Maroom

Maroom

بلا سخافات و كلام فاضي ومطالبات مالها معني خلوكم في القضية الأساس

المهنا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مالى أراكم تحولتم من قضيتنا الأساسية إلى ترهات وسخافات تأجيل الدراسة وش دخلكم اجلوها ولا ما اجلوووها

هذا بأمر ولى الأمر فقط

وقت ما رأي التأجيل راح يأجلوها بدون مشورتكم

لو سمحتم خلونا من المواضيع السخيفة

مثل طعم ابنك ياوزير الصحة

ومطالبة باجازات وكلام فاضي

ومنهم من يطالب بمحاكمة بعض الكتاب

ومنهم من يطالب بعودة الضرب

وش دخلكم بالله في هذي المواضيع

خلونا في المهم

قضيتنا وبس

الفرووووووووقات

الدرجة المستحقة

ولد النباهين

عضوية تميّز
عضو مميز
كلامك صحيح ، بس هدأ أعصابك ، هذه مواضيع فرعية لابد التطرق لها ، والقضية الأم معروفة ،ولا أحد بينساها ، والله يرد الحق لأصحابه ،

فيصل الجهني

المشرف العام
عضو ملتقى المعلمين
عسى خير ياخوي

والله اني عارف ليلة السبت وعمايلها

وانا مثلك لا جات ليلة السبت اتوتر شوي بس مو عاد اعطيها مرة

وانا اخوك كل ما نقوم به في المنتدى يخدم القضية

فبيان البيئة التعليميية التيي نطالب بها امر ضروري لكي يعي كل مسؤول فائدة مصروفاته في ظل الإهمال الواضح

أخي مطالبة الوزير بالتطعيم مطلب جميل من باب الثقة في العقار فبعد ان قرأت ان العقار ليس له اضرار جانبية خطيرة شوف معي حددوه بالخطييرة يعني الباقي ممكنه

مسألة العقاب والمطالبة لا يكاد يخفيكم ما حصل في اليوم الوطني من شغب ولابد من معالجة الأساس حتى لا يينتشر الداء

إعلم اخي انه من واجبنا أن نأخذ بيد المجتمع لبر الأمان فمهمتنا تتعدى الفصول بمراحل

اتمنى لك اسبوع حافلأ مشرقا

دمت لنا وبنا في خيير حال

مدرس ياللأسف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الفروقات والدرجه لم ولن نكف عن المطالبه بها ولكن هذا الحدث ( انفلونزا الخنازير وانتشارها ) قد اخذ كل الاضواء ولاتلومن احدا على حرصه فحياة الابناء وحياتنا نحن اهم من اي شيء

العلم الأكيد

عضوية تميّز
عضو مميز
ياأخي عند اللزوم الصحة وصحة أبنائنا وبناتنا أهم من الدرجة والفروقات , وترى إذا ترى التأجيل من ولي الأمر , بعد الدرجة والفروقات من أمر ولي الأمر بعد الله عز وجل , لكن هد أعصابك وأيدي على أيدك نجتمع آخر الشهر ونقابل نايف بن عبد العزيز ونحطه بالصورة بشكل مباشر , يمكن تكون كلمته كسيفه بساحة القصااااااااااص!

ابو شهد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
على يدك وانا اخوك .......... يعني قضيتنا ما وصلت يا رجال عالميا انتشرت ريحتنا طلعت ..... وتعليقات الناس ما سلمنا منها حتى الجرائد الورقيه والالكترونيه ما قصروا كسبوا من قضيتنا في مبيعاتها وانتشارها بسبب مطالبتنا والله لو نشحد يمدينا اخذنا وطلنا شي .................
ما اقول الا الله لا يوفقك من كان السبب في تآخير حقنا

التميمي1421

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سؤال مع فائض الميزانية الهائل :
هل تتوقع ان تحصل على حقوقك ؟

الجواب :
لا والف لا لانها ستذهب الى الفلبين واندونيسيا بسبب الفيضانات وياقلب لاتحزن , وتذكروا كلامي بالتبرعات .

white_angel

عضوية تميّز
عضو مميز
ما عليك نلف وندور ونمشي مع الموجة , وأخيرا نرجع للقضية الأولى وسالفتنا المعروفة , الدرجة المستحقة والفروقات

لازم نمشي مع الموجة ولا تبينا شاذين فكريا

قضيتنا لن ننساها لن ننساها ان شاء الله

سيف المراجل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بالفعل يجيب أن لا ننشغل عن القضية الأم في قضايا فرعية لن يؤخذ فيه رأينا سلفاً ، بل ربما

تؤثر على قضيتنا بطريق غير مباشر

شكراً لك يا كاتب الموضوع

أعلى