اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


طبيب مسلم فلسطيني يكتشف دواء لإنفلونزا الخنازير،،،،،،

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة حبوووب, بتاريخ ‏2009-10-06.


  1. حبوووب

    حبوووب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    36
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم



    قال البروفيسور هاني يونس، من قرية عارة في المثلث، في فلسطين 48 إنه اكتشف بأن العكبر المشتق من منتوجات النحل فيه


    علاج لمرض أنفلونزا الخنازير مشيرا إلى أن "العكبر"، وهو "مادة قاتلة لجميع أنواع الفيروسات"



    ويذكر أن بروفيسور يونس، حاصل على دكتوراه في الكيمياء الطبية من الجامعة العبرية في القدس، ودكتوراه في الأعشاب الطبية من الولايات المتحدة، وهو مدير مشفى الحكمة، ويعمل في الطب البديل والطب الإسلامي. وقال يونس في حديث لـ"العربية.نت": إن "إنفلونزا الخنازير هو فيروس عادي يتمتع بخصائص وعوارض طبيعية، ولا إثبات أنه يهاجم جهاز الأعصاب أو أي جهاز آخر في جسم الإنسان. كما أنه فيروس ضعيف جداً، بدليل أن شركات الأدوية تتحدث عن إنتاج تطعيم ضده، وهذا يعني أن وجود مناعة جيدة في الجسم من شأنها أن تتصدى لهذا الفيروس".



    واتهم شركات الأدوية بافتعال ضجة غير مبررة حول الفيروس لأهداف ربحية، مشيراً إلى أن جهات إسرائيلية وأمريكية لها مصلحة كبرى في هذه الضجة. وقال إن الفيروسات الطبيعة لها دواء، وعلاجها موجود في الطبيعة، ويؤكد هذا قول الرسول صلى الله عليه وسلم: "ما أنزل الله من داء إلا وأنزل له دواء".



    وأضاف بروفيسور يونس "حتى لا يقال إني أروّج لنفسي، أوضح هنا أني لست من اخترع الدواء ولكني أملكه كما يملكه الكثيرون غيري، وإنما هدفي إرشاد الناس إليه وفضح ممارسات شركات الأدوية، علماً بأنني سبق أن عملت في مجال الأدوية الكيماوية، وفي أكبر المعاهد الإسرائيلية للأبحاث، ولي عدة براءات اختراع مسجلة عالمياً على اسمي. وكل واحد مدعو لدخول الانترنت والبحث عن "البوبليس" أو "العكبر" والتعرف عليه، فهذه مادة مستخلصة من منتوجات النحل، وهي قاتلة لكل


    الفيروسات.


    منقـــــــــــــول



    حفظنا الله وأياكم من كل سوء
     
  2. أبونواف الفيفي

    أبونواف الفيفي عضوية تميز عضو مميز

    1,471
    0
    36
    ‏2009-01-14
    معلم

    لا الجامعة تطمن