اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ابن عمي أتاه التعيين في محافظة بيشة .........فمن يعرف القرى في بيشة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة دفعة 1421هـ, بتاريخ ‏2009-09-27.


  1. دفعة 1421هـ

    دفعة 1421هـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    41
    0
    0
    ‏2009-06-19
    ابن عمي من مكة المكرمة واول تعين له وتربية اسلامية


    فهل محافظة بيشة ليس فيها قرى بعيده ومن تعين او يعرف شيء يوافينا وجزاه الله خير
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بالتوفيق له
    ولعلك تجد من يفيدك
     
  3. ابوطخطيخ

    ابوطخطيخ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2009-01-14
    اهم شي انها قريبه من مكه 450 كيلو
     
  4. معلم الثاني

    معلم الثاني تربوي عضو ملتقى المعلمين

    163
    0
    16
    ‏2009-01-28
    معلم
    الله يحييه في بيشة الفيحاء .........
    اما بالنسبه للسؤال عن القرى التابعة لبيشة فهي تشمل تثليث وقطاع شهران وقطاع ترج واسفل بيشة والثنية والجعبة والجليبات وغيرها وهذه كلها محيطه وتبعد بنسب متفاوته عن المدينةبعضها يصل الى 200كم ويزيد

    *******قطاع المركز واعلى بيشة وهذه افضل واقرب شي للمدينه***********

    وافضل شي له ترج اذا لم يتحقق له مابين النجوم لان ابعد نقطه في ترج تبعد مايقارب90كم عن المدينه

    وبالله التوفيق
     
  5. مسافات

    مسافات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    106
    0
    0
    ‏2009-01-28
    حارس اطفال
    هل محافظة بيشة فيها قرى بعيدة

    تقصد بعيدة عن مدينة بيشة نعم

    اصلا بيشة عبارة عن مدينة جنوبها اوغربها بلاد بالقرن وشمران وهذه مناطق جبلية وتشبة الى

    حد كبير مدن مثل ابها والنماص والباحة وما في حكمها وسيكون ابن عمك محظوظ كل الحظ

    لو كانت مباشرتة في هذه الديار ..واتمنى ذلك من كل قلبي
    اما
    اذا كانت مباشرة ابن عمك شرق اوشمال شرق بيشة وهذا المرجح عند كثير من العلماء واهل الراي فان الحال

    هنا ينطبق عليه المثل الشعبي البيشي القائل

    (ماورى بيشة عيشة)) اي انه لاحياة ولا عيش بعد ان يتجاوز الانسان حدود بيشة باتجاة الشرق او

    الشمال حيث الصحراء القاحلة القاتلة .....وحالات التيه الصحراوي او فقدان الدايركشن (فقدان

    الاتجاة) .. وهل اتاك حديث (طريق المهمل ) .. الذي لا انصح احدا ان يسلكة
    خصوصا

    هناك مسالك وطرق معبدة يسلك السالكون تفاديا لخوض غمار الكثبان والدخول مع

    العواصف في جدال لا طائلة منه ..

    على كل حال ..لن يبلغ ابن عمك المجد حتى يلعق الصبر

    وبالتوفيق والنجاح

    المخلص لك دوما

    مسافات
     
  6. دفعة 1421هـ

    دفعة 1421هـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    41
    0
    0
    ‏2009-06-19
    جزاكم الله خير
     
  7. دفعة 1421هـ

    دفعة 1421هـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    41
    0
    0
    ‏2009-06-19
    يا اخوان اش رايكم في الامواه
     
  8. دفعة 1421هـ

    دفعة 1421هـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    41
    0
    0
    ‏2009-06-19
    وين النشاما
     
  9. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    على حسب علمي أن الأمواه تابعة لتثليث

    وبها مكان يسمى خيُّور هذا المكان كل من تعين هناك لا يمدحه
     
  10. بقايا حلم

    بقايا حلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2009-01-07
    معلم
    الله يعينة بس ترى الدوام فله ما عندك احد
     
  11. دفعة 1421هـ

    دفعة 1421هـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    41
    0
    0
    ‏2009-06-19
    هل هي قريبه من خميس مشيط وهل هناك مناطق نائية
     
  12. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    الأمواه تعتبر منطقة نائية

    وهي قريبة من حبونا

    طبعاً حبونا تابعة لنجران
     
  13. mshariii

    mshariii تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    219
    0
    0
    ‏2008-09-08
    معلم
    بالنسبه للأمواه تقع شرق بيشه بعد تثليث ولا أصح أخوك بأن يذهب إليها
    بعدين ياخوي مدير شؤون المعلمين اسمه خالد عبدالرحيم من أهل مكه
    كلمه واشرحله الوضع مع إنه إنه مايعرف الواسطه
    بس أب أوضحلك حاجه بالنسبه لقطاع لمركز بيشه وقطاع أعلى بيشه وأسفل بيشه وقطاع ترج فهذي لو جاء فيها خوك فأكيد أمه داعيت له لأنه مافيه أمل المتعين الجديد يجي فيها لأن فيها تكدس معلمين مو سهل ( الله يوفق خوك ويكتب له ماهو خير )
     
  14. برنقلز

    برنقلز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    755
    0
    0
    ‏2008-09-13
    معلم
    عزيزي

    أهم شيء :: قل لأأخوك لا يقرب من طريق بيشة تثليث الصحراوي المختصر (((90 كيلو متر )))
    لأنه صار فيه حالات تيه وموت كثيرة

    دائما خله يسلك الطرق المسفلتة حتى لو طالت شوي

    بالنسبة للأمواه صدقني بيحصل مجموعات كبيرة جدا من المعلمين معاه

    اللي ساكن بنفس المنطقة

    واللي يداومون من الأمواه

    واللي يداومون من قرى وهجر مختلفة

    يعني بيحصل عزب مدرسين كثيرة

    الله يوفقه