل ثقة للجهات العليا حتى لا يقع المحظور وتستخدم انتقاداتكم للإضرار بإخوانكم

    دمتم في حفظ الله ورعايته​
     
  2. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    بارك الله فيك
    نعم ونطااالب با التأااجيل للطلاب و...........!
    صح لسااانك و تسلم يمينك يا هوااااوي
     
  3. انسان متواضع

    انسان متواضع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2009-01-27
    لافض فوك اخي

    يجب أن نفرح لأن لدينا ملك يخاف على أبنائه

    أما نحن المعلمين فيجب علينا السمع والطاعة لأبو متعب وأن نلتزم بقراره
     
  4. متابعكم

    متابعكم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    20
    0
    0
    ‏2009-01-10
    كلام سليم % ويدل على عقلية واعية وتفكر بمنطق واضح وسليم
     
  5. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    أحسنت فيصل
    كلام سليم لا نريد فتح ابواب علينا وليست لنا
     
  6. طالب رزق الله

    طالب رزق الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    200
    0
    0
    ‏2009-01-14
    الله من الحسد

    وش المانع لو شملونا بالاجازة مع الطلاب
     
  7. نور على الدرب

    نور على الدرب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    119
    0
    0
    ‏2009-01-18
    اخوى هوواوى كلامك عين العقل والصواب ولكن بعض الاخوان الله يهديهم لايقدر المؤليه الملقاه عليه يبي السنه كلها اجازه
    شباب لاتتركو للخاشقجيه فرصه هم يريدون النيل منكم
     
  8. أبو غلا

    أبو غلا عضوية تميّز عضو مميز

    3,049
    0
    0
    ‏2009-03-12
    معلم
    كلام منطقي يعطيك العاااااااااافيه فيصل
     
  9. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    يرفع ...............
     
  10. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    نعم ـ هذا الكلام الذي يجب أن يقال ،
     
  11. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    هذا هو الكلام الصحيح الذي لا بد ان يفهمه ويعرف كل معلم ومعلمه

    وكل انسان له علاقه بالموضوع

    تسلم يمينك اخوي
     
  12. أبوسليمان

    أبوسليمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    58
    0
    0
    ‏2009-01-18
    معلم
    بارك الله فيك

    وكل عام وأنتم بخير

    ودمتم بخير
     
  13. تيتشرمبدع

    تيتشرمبدع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2009-08-23
    معلم
    يسلام عليك
    والأســـــــــــــــــــــــــى مـــــــــــــــــــــــــــــا ينســـــــــــــــــــــــــــى
     
  14. جده غير

    جده غير عضوية تميّز عضو مميز

    207
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلم
    يعطيك العافيه اخوي فيصل كلام مايصدر الا من انسان عاقل
    نعم كل الي كنا نبغاه سلامة أبنائنا الطلاب فأتت من أبو متعب أطال الله في عمره
    وترى هالدورات زينه تفيدنا حتى في بيتنا مع عيالنا
    وياأخوان لا تخلطون الأمور ببعض وصفو النيه حتى ترجع الحقوق
    نحن مانبغى إجازه ولا نبغى مية ريال حق دوره كم يوم
    نحن يداً واحده في المطالبه في حقوقنا فقط( الدرجة المستحقه ـــــ الفروقات ـــــ حفظ كرامة المعلم)
     
  15. عـبدالله الســلمي

    عـبدالله الســلمي عضوية تميز عضو مميز

    1,978
    0
    0
    ‏2008-01-14
    معلم
    بارك الله فيك فيصل
    عين العقل
     
  16. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    بارك الله فيكم نعم اخوتي يدا بيد نصنع مستقبلا واعد


    يجب ان يكون بيننا وبين الوزارة تآلف وشفافية اعجبني موضوع لأحد الإخوة عن تخفيف حدة الخطاب الموجه للوزارة فلا يمكن ان ننقد كل شي ونريد كل شي يجب التعقل في الطرح والتواصل مع الوزير من أجل الإصلاح وليس من باب هذا ما وجدت عليكم

    أعلم ان ما أطلبه صعب خاصة بعد الظلم الذي وقع وصد الوزارة عن مطالبنا ولكن المثل يقول

    خشمك منك ولو عفنك

    ان شاء الله ان الأمور تسير للأحسن فلا ندع للوشاة طريق

    تحياتي القلبية وكل عام وانتم بخير
     
  17. آي حاااجة

    آي حاااجة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2009-09-18
    معلم
    يجب أن نكون كذلك بدون آي تملق أو تزييف

    ونحن بأذن الله كذلك يامعشر المعلمين
     
  18. Jewel

    Jewel تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    73
    0
    0
    ‏2009-06-22
    بإذن الله أن الأمر فيه خيره من الله

    فوضت أمري إلى الله