اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الشخصية الثامنة .... شخصية صعبة وشديدة :)

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة اللؤلؤ المكنون, بتاريخ ‏2008-06-03.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    مرحبا بكم أحبتي


    كنت اتمنى ان اكون ذات اسلوب ادبي .. ولدي من المصطلحات والعبارات المئات


    حتى اعطي شخصيتنا الجديدة حقها


    فضيفنا الثامن يستحق من الكلام اعطره


    يستحق اجمل وارقى الجمل والعبارات .. التي تليق بشخصه الكريم


    اعطى بلاحدود ...


    قدم لنا نحن المعلمين والمعلمات مالم يقدمه اصحاب المناصب والكراسي


    يذكر اسمه عندما تذكر قضية المعلمين والمعلمات


    بذل بسخاء ..


    جهوده وحثه لايمكن ان تنسى


    تحمل من اجلنا الكثير ...



    يكفي ان اقول عنه




    رجل بكل ماتحمله الكلمة من معنى






    ضيفنا هو




    المراقب العام



    صاحب الشخصية القوية والصعبة والشديدة <<< رأي وانا حره فيه





    الاخ الفاضل







    .. ابو رغــــــد الشريف ..






    حياك الله معنا .. ابو رغد ... ويمكن من خلال هذه الصفحات اشيل فكرة انك صعب وشديد


    او يمكن اثبتها:36_1_1[1]:



    لك مني اجمل وارق تحية تليق بشخصك الكريم


    :)
     
  2. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,731
    112
    63
    ‏2008-01-03
    حياك الله اخى العزيز ابو رغـــــــــــــــدويشهد الله انى حاب لك هالكرسى من زمان

    الآن نسن سكاكين الحروف لنقطع وريد الغموض ونتوه فى كهف (شخصية ابورغد )

    الف شكر اللؤلؤن المكنون

    المهم انا قاعد اضحك من قلب ومبسوط وعامل (هقايص) ما يمدنى أسئل الان ولكن لى عودة قريباً جداً جداً بإذن الله
     
  3. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    اللؤلؤ المكنون

    الحمد لله على السلامه
    بصراحه كنت ضيفه خفيفه
    واجاباتك كانت رائعه
    وانا احد الاشخاص الذين سعدوا بتواجدك
    تمتازين بخفة الظل والثقافه العاليه والتواضع الكبير
    (لا اقول هذا الكلام مجاملة ولكن هذه هي الحقيقه)
    :)
    اختيارك للشخصيه الثامنه كان موفق



    دعوه من القلب:
    ( الله يوفقك في كل خطوة تخطينها وييسر لك جميع امورك ويرزقك السعاده الدائمه)



    ابو رغـــــــــــــــــــــــــــــــــــد


    اهلا وسهلا فيك
    اسفرت وانورت
    يالله حيه
    ههههههههههههههههههههههههه

    اخيرا صادوووووووووووووه :36_7_8[1]:

    مع انك هادي نوعا ما
    الا ان الكثير يتمنون جلوسك على هذا الكرسي
    امثال (ابو عبد المحسن وابو تركي ورتانيا وكذلك البوراردي وطبعا انا اولهم)

    برائيك لم كل هؤلاء يتمنون ذلك؟ >>> سؤال افتتاحي


    2-في هذا الملتقى قمت بتقسيم بعض الاعضاء وادخلت الشلليه بينهم. لم كل هذا؟ وانت الى اي شلة تنتمي؟

    3-شلة الصعاليك التي ذكرتها في سياق تعليقك على بعض صفات الاعضاء.من هم افرادها؟ومن هو زعيمهم؟ وما هي اهدافهم؟ وما هي خططهم؟

    4- تحاول احيانا زرع الفتنه بين الاعضاء من مبدا فرق تسد.هل هذا هو قانونك للوصول الى الزعامه المطلقه؟

    5-تتهم بانك دائم التحرش بكبار المسؤلين امثال ابو عبد المحسن وساهي وفي هذا خطر كبير عليك.
    هل هذا يدل على انك تملك قلبا شجاعا لايهاب الموت؟

    6-بحكم تخصصك في مجال الرياضيات.هل تقوم بحساب كل خطوه تخطوها؟



    ( اسئله خفيفه بعد الاستيقاظ من النوم انتظر الاسئله الساخنه)


    تحياتي للجميع
     
  4. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    عزيزتي اللؤلؤ المكنون أهلاً وسهلاً بك لقد أتحفتينا خلال الأيام الماضية بإجاباتك الجميلة التي تدل على صفاء قلبك وأحساسك المرهف والجميل وثقافتك الواسعة وكنتي من أجمل الضيوف الذين مروا على هذا الكرسي .

    أشكرك على هذا الثناء المبالغ فيه فأنا لم أقدم سوى بعض ما يفرضه علي واجبي تجاه أخواني وأخواتي المعلمين والمعلمات .

