اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


عندما تفقد حقك بكلمة!!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة راضي الشمري, بتاريخ ‏2008-06-04.


  1. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احبتي اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات

    عند ما تحس ان حقك سلب منك وانت تنظر ماذا تفعل

    اذا كان سالب الحق يتوشح بوشاح الحق

    كما هي حال وزاره التربيه سلبت الحقوق

    وايضا اتبعتها بسلب الاجازه للصفوف الاوليه

    هل هذه مكافئه نهايه العام ؟؟؟

    اذا كان معلم الصفوف الاوليه يتحمل شيء اكبر من طاقته ليرضي الله

    والجمهور من حوله يكافئ بالمراقبه بالثانويات ؟؟؟

    لماذا تحقد الوزاره على رجل بلغ الحرف وعلم ايات من كتاب الله ؟؟؟

    لماذا تقابل الحسنه بالسيئه ؟؟؟

    ام تحقد الوزاره على المعلم عند ما طالب بحقه ؟؟؟

    بعد كل هذه الاسئله

    فل نترك هذا العام

    ماهو القادم ؟؟؟

    في العام القادم سترون المشاكل التعليم تتصدر الصحف اليوميه

    وستثبت الكم الايام ما اقوول

    سيكره المعلمون على تدريس الصفوف الاوليه

    وسترون المستويات المتدنيه للطلاب

    وصدقوني عندما يكره الانسان على عمل فمهما عمل فلن يبدع

    ولكن من هنا اتوجه الى وزير التربيه اذا كان يعلم معنى ((كلمه وزير )) ان ينظ في

    هذا الموضوع قبل ان تحل بالتعليم كارثه

    تسلبون الحقوق وتطلبون من المعلم المستحيل

    يقول المثل ((فاقد الشيئ لا يعطيه ))

    ختاما
    تقبلوا
    تحياتي

    اخوكم معلم بلا حدوود،،،،،،،،،،
     
  2. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    كلمه جمليه ورائعه

    والوزارة تدرك تبعات هذا القرار الذى اشك انه صدر من بمنطق حكيم

    اشكرك من الاعماق اخى معلم بلا حدود
     
  3. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    اخي ساهي

    هلا وسهلا مبرورك

    مهما كان اللانسان مضلموما فلابد ان يراقب الله سبحانه

    ولكن عندما تتحول المسأله الى شبه تحدى يتغير الوضع حتما

    وهذا مالا اريده انا وكل الزملاء

    فيدك بشئ هل تتوقع ان معلمي مدرسه وصلها التيار الكهربائي عام 1413ه

    لا يوجد بها تكييف ؟

    ومع هذا المعلمون يعملون ويؤدون واجبهم

    ولك مني خالص الشر على المرور الرائع

    اخوك معلم بلا حدود
     
  4. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    معك كل الحق أخي الفاضل فيما قلت


    بارك الله فيك أخي وفي طرحك


    وحسبنا الله هو نعم الوكيل


    تقبل مروري


    :)
     
  5. واقع وهم

    واقع وهم عضوية تميّز عضو مميز

    248
    0
    0
    ‏2008-02-22
    معلم
    من اجمل ما قرأت حقاً انها وزارة أشبعتنا ظلم وتفرررررررررقه!!!!!

    لاحول ولا قوة إلا بالله
     
  6. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    550
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    بارك الله بك وبطرحك الراقى
     
  7. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    550
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    كلام حقيقى 100%فى ظل مواصلة التخبط
     
  8. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    الى كل من تقدم وقراء

    والى كل من كتب رده هنا وسجل

    في متصفحي احلى الردود

    لكم مني جزيل الشكر

    وتقبلوا مني اعلى درجات الاحترام

    اخوكم معلم بلا حدود
     
  9. ابوعبدالمجيد

    ابوعبدالمجيد مشرف سابق عضو مميز

    274
    0
    0
    ‏2008-04-22
    اخي العزيز : معلم بلا حدود .
    الله يكون في عون من سُلب حقه .. هذاااا اولا .

    بس ودي اقول ان تحديد اجازة معلمي الصفوف الدنيا في 2 /7. ليس فيه قرارا تعسفيا وظلم وسلب لحق مكتسب .

    كون هناك تميز يذكر في اداء معلمي الصفوف الاولية فهو محدوووووود جداااااااااا على مستوى الاولاد .

    صراحة كلمة حق تقال . ان اكثر المعلمين يتناحرون على تدريس الصفوف الاولية لا لقدرات يمتلكونها ولكن لميزات ينتظرونها ..

