اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


التربية والتعليم تمنع 4836 أسرة من الاستمتاع بإجازة العيد

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-09-18.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    التربية والتعليم تمنع 4836 أسرة من الاستمتاع بإجازة العيد

    سالم الجهني ـ جدة

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]


    أثار قرار وزارة التربية والتعليم دعوة المرشحات للوظائف النسوية لمراجعة لجان إثبات الإقامة والمقابلة في إدارات التربية والتعليم خلال فترة إجازة العيد، علامات الاستغراب خصوصا وأن توقيت الدعوة جاءت في وقت غير مناسب لكافة المتقدمات، ووصف عدد من المتابعين القرار بالارتجالي لتسببه في حدوث حالة من الإرباك في أوساط الكثير من الأسر التي أضطر معظمها لقطع الإجازات والعودة مرة أخرى إلى منطقة المغادرة.
    وكانت المرشحات البالغ عددهن 4836 قد تلقين على مدى اليومين الماضيين عددا من الرسائل النصية التي تؤكد على ضرورة مراجعتهن لمقار تعليم البنات في المدن التي تم ترشيحهن للعمل في مدارسها، وتم تحديد الموعد بيومي الأربعاء والخميس الموافق 26 و27\9\1430هــ الماضيين وقد تم تذييل هذه الرسائل بعبارات فهمت من قبل البعض على أنها تهديد لتضمنها عبارة (تتحمل المعلمة مسؤولية عدم حضورها).
    وطالبت الأسر التي كانت في رحلة سفر خارج المملكة بواسطة المكالمات الهاتفية تأجيل هذا الموعد، إلى نهاية الإجازة وعودة الموظفين إلى أعمالهم، إلا أن هذه المطالب قوبلت برفض تام من قبل القائمين على هذه اللجان.
    وتساءل البعض عن مغزى تحديد هذا الموعد الذي قطع على الكثير من الأهالي إجازاتهم، رغم أنه يمكن تأجيله حتى بدء مباشرة المعلمات، خصوصا وأن نسبة كبيرة من المتقدمات قد أنهين كافة الإجراءات المتعلقة بالتعيين في وقت سابق من هذا الشهر، ولم يتبق لديهن إلا إجراء تحديد رغبات المدارس.
     
  2. الأماكن

    الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,609
    0
    0
    ‏2009-04-22
    معلمة
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    وهذي واحده من مجموع القر ارات اللي ماعندك احد
     
  3. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    من رأيي أنه أمر عادي ، فالموظفون يعملون في هذا الوقت الحرج لخدمتهم ، واللي تبي التعيين تأجل كل التزاماتها لذلك ، فالأمور أولويات ، والله يوفق الجميع ، ولو أنهم يسروا على المسلمين لكان أفضل ،،