اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


انفراج أزمة قائدة الهمر .. سارة : كنت في طريقي لصديقاتي ولم أكن مخمورة !

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة أبو فيصل السبيعي, بتاريخ ‏2008-01-13.


  1. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    ناصر الحمدان ( الوئام ) الرياض :
    أخيراً اسدل الستار على قضية الطالبة السعودية في القاهرة سارة الفهد والتي شغل حادثها المروري الذي اودى بحياة ثلاثة اشخاص في وسط القاهرة الرأي العام في المملكة ومصر على حد سواء .

    حيث قررت محكمة جنح قصر النيل اخلاء سبيل الفتاة السعودية بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه على ان تحضر الفهد في جلسة اخرى في تاريخ 26 من شهر يناير الجاري لاستكمال بقية اجراءات الصلح بين كافة اطراف القضية ( عائلة مصرية وعائلتين من اذربيجان ) وهم ذوو ضحايا الحادث الذي وقع بعد اصطدام سيارة سارة من نوع همر بتاكسي يقوده مصري برفقة طالبين اذريين .

    ونفت سارة خلال حديثها مع صحيفة شمس السعودية - والتي التقطت صوراً لها من داخل المحكمة - الاشاعات التي قالت انها كانت في حالة سكر وقالت ( كل مافي الامر انني كنت على موعد لاستقبال صديقاتي القادمات من الرياض وفي اثناء توجهي لهن للقيام بواجب الضيافة والاستقبال حصل الحادث , وتم تطوير القضية واتهامي بجملة من التهم التي لا علاقة لي بها .

    وقالت منى فهد ( اخت سارة ) والمقيمة في الرياض ( ان كل مافي الامر قضاء وقدر واستغرب من تعامل الصحافة والقضاء المصري تجاه قضية اختي , واضافت ان القضاء المصري جعل من اختي مجرمة ).


    صور سارة الفهد خلال جلسة المحاكمة











    المصدر:http://www.alweeam.com/inf/news.php?action=show&id=2426