    يا جماعة تدريس الاولاد في انحداااار بعكس ما يحدث للبنات فهناك تميز وجهود تبذل وتقااس.

    بعدين الوضع لا يصل لرفع معاناة يا حبيبي الغالي . انتظر معنا حتى نهي اعمالنا سواء والاجااااازة ما تحلوا حتى الكل يتمتعوا باجازتهم.
     
    آخر تعديل: ‏2008-06-07
  10. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    فعلا من جرف الى دحديره ،،

    سياسة هذه الوزراة ،،

    فعلا بلغ الحال بالوزارة ألى تصدير القرارات دون النظر أليها ،،

    أهي صحيحة ام خاطئة تصلح ام لا تصلح ،،

    أشكرك على الطرح الجميل ،،
    معلم بلا حدود
     
  11. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    ابو عبد المجيد

    اسعد الله اوقاتك بالخير والمسرات

    اولا: وقبل كل شيئ لا تتحدث عن ابداع الموضف السعودي

    ابدا لاننا نفتقد لشيئ اسمه ((ثقافه العمل ))

    ثانيا:وجود معلم مقتنع في نضري خير من متميز مكره

    ثالثا : 27يوما يجلسها المعلم بدون عمل اليس ضلما

    رابعا : ليس كل المعلمين بجانب ذويهم والبعض لديه ضروف وينتضر الاجازه بفارغ الصبر

    خامسا: ابو عبد المجيد تعلم ان الكثير من المعلمين في قرى وهجر ربما لا يتوفر فيها حتى التكييف

    وانا احدهم

    سادسا: عندما تكون في قريه وتحضر وتوقع وتجلس حتى الاتصالات مقطوعه (تخيل الوضع )

    عموما اخي الفاضل لا تقس الامور على المدن والقرى الكبيره

    اذا اردت ان تعيش المعناه جرب حياة معلمي القرى النائيه

    ختاما تمنيت لو جلست معك يوما لكي احكي لك احلى القصص المحزنه

    واروعها تفاصيلا لتقول لي عفوا هل يستطيع المعلم الشرح درس واحد

    في هذه الضروف

    ولك مني اطيب المنى

    تحياتي اخووك معلم بلا حدود
     
  12. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    اخوي البواردي

    لك الشكر على المرور

    وزاره بحجم وزاره التربيه والتعليم

    لاتحتاج الاشخاص عاديين يفكر ويقرر بلحضه وينقض بلحضه

    الامور ليست هكذا تحسب ولكن نرجو من الله ثم من المسؤلين ان ينظر للمعلم

    على انه حجر زاويه في العمليه مهما تعددت مصادر التعلم

    ليس مجر موظف عادي لانه يحمل امل امه

    انتهى مالدي ولم يبقى لي الا ان اقول لا تطبق يامعالي الوزير

    مقايس المدن على القرى والهجر التي لا مصدر لها سوى المدرسه

    حاولوا انت تدرسوا من جديد سياساتكم

    لنخرج بجيل مميز

    ودمت اخي الكريم

    اخوك معلم بلا حدود
     
  13. ابوعبدالمجيد

    ابوعبدالمجيد مشرف سابق عضو مميز

    274
    0
    0
    ‏2008-04-22
    حبيبي : معلم بلا حدود .

    اقدر معاناة معلمي القريء الناائية وربي تمنيت اني عملت بها اربع سنوات واني اتحس على فوات هذه الفرصة .
    اقول لك ليش ؟
    هناك عنصر مفاضلة دائما في التفريغ لاكمال الدراسة والتدريس في الخارج اعتقد انه كل سنة خدمتها بقرية نائية يحتسب لك خمس نقااااااط اقصى حد (( 20 )) نقطة.

    بعدين ياستاذي الفاضل هناك فرق بين تقدير ظروف العمل وبين استحقاق المعلم للاجازة ..

    اعرف وربي المعاناة اللي يعانونها معلمي النايئ ولكن تذكر حبيبي ان هناك طوابير تنتظر العمل على راس جبل . والله يوفقك ويصبركم واحتسبوا الاعمل لوجه الله
     
  14. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    السلام عليكم الى كل من شارك معي ورد

    او اطلع على هذا الموضوع

    لكم مني جزيل الشكر

    اخوكم معلم بلا حدود
     
  15. المحتسب

    المحتسب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    506
    0
    0
    ‏2008-06-16
    معلم
    لاحول ولا قوة الا بالله