اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مراهقين يدمرون ويكسرون بدون ضابط .. مخرجات تدليل الطلاب "صور "

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الشر العظيم, بتاريخ ‏2009-09-30.


  1. الشر العظيم

    الشر العظيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2009-07-03
    معلك
    دائما ما يتحدث المعلمون عن نتائج تدليل الطلاب فى المدارس وعدم استخدام قوانين عقاب صارمه تضبط الفوضى . وكم رددنا مرارا وتكرارا المثل القائل "من امن العقوبه اساء الادب " .. وكم ذكرنا بان نتائج هذا الإستهتار سوف يكلف الدوله كثيرا ويصبح سلوك من الصعب إحتواءه وان ظاهره الإستهتار سوف تخرج خارج اسوار المدرسه لتطال مقدرات الدوله وثرواتها والممتلكات الخاصه والمجتمع عموما .. ولكن هيهات .. وزارتنا لا تؤمن بذلك وأولياء الامور والصحافه كلهم يعتقدون بأن المعلمين يحبون السيطره والديكتاتوريه وتخويف الطلاب .. والمعلمون يتحدثون عن مشاكل كبيره سوف تتفاقم . ولكن لا يملك الجميع عين البصيره اللتى يملكها المعلم لانه يتعايش مع فئات عمريه صغيره ويستطيع تنبأ السلوك ولهذا هو يحذر ويصيح ويتحدث .. والكل يقف ضده .. ويتهمه بالتعسف ..
    يا وزرينا الموقر ايها المسؤولون ارجوكم سوف يكون الشق اكبر من الرقعه اذا تفاقم لابد من وضع حد لهذه الهمجيه ...
    صحت محافظة الخبر صباح الخميس حزينة على الفاجعة التي حلت يوم الأربعاء حيث لأول مره في تاريخها تشهد أعمال شغب وفوضى وتخريب وسلب ونهب طالت كل موقع أستطاع المخربين وضع أيديهم عليه بعد ليلة دامية أشتبكت فيها قوات الطوارئ ومكافحة الشغب مع المخربين الذين تجاوزو المئات من الشباب معظمهم قادمين من الرياض وتسببوا في اثارة الفوضى وهم يسيرون على شكل مجموعات وأمواج بشرية متحركة نحو كل مايرونه أمامهم من سيارات ومحلات وعائلات ورجال الأمن الذين تعرضو لأذى كبير , فالوضع أشبه بحرب أهلية في وسط الخبر استخدمت فيها العصي ونحوها من قبل المخربين ومثيري الشغب, والهروات والعصي من قبل قوات الطوارئ ومكافحة الشغب اضافة الى اطلاق النار في الهواء من قبل قوات الأمن لمحاولة تفريق المتجمهرين.
    وهنا اوضح بأن هؤلاء هم من المراهقين وطلاب المدارس

    اولا مطعم مكدونالدز وتحطيم المكان


    [​IMG]


    ستاربكس, وقد تم سرقة المبالغ الموجودة فيه وبعض المحتويات , اضافة الى الاعتداء على العاملين بالضرب


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    وهذا بيزا هوت وشوف وش صار فيه
    [​IMG]

    اعمدة الأنارة في الواجهة البحرية تم تكسيرها وتخريبها وأسقاطها وأستخدامها في تكسير المحلات

    [​IMG]

    بيت الدونات تعرض للتكسير والتخريب وسرقة كافة محتوياته من الأموال والدونات !!, وضرب العمالة

    [​IMG]

    هذا المعرض تعرض للتكسير والتخريب وسرقة بعض بضائعه رغم انه محل نسائي !!, كما تم سرقة المبالغ الموجودة, والاعتداء على العاملين بالضرب
    [​IMG]

    معرض نظارتي تم تكسيره وسرقة كافة النظارات الموجودة في المعرض ولم يتبقى نظارة واحده !! وسرقة كافة المبالغ الموجودة في الخزنه !!, اضافة الى الاعتداء على العمالة بالضرب
    [​IMG]

    باسكن روبنز : تم سرقة كافة المبالغ الموجودة في الخزنه وسرقة الأيسكريم اضافة الى التخريب الذي طال المحل باكمله والأعتداء على العمالة بالضرب

    [​IMG]


    وهنا قد وضعت موضوع فيه مراهقون يعتدون على رجال الامن وهم بالطبع طلاب ثانويه
    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=26859&highlight=%E3%D1%C7%E5%DE%E6%E4