    بخصوص ترشيحك لي لأكون الضيف القادم ترشيح أعتز به . وأتمنى أن أكون خفيف على الجميع ومهضوم كتير على قولة أخوانا البنانيين

    [/COLOR]
    وعلى ما أعتقد أنه دبر بليل وبمساعدة أطراف آخرى ...!؟ ولكن أقول لهم الدور جايكم ..:36_7_7[1]:
     
  5. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم

    هلا حبيبي وتؤم روحي ابو تركي

    مبسوووووووووووط على الآخر وحاب لي الكرسي طيب (( وتلك الأيام نداولها بين الناس ))


    وبعدين حاطني كهوووووف كان كملت وقلت بحااار أحسن :36_1_1[1]:

    على العموم حياك الله
     
  6. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    أنست وشرفت أبو زياااااد
     
  7. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    بروح الحين أخذ صكت بلوت مع الشلة

    وأتمنى أن لا يستغل غيابي لتدبير بعض المكائد من الشلة أياها ....
     
  8. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    هههههههههههههه:36_1_1[1]:هههههههههههههههه


    :36_1_12[1]:


    1- رب اخ لك لم تلده امك. من هو هذا الاخ؟

    2-الخطوط اذا كانت متوازيه لا يمكن ان تلتقي ابدا. من هو الذي تسير معه في خط متوازي؟

    3-سافر ففي الاسفار سبع فوائد. ماذا استفدت من السفر؟

    4-معلم الرياضيات من اكثر المعلمين نصابا بحكم قلة معلمي هذا التخصص. هل ندمت على دخولك هذا التخصص؟

    5- على طاري البلوت. اذا كان خويك غشيم وابرقت له بالاكه ولا جاك وانتم 8 برا وهم 51 برا وضيع كبوت من يدك ماذا تفعل:36_1_1[1]:؟​
     
  9. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    هلا هلا . ابو زياد طف النور. وناد الجماعه .نبغى نقلب بعض الناس على الفحم
     
  10. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    ,,, يامرحبا يا مرحبا ,,, أبو رغـــــــــــــــد في دارنا,,,,

    الحمدلله امنية وتحققت,,,,

    الله يجزيك خير ياللؤلؤ المكنون والله ماخيبتي ظني فيك,,,,

    اليوم فرحانه اني بأرسل صواريخ أرض أرض,,,

    وهذي ترحيبة قبل نطرح الأسئلة,,,

    ,,شوف الشباب كلهم صافين,,,,,

    ,,,,مع شاعر القلطة ,,, سلطان الشريف,,,يدور قصيدة

    من اليسار,,,

    ابو عبدالعزيز,,, دوبه يتعلم,,,

    البواردي,,,, منسجم,,,

    وابو زياد ما شاء الله فرحااان,,,

    الماجد,,,, يجاملهم,,,

    الشامخ,,, حايس في الثوب طويل,,,

    وساهي,,, مستعجل,,بيلحق الشبح,,,

    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏2008-06-04
  11. ام اسيل

    ام اسيل مشرفة سابقة عضو مميز

    2,628
    0
    0
    ‏2008-01-22
    معلمة
    صورة حلوة رتانيا ومعبرة جداً​
    :36_1_1[1]:​

    اولاً حياك الله ابو رغد تحت المجهر

    امنية وتحققت اخيراً ,,,,,,,

    وبالنسبة للهدوء راح تشوف من خلال اسئلتي ان شاء الله اني هادية جداً جداً جداً

    الوقت تأخر الآن ,,,,, بكرة ان شاء الله لي عودة وراح اجهز لك كومة اسئلة ​
    :36_1_12[1]:​
     
  12. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    ابو عبد المحسن

    انا مجهز كل شي وبديت الشوي بس الشباب تأخروا شوي وخصوصا البواردي :)




    [​IMG]

    ههههههههههههههه:36_1_1[1]:هههههههههههههههههه
    رتانيا
    حسبي الله على بليسك​
     
  13. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب


    يا حيا الله أبو رغد


    لنا عودة إن شاء الله
     
  14. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    أرسله إلى جوانتانامو :36_1_17[1]:
     
  15. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    شاكرة لك أخي الفاضل هذا الكلام الجميل الذي افتخر واعتز به



    .. ابو رغد ..

    شخصية مميزة ..

    ومن حسن حظي أن يكون اختيارها من نصيبي

    اللهم آآمين ..
    ((والله لو لم اكسب من معرفتي لكم سوى هذه الدعوة الصادقة لكفتني))

    بارك الله فيك أخي الفاضل .. وجعل لك من دعواتك وافر الحظ والنصيب

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    تكفيني هذه العبارة
    :)


    ليس مستغرب عليك هذا التواضع .. بارك الله فيك .. وسدد على طريق الخير خطاك

    هذا يتوقف على ايجاباتك .. يعني بنشوف قدرة التحمل عندك .. والمواجهة .. والدفاع .. والهجوم

    يعني انا بصراحة .. ناويه اصف في المدرجات واتفرج .. وفي اخر المطاف بقرر .. اما ان تبقى شخصية قوية وشديدة وتخوف ..

