اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تكفى تكفى ياسلطان الشريف ولايهون الحاضرين؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة aliahs1111, بتاريخ ‏2009-09-18.


  1. aliahs1111

    aliahs1111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    410
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    اتمنى من جميع مشرفي ومراقبي المنتدى وبقية الاعضاء ان تكون مواضيعنا ومشاركاتنا وردودنا موضوعية وتهدف الى تغيير وجهة نظر الوزير وطبقات المجتمع الاخرى وان نقوم بوضع مواضيع تدعم قضيتنا ومكانتنا بين الناس كأن نتكلم بشكل مكثف وجدي عن ما نعانيه وما نتعرض له من اهانات وتعديات مما يغير النظرة العامة عنا مع تدعيمها بالصور (المدراس القديمة ,الضرب ،حوادث المعلمين والمعلمات)

    وان يقوم المشرفون بتنظيم المواضيع وفرزها قبل ادراجها في كل قسم مع مراعاة كل رد وكل موضوع وعدم السماح بكل مايجول في خواطرنا فكلنا يستفز وتقوده عواطفه فيكتب ما يناسب وما لا يناسب كما اننا نجد فوضى عارمة في المواضيع والعناوين التي تجبر القارئ لفتح كل موضوع ليصل الى مايريد ان يبحث عنه وخصوصا في قسم حقوق المعلمين والمعلمات الذي استغله البعض لادراج جميع مواضيعه

    كل ما اردت قوله هو ان يكون توجهنا توجها جميلا وصائبا للتقريب بيننا وبين الوزارة من جهة وبقية المواطنين من جهة اخرى وهذا ما افكر فيه دوما وما يجب على المراقبين والمشرفين فعله ارجوا منكم منع المواضيع التي تزيد من الفجوة بيننا وبين الوزارة ولا ننسى كيف كان اول لقاءات للوزير وكيف كان يتحدث عن اهمية المعلم والان كيف اصبح حديثه وهذا مما يؤثر على قراراته ويدعم حجة الحسااااااااد
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بارك الله فيك
    ولعل وجهة نظرك صحيحة ولكن من ناحية أخرى
    لماذا لا نجعل المسؤول أن ينزل من برجه العاجي ويرى الواقع كما هو لا كما يريده هو
    ثم لا نطالب نحن إلا بالعدل وهل يحتاج العدل للمحاباة ...!

    مجرد وجهة نظر
     
  3. aliahs1111

    aliahs1111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    410
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    اشكرك اخي على المشاركة ولكن عندما يكون هناك من يوسوس ويدس السم من الداخل وعتدما يكون المسؤول ممن عمل في قطاع لايعرف فيه الا صيغة الامر والسمع والطاعة اجد انه من الحكمة اتباع المثل القائل مالم يؤخد بالقوة يؤخذ يالحيلة ولا اقصد هنا التلون والنفاق ولكن التهجم والتقليل من شأن الاخر والتهكم به وبكلماته لن يفيد وليس من اداب الاسلام وخصوصا مع من تعود على التبجيل والمكاته المرموقة مجرد رأي من انسان يعتبر نفسه اقلكم في كل شيء ودمتم
     
  4. صاحبــــة مبــدأ

    صاحبــــة مبــدأ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    925
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمــــه
    خلك راضي انت عن نفسكـ وضميرك ولا يهمكـ الغير مهما بلغ منصبه بالأخ ـــــير نهايتنا وحده تحت التراب
    لما اغتصب الحق مافكروا في غضب ربكـ ولانظرتكـ لهم
    عن نفسي مامهني القاصي والداني مدام ربي علي راضي....
    والعاقل هو خصيـــــــم نفسه = الحسيب والرقيب على نفسه
    هذا رأي والرأي لايفســــــد للود قضيـــــهـ :)
    تقبل مروري ولكـ وافر التقديـــــــر والإحترام ..
     
  5. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    كلامك جميل وفي محله ، وهذا هو الهدف الأسمى من المنتدى ، الطرح الجيد والنقد الهادف والرأي السديد ، مشكور أخوي كلامك يستحق القراءة والتطبيق ،
     
  6. أين حقوقنا ؟

    أين حقوقنا ؟ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    51
    0
    0
    ‏2009-09-13
    شكرا جزيلا لك أخي aliahs1111 وقد أختلف معك شوي .. فتحملني

    هل تتوقع أن الوزير وباقي المسؤولين وطبقات المجتمع يتابعون ما يكتب هنا ؟
    إذا كان عدد كبير من المعلمين لا يتابعون منتديات المعلمين وقد لا يدخلونها فماذا تتوقع من الوزير وباقي طبقات المجتمع ؟

    ما يكتب هنا يكتبه المعلمون ويقرأه المعلمون . . يعني نكتب لبعضنا بعض .









