اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إقتراح : لماذا لا نعرض صور لمدارسنا على التلفاز ..!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة محــ15ــمد, بتاريخ ‏2009-10-03.


  1. محــ15ــمد

    محــ15ــمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2009-06-10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أعزائي المعلمين أود أقترح عليكم فكرة وهي :

    نطلب من أحد المذيعين المقدمين في أحد القنوات التلفزيونيه

    بإعداد برنامج لحال مدارسنا داخل المملكة مع إرفاق صور توضح الخراب في المدارس

    ويستضيف المقدم مجموعة من المعلمين وإذا كان البرنامج في جده ( أقدر أكون أول الحاضرين )

    ويستعرض صور للمدارس

    نشوف الملايين كيف تهدرمن وزارتنا الموقره

    شو رايكم

    بالتوفيق​
     
  2. ..العنود..

    ..العنود.. فـــاكهة الملتــقى عضو مميز

    1,334
    0
    0
    ‏2009-08-25
    رأيك سديد ... بس أكــــــيد راح يعرفون بالموضوع قبل بثه ويتم إيقافة
    مثل ماوقفوا موضوع هيبة المعلم في برنامج 99
    وشــكـــرا" لك
     
  3. الشر العظيم

    الشر العظيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2009-07-03
    معلك
    كلم اطلز معلمه صحيح ..........

    مستحيل يطلع الخبر الا عن طريق التصوير وننزله فى اليوتيوب ونسوي قنوات فضايح هناك ......... كذا يكون الاقتراح افضل
     
  4. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    المشكلة كم واحد راح يكون معاك وكم واحد راح يوفر لك تقرير

    الدعوة ان بعض الناس يبغى كل شيء يجيه وهو نايم

    مستحيل يتحرك ويقدم شي وكل ما سمع تحرك من أحد قام بالهمز واللمز

    وذا نجح اي تحرك تلقاه يجعجع في المجالس سوينا وسوينا والله عالم هو وش كان يقول

    المثل يقول ما يتكي للحمل الا اللي يشيله

    الزبدة من الموضوع : اختلاف الهمة والهمم هو ما سلبنا حقوقنا
     
  5. محــ15ــمد

    محــ15ــمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2009-06-10

    نحاول ولو من قنوات خليجية

    أشكركِ على الرد
     
  6. محــ15ــمد

    محــ15ــمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2009-06-10

    إقتراحك جداً ممتاز

    طيب كيف نتعاون وننزل الموضوع في اليوتيوب أو في أي موقع آخر

    شكراً لك
     
  7. محــ15ــمد

    محــ15ــمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2009-06-10

    كلامك أخي الفاضل في محلة

    بس خلك منهم

    وخلينا نستفيد من موضوعك عن صور المدارس وضعها في ملف واحد حتى نعرضها وقت الحاجة

    عطني وسيلة لعرضها أمام الشعب السعودي وأكون أول المؤيدين لك

    أشكرك ،،،
     
  8. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    ولمشاهدة جميع التقارير المصورة اتبع الرابط
    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=28911
     
  9. محــ15ــمد

    محــ15ــمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2009-06-10
    مشكور أخي هوااااوي

    أين اللجنة الإعلامية

    بالتوفيق