    او تصير حبوب وطيب ومهضوم
    :36_1_1[1]:




    مع احترامي لك ولكن اعتقادك لم يصيب .. وحدسك خذلك ..

    والله ان الاختيار كان في عز النهار .. والشمس ساااطعة .. ومافي الجو حتى ولاغيمة صغيرة .. ومافي اي احد لاساعد ولاشارك اطلاقاً كله من تخطيطي انا وتدبيري والحمدلله اني مريت من تحت المجهر ..

    لكن بخصوص بقية الاعضاء .. فالدور ان شاءالله جايهم جايهم .. والله يكون بعونهم




    اخيراً

    اتمنى لك من قلبي امتع الاوقات واسعدها مع الاسئلة

    :)
     
  16. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    أثاري كل الشعب كان يتمنى تشريحي ...!! :36_1_12[1]: ليه وش سويت لكم ...:36_1_34[1]:
    وأن الي أقول أنك هادية وطيبة وحنونة طلعتي تنتمين لحزب الصعاليك ...!!

    رتانيا تهدد وتوعد وأنتي جايه تهددين

    على قولة المثل أزيت من شيل أبوي جاني أبوي يشيل أبوه ...!

    أنا الحين مبتلشين برتانيا وجيتي أنتي معها ,,, لا والله الي رحنا وطي
     
  17. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    أمنية وتحققت ...!! :36_1_31[1]:

    الدعوى صارت حرب وصواريخ ...!! :36_6_7[1]:

    فل تكن هي الحرب أذن ..!!

    قربوا مربط النعامة مني .. :36_3_17[1]:
     
  18. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    هلا ابو عبدالعزيز

    ترى يمدحون البحرين اليومين هاذي ...!!

    يعني لو تروح تاخذ لك لفه عندهم للسبت يكون أحلى :36_1_12[1]:
     
  19. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    بسم الله نبدأ,,,

    1- ابو رغـــــد شخصية مميزه,, شاهدناها في الاخبارية,,,

    تدافع عن حقوق المعلمين بشراسة,,, كيف كان شعورك وقتها وانت أمام الكاميرات؟؟

    2- ماذا يمثل لك ملتقى المعلمين والمعلمات؟؟

    3- هل تأسف على أناس عرفتهم ولم يكونوا على قدر الثقة,, أم تعتبرهم لا شيء؟؟

    4- برأيك متى ستنتهي حرب داحس والغبراء بين المعلمين والوزارة؟؟

    5- عندما بدأت فكرة المطالبة بالحقوق تراود الأخ سلطان,,, ماذا كان رأيك,,

    مؤيد,,, معارض,,, محبط,,, مشجع؟؟؟

    6- كام مره تربع بلوت في الأسبوع؟؟ ومتى بدأ الإدمان عليها؟؟ وما رأي أم رغد في الموضوع؟؟

    7- في بدايات الملتقى كنت متحفظ بعض الشيء,, وقليل التواجد,, مالسبب؟؟

    8- عندما يغضب ابو عبدالمحسن عليك,, كيف تتصرف؟؟

    9- هل انت لاعب محترف في البلوت,, أم من جمبها؟؟؟

    10- اذا استيقظت ليلاً فجأة على صوت طرق واكتشفت أن المدام رأت حشرة وفضلت

    قتلها بالشبشب - أكرمكم الله - هل تغضب؟؟ ترفع صوتك؟؟ أم تعود للنوم وكأن

    شيئاً لم يكن؟؟

    11- متى تشعر انك تائه,,, ومضيع أفكارك؟؟

    12- ماهو الحيوان الذي تكرهه وتخاف النظر اليه ؟؟

    13- ما شعورك لو أنك الآن في هذه الساعة في التل بصحبة الشلة القديمة؟؟

    14- عندما تذهب في رحلة وناسة برية مع الشباب,, ماهي المهام التي توكل اليك؟؟

    غسيل صحون,,, شوي وتجهيز الطعام,, تقهوي الشباب,, تدور حطب,,توزع ورق اللعب مثلاً

    15- عندما تشعر بالقهر أين تذهب؟؟؟ ولماذا؟؟

    16- من هو الشخص الذي لا تستطيع أن تقول له,, لا,, ؟؟

    17- ماهو العمل المنزلي الذي لايمكن أن تقوم به في المنزل؟؟

    18- هل المرأة بالنسبة لك شريكة أم تبع ؟؟؟

    19- ماذا تقول للمرأة التي تضطر لقيادة السيارة لضرورة ملحة؟؟

    20- من هو العضو الذي سبق أن كان تحت المجهر وتتمنى لو يعود لتطرح عليه مزيداً

    من الأسئلة ؟؟؟ ولماذا؟؟

    تحياتي,,, وللأسئلة بقية,,,,:36_1_1[1]:

     
  20. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب


    الله يسامحك يا رتانيا على هالصوره


    عاد هذا بجد يشبهني من بعيد
     
حالة الموضوع:
مغلق