اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


يعتقد أنه قادم من كوكب آخر العثور على كائن غريب في بنما

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-09-20.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    يعتقد أنه قادم من كوكب آخر
    العثور على كائن غريب في بنما
    الأحد 20 سبتمبر 2009
    3:29:26
    [​IMG]
    [​IMG]



    ​أيمن حسن (الترجمة): فوجئت مجموعة من الشبان بمدينة "سيرو أزول" البنمية بكائن غامض يزحف خارجاًً من كهف، ودفعهم الخوف إلى ضربه بالعصي حتى قتلوه. وقالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن صور الكائن الغامض أو "الوحش المطاطي" كما أطلق عليه لعدم وجود شعر على جسده، أصبحت حديث الإنترنت بعد أن صرحت مجموعة من المراهقين من مدينة "سيرو أزول" شمال مدينة "بنما سيتى" لمحطة تليفزيون "تليمترو" البنمية، إنهم فوجئوا بالكائن الغريب يخرج زاحفاًً من أحد الكهوف أثناء لعبهم، ومن فرط رعبهم تخيلوا أنه قادم نحوهم، وحرصاًً على سلامتهم ضربوه بالعصي حتى الموت، ثم ألقوا بجسده في بركة ماء".
    وأضاف الشبان أنهم فيما بعد استجمعوا شجاعتهم، وعادوا لالتقاط الصور له وهو جسد غريب يخلو تماماًً من الشعر وله أربع أرجل، تنتهي كل واحدة بمخلب واحد، وله فم واسع ولسان غليظ طويل، وقال بعض المعلقين إنه ربما كان ***اًً.
    وقالت الصحيفة إن الصور التي وضعت على مواقع الإنترنت لفتت الانتباه إلى الشبه بين هذا الكائن وكائن آخر عثر عليه في "لونج آيلاند" بالقرب من شواطئ نيويورك العام الماضي وأطلق عليه "وحش مونتوك"، ويقول موقع "تليمترو" إنه ربما كان قادماًً من كوكب آخر. ولا يزال مرتادو مواقع الإنترنت يخمنون ماذا يكون هذا الكائن.
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    العثور على كائن غريب في بنما

    [​IMG]

    بنما- الوئام- وكالات:
    عثر في بنما مؤخراً على مخلوق غريب أثار الكثير من التكهنات خاصة بعد العثور على كائن آخر غريب في شواطئ نيويورك العام الماضي فشل العلماء في تحديد أصله حتى اللحظة.

    ويقارن مختصون بين وحش بنما الذي يخلو جسده من الشعر تماما ويبدو جلده وملامحه المخيفة كالمطاط وبين كائن نيويورك الغريب الذى أطلق عليه وحش مونتوك.

    وقالت شبكة سي ان ان إن مجموعة من الشباب لحظت الكائن الغريب وهو يزحف خارجا من أحد الكهوف الكائنة في بلدة سيرو آزول شمالي بنما سيتي, ودب الذعر بين المجموعة عندما أخذ الوحش في الزحف نحوهم وانهالوا عليه ضربا بالعصي حتى لفظ أنفاسه وألقوه داخل بركة مياه حسب التقارير. ثم عادوا لالتقاط صور للكائن الغريب نشرت لاحقاً في الموقع الإلكتروني لشبكة التلفزة البنمية تليمترو.

    وأثارت صور الكائن الغريب في الإنترنت تساؤلات القراء الذين رجح أحدهم بأنه ربما مخلوق قادم من كوكب أخر.

    تم إضافته يوم الأحد 20/09/2009 م - الموافق 30-9-1430 هـ الساعة 2:03 مساءً
     
  3. ابـن جـدة

    ابـن جـدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,525
    0
    0
    ‏2008-06-11
    معلم
    شاهدت مرة برنامجا يتحدث عن فكرة سفر الإنسان إلى المريخ ، تبين لي من خلالها استحالة قدوم مثل هذا الكائن إلى الأرض من كوكب آخر .... عملية الانتقال من كوكب إلى آخر معقدة جدا جدا .


    شكرا لك .
     
  4. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    اييييييييهـ
    خذ وخل
    شغل اعلام
     
  5. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    [​IMG]جلده كالمطاط ...كائن غريب ومخيف في "بنما" يحير العلماء (صور مخيفة)

    [​IMG]

    المصدر (هنادي العتيبي) cnn ::

    عثر في بنما السبت الماضي على مخلوق غريب أثار الكثير من علامات التعجب خاصة بعد العثور على كائن آخر غريب في شواطئ نيويورك العام الماضي، فشل العلماء في تحديد أصله حتى اللحظة.
    ويقارن مختصون بين «وحش» بنما الذي يخلو جسده من الشعر تماماً، ويبدو جلده وملامحه المخيفة كالمطاط، وبين كائن نيويورك الغريب، وأطلق عليه لقب «وحش مونتوك».
    وتقول تقارير من بنما إن مجموعة من الشباب لحظت الكائن الغريب وهو يزحف خارجاً من أحد الكهوف الكائنة في بلدة «سيرو آزول» شمالي «بنما سيتي».
    ودب الذعر بين المجموعة عندما أخذ «الوحش» في الزحف نحوهم، وانهالوا عليه ضرباً بالعصي حتى لفظ أنفاسه، وألقوه داخل بركة مياه، حسب التقارير.

    [​IMG]
    ثم عادوا لالتقاط صور للكائن الغريب نشرت لاحقاً في الموقع الإلكتروني لشبكة التلفزة البنمية «تليمترو».
    وأثارت صور «الكائن الغريب» في الإنترنت تساؤلات القراء، الذين اقترح أحدهم بأنه ربما مخلوق قادم من كوكب آخر.
    ودفع الكشف الأخير لمقارنته «بوحش مونتوك»، كائن غريب لم تحدد هويته، جرفته الأمواج إلى شواطئ «لونغ أيلاند» في نيويورك العام الماضي.
    وأثار «وحش مونتوك» بجلده الغريب المطاطي والخالي من الشعر وبأسنانه الحادة، الكثير من الاشاعات والتكهنات تناقلها عدد من وسائل الإعلام حول العالم.
    [​IMG]


    تم إضافته يوم الإثنين 21/09/2009 م - الموافق 2-10-1430 هـ الساعة 3:02 صباحاً