    تكفون لا أحد يعصب علي . :36_1_25[1]::eek:


    اللهم انصرنا على الظالمين .. اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك
     
  7. احلام ضائعه

    احلام ضائعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    469
    0
    0
    ‏2009-04-20
    معلمة
    شكلك تبغى المسؤلين يكتبون اسماءهم



    انتبه يمكن اكون مسؤول متخفي
    :36_1_53[1]::36_1_53[1]::36_1_53[1]:
     
  8. Jewel

    Jewel تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    73
    0
    0
    ‏2009-06-22
    كلامك جدا صحيح وعين العقل

    من يوم استلم الوزير وهم ماسكينه انتقاد وهمز ولمز طيب اصبروا شوفوا خيره شوفوا وش بيسوي بعدين انتقدوا القرار مو الأشخاص !

    في البدايه لما صارحهم وقال أنا محتاج 100 يوم عشان اعرف الوضع قله قليله ما اعجبهم وبعد المية يوم استلموه اغلبهم ومن الردود اللي ما اعجبتني اللي يقول أبو صفر ومن هالكلام !

    أوكي مو عشان نت وما احد يعرف احد تاخذون راحتكم ع الاخر ترى مو كل شي يخطر على بالنا نكتبه لازم يكون فيه فلتر
    وكلنا عارفين ان فيه فوقنا رب يشوف وشو قاعدين نكتب .

    نوره الفايز نفس الشي من أول ما استلمت والمعلمات معادياتها انتقاد وشتم شي قسم بالله استغرب يطلع من معلمات المفروض يكونون محترمات ومربيات أجيال .

    أعتقد بعض المعلمين والمعلمات يقع عليهم شيء من اللوم على سوء العلاقه بينهم وبين الوزراة .

    ما ادري ما أحد فكر ليش وزير الصحه رفع بطلب زيادة رواتب موظفي الصحه ؟!
    أكيد بسبب رقي العلاقه وتصالحه مع منسوبيها وهذا اكيد ما يخفى عليكم .

    بينما المعلمين بعضهم ماسكين كل وزير أو مسؤول يجيهم بالحش والنقد !


    أنا ما أقول ما ننقد بالعكس ننقد ونكثر نقد وننقد كل قرار وتصريح يحتاج فعلا نقد ! و بأدب ياعالم بعيد عن النوايا ننقد نقد يحكمه العقل و123 وماله أي دخل بأحاسيسنا ومشاعرنا

    لكن بأسلوب حلو بعيد عن الشخص ، وأصله وفصله وذمته ونواياه .



    أتمنى يوصل كلامي وكتبته من قلب لحرصي لأني في نفس المركب معكم


    وياليت الفترة المقبله تحمل علاقه طيبه بين الوزاره ومنسوبيها
    وهذا إطلاقا ما يعني الرضوخ مثل ما كان سابقا خير الامور الوسط .



    عذرا على الإطاله

    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك
     
  9. قم للمعلم وفه التبجيلا

    قم للمعلم وفه التبجيلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    531
    0
    0
    ‏2008-12-11
    معلم
    الله المستعان وش ها الكلام اللي تقولونه تبون نغير نظرة الوزير خلاص جهزوا القصايد والمعاريض واكتبوا باالملتقى كل يوم قصيدة تمجيد وثناء با الوزير ان شاء الله يتغير رأيه ويعطف عليكم ويعطيكم من ماله الخاص والأخت تقول انتقدوا القرار لا تنتقدون الأشخاص الله اكبر تصادر الحقوق بجرة قلم ونجي نتنقد القلم ما نتنقد حامل القلم خلو عنكم المجاملات الزايدة وتمسيح الاجواخ تراه ما ينفع
     
  10. تيتشرمبدع

    تيتشرمبدع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2009-08-23
    معلم
    الأســــــــــــــــــــــــى مــــــــــــــــــــــــــــا ينســـــــــــــــــــــــــى
     
  11. الرأي الخاص

    الرأي الخاص تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-07-25
    معلم
    نكتب الحقيقة دون اساءة للآخرين وما يهمنا يطلع على الكلام وزير وإلا خفير
     
  12. Jewel

    Jewel تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    73
    0
    0
    ‏2009-06-22



    إطلاقاً مو هذا قصدي وأنا مع النقد وأسلوب الصمت بيرجعنا لوراء وما انسى أن المستوى ما اتى إلا بعد فضل الله ثم النقد والتحرك العملي !

    لكن بالله وش رأيك بنقد مثل : ان تتكلم في قرار معين وتظهر نقاط الضعف وأنه يجب تغيير وتظهر مدى خطأه وبين أن ترد أو تضع موضوع ساذج ، سطحي تتهم فيه فلان بالسرقه ، وفلان أنه مفهي وفلان منافق !

    طيب عطني واحد اثنين ثلاثه ..طيب مثلا هو حرامي عطني المستندات والأوراق اللي تثبت هذا أما نتكلم بالهوى هذي الحماقه بعينها .