    وهذه فقط 10 صور من اصل 35 صوره وصلتنى على الايميل فيها العجائب وكل هذا فى اليوم الوطني... هل هذا هي الطريقه التربويه اللتى تريد وزارتنا وصحافتنا واولياء الامور تربيتها فى مدارسنا .. .....
    احبتى بالفعل الشق اصبح اكبر من الرقعه وسوف يحدث اكثر من ذلك اذا لم تقوم وزارتى التربيه والتعليم ووزاره الداخليه بوضوع قوانين صارمه على الطلاب من اجل ضبط الفوضى واحترام القوانين واحترام مقدرات الدوله والممتلكات الخاصه .. لان المراهقين سوف يتطور تصورهم للتخريب ونصبح فى مأزق .. بدايتهم كانت بضرب المعلم وبعدها رجال الأمن والان اصبحت مقدرات البلد هي الهدف .. والسبب ...... تعميم لا تلمس الطلاب حتى يبطحك ارضا ... حتى يحطم ويكسر ويسرق وضرب ويستهتر بثروات وممتلكات الأخرين هل هذه عقلانيه ..
    ما رأيكم
     
  2. المجد7

    المجد7 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    600
    0
    0
    ‏2008-11-23
    معلم
    رحم الله التربيه والتعليم
     
  3. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    التعود على عدم وجود رادع او ضابط يفرخ لنا ما رأينا
     
  4. دااايسكي2000

    دااايسكي2000 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    302
    0
    0
    ‏2009-05-08
    في اليوم الوطني

    لااجد تفسير لها سوى :

    تعبير لا ارادي وعفوي بسبب الغبن والقهر والبطالة التي يعانيها الشباب

    هم احبوا ان يقدموا للوطن هدية تليق به يومه الوطني ولكي يعلم الوطن ×(القيادة)

    انهم موجودون

    هم يرون ان الوطن خذلهم ولم يقدم لهم عملا يحفظ كرامتهم والوطن يتمتع

    بفوائض مالية هائلة تذهب للاجانب امام اعينهم

    ماذا تفعل وانت ترى اجنبي يستلم عشرات الالاف وحوافز وبدلات وسيارة

    وهو لا يحمل مؤهل يستحق ذلك

    الا يذكركم ذلك بايام الا ستعمار كاستعمار الجزائر مثلا الاجانب الاوروربيين

    لهم اعلى الوظائف والمزارع والمواطنون الاصليون عبيد عندهم
     
  5. سريع2

    سريع2 تربوي مميز عضو مميز

    1,169
    0
    0
    ‏2008-08-12
    معلم
    من امن العقاب اساء الادب
    مادام هذه سلوكياتهم فكيف يطلبون توظيف وكيف سنثق بهؤلاء المتخلفين
    لكن الشرهة على اهلهم وتربيتهم ووزاة الداخلية
    (الواسطة فوق فوق فوق النظام)
     
  6. عوض العسيري

    عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

    1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    هذا ما قدمته أيدي مسؤولي وزارة التربية و التعليم....

    بداية بالرشيد .... الله لا يبيحه.
     
  7. ام نوافي

    ام نوافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    860
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلمه
    معك في كل كلمه
    هديتك ياوطني مثلما اهديتي البطاله واالملل والفراغ اهديك هذا تبعاتهااااااااا
     
  8. أبوريانk28

    أبوريانk28 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,456
    0
    0
    ‏2009-04-04
    معلم
    هذا ما قدمته أيدي مسؤولي وزارة التربية و التعليم ...

    للأسف سنغير اسم الوزارة إلى وزارة التعتيم والتعاميم ...

    بداية بالرشيد .... الله لا يبيحه

     
  9. نادر1

    نادر1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    67
    0
    0
    ‏2009-01-28
    دايسكي2000 ​

    كلام يصور الواقع
    كلام 100%
     
  10. معلم غلباااااااااااااااان

    معلم غلباااااااااااااااان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    34
    0
    0
    ‏2009-07-17
    كلي يابلادي ماجنته يداك
     
  11. الشر العظيم

    الشر العظيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2009-07-03
    معلك
    هذا ما نتج عن تعميم لا تلمس الطالب حتى يبطحك ارضا ..........

    يا بلادي واصلى