    على فكره أن جدا مؤمنة بأن النفاق ومسح الجوخ مثل ما قلت ينقلب على راعيه وما منه اي فائده اطلاقا لكن نوصل اللي نبي بأسلوب راقي وجريء وشجاع في ذات الوقت !


    وللأسف أغلب من يتكلم بمثل ذلك الأسلوب غالباً هم الذين كل ما يفعلونه هو الكتابه والسب والشتم وإلا فأصحاب الأفعال غالباً أسلوبهم راقي كأفعالهم

    و الشحاته يافاضل لها ناسها ولا يعني إطلاقا الكلام بعقل وحكمة أنها شحاته !

    وكفايه يافاضل هالأسلوب في الحوار إن لم تكن معي فأنت ضدي !
     
  13. عبدالله الشمري

    عبدالله الشمري أبو دانه عضو مميز

    2,110
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم مناضل
    نعم يتابع .

    وقد قال لي قديما ً عما يكتب هنا وهناك .
     
  14. قم للمعلم وفه التبجيلا

    قم للمعلم وفه التبجيلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    531
    0
    0
    ‏2008-12-11
    معلم
    انا بحياتي ما شفت موضوع با الملتقى يقول فلان سارق ولا فلان كاذب خاصة مسؤؤل كبير (الناس بتخاف) مع ان اللصوص كثار والكذابين اكثر
    والنااااااااااااااس تبي تفضفض تعبوا من المثالييييييييييييييييييييييييييييييييييية خليهم يقولون اللي بقلوبهم وها الملتقى الطيب يعتبر متنفس لهم
     
  15. abd

    abd موقوف موقوف

    77
    0
    0
    ‏2009-06-20
    ام انه يعمل مربي وطبيب وممرض يعني على قولة اخواننا المصريين بتاع كله




    لاحول ولا قوة الا بالله

    اضيفو لو سمحتوا

    عمله كحارس امن (وقت الاشراف)


    اضيفوا لو سمحتوا

    عمله بالتعداد السكاني والانتخابات البلديه

    صح انه ياخذ مقابل لكنه طفس بالمقارنه مع المشرف بالادارة ياخذ ربع مليون وهذه متاكد منها100%

    حتى ايام ازمة الخليج 1410-1411 كان معظم المتطوعين من المعلمين

    مسكين انت ايها المعلم كم انت مظلوم


    الان انت تعمل كممرض وطبيب

    ستنقذ مجتمع من كارثه من وباء وبالتالي ستنقذ وزارة الصحه ووزارة التربيه ستنقذ البلد بل

    والامه العربيه والاسلاميه والعالم والكرة الارضيه من وباء لم يتم السيطرة عليه حتى الان

    وانا متاكد انه لن يصرف لك ريالا واحدا كبدل خطر ا لذي ياخذه الممرض والطبيب

    مع انه ليس من تخصصك

    وباخلين عليك بحقك وهو الفروقات والدرجه المستحقه

    هاه يلجنه وزاريه

    الى من التجأ خادم الحرمين بعد الله


    الى المعلمين


    السنا جيشا باكمله

    السنا الان الوحيدين الذين يعتمد عليهم بهذا البلد


    هاه يالجنه وزاريه


    السنا محل ثقه


    بقوله


    حتى يكتمل برنامج تدريب المعلمين والمعلمات

    السنا اهلا لها


    اليس فيكم رجل عاقل ر شيد(مع اني اكره الكلمه)

    وانا بدوري اقول

    وبدون مقابل

    مدام انها منك ياخادم الحرمين

    ابشر ابشر ابشر على خشمي ياسيدي عبدالله​
     
  16. aliahs1111

    aliahs1111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    410
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم

    اذن لست متابعا من البداية
     
  17. aliahs1111

    aliahs1111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    410
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم

    اكاد اجزم ان هذا الرجل مصدق فيكم وهذا مايدل على ان هناك متابعة من الوزير للمنتدى وحتى لو لم يكن هوه فالجرائد والمنتديات الاخرى تأخذ وترصد كل مانكتبه
     
  18. aliahs1111

    aliahs1111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    410
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم

    لم نتكلم عن هذه الطريقة للمصالحة ولكن اتحداك انت ومن يقول برأيك ان تأخذ هللة بهذه الطريقة ثم ان المشكلة ليست فقط في الحقوق المادية بل المشكلة بان كل ما سيكون في صالحنا باي طريقة لن نتمكن من اخذه حتى يعلم الوزير اننا معه ولسنا ضده المشكلة ليست في الوزير نفسه ولكنها فيمن يعمل تحت امرته والذين قد امتلأت قلوبهم وشحنت علينا فتخيلوا ان الوزير يدخل له مجموعة من المعلمين في كل شهر ويخبرونه بمعاناتنا وباقتراحاتنا ونظرتنا للتتطوير وهذا لن يفلح مالم تتغير نظرة هذا الوزير وانا اعتذر ان كنت قد سببت مشكلة اي عضو بطرحي هذا الموضوع