اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تفوه مقدمه صلاح الغيدان بسؤاله على المتصلين

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابو مروان, بتاريخ ‏2009-10-06.


  1. ابو مروان

    ابو مروان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    150
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    من خلال متابعتي لبرنامج ( 99 ) بتاريخ 16 / 10 / 1430 هـ
    تفوه مقدمه صلاح الغيدان بسؤاله على المتصلين
    يرغب منهم ما يودون طرحه في الأيام أو الحلقات القادمة من قضايا مهمة
    فهاهي الفرصة تتجدد سانحة لنا نحن المعلمين والمعلمات بإرسال وابل الإيميلات له عن طرح قضيتنا
    وعلى قول المثل ( لقحت وإلا ما ضرها الفحل ) .


     
  2. عـبدالله الســلمي

    عـبدالله الســلمي عضوية تميز عضو مميز

    1,978
    0
    0
    ‏2008-01-14
    معلم
    نرجوا التواصل معه.. إذا لم تنفع لن تضر بإذن الله
     
  3. نلتقي لنرتقي

    نلتقي لنرتقي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    972
    0
    0
    ‏2008-11-13
    معلم
    فكرة رائعة جدا
     
  4. toothpast

    toothpast عضوية تميّز عضو مميز

    683
    0
    0
    ‏2009-04-12
    اتمنى من الجميع التواصل مع البرنامج وتخصيص حلقة كاملة عن حقوقنا ومن خلاله نستطيع مناشدة خادم الحرمين الشريفين بحل القضية باسترداد كامل الحقوق المنقوصة.
     
  5. معلم في بلد النفط

    معلم في بلد النفط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    400
    0
    0
    ‏2009-01-22
    معلم
    فكرة رائعة الرجاء التفاعل
     
  6. بارق الليل

    بارق الليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    334
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    لابد من التفاعل

    وعدم الإتكالية

    همتكم ياشباب
     
  7. معلم في بلد النفط

    معلم في بلد النفط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    400
    0
    0
    ‏2009-01-22
    معلم
    السلام عليكم ورحة الله وبركاتة



    شكرا لك أخي صلاح على ما تقدمة في حل ومناقشة مشاكل الشعب



    نحن المعلمون نلتمس منك عبر هذا البرنامج الشامخ مناقشة قضايا المعلمين العالقة في مؤسسات الدولة



    من وزارة التربية الي ديوان الخدمة وحتى تصل الي وزارة المالية هذا من ناحية الحقوق المهضومة سالفا



    أما من ناحية الهيبة الضايعة فحدث ولا حرج اصبح الحال يرثى له على التعليم في الممكلة ونحن في الميدان التربوي خير شاهر



    الله اسأل لك التوفيق والنجاح



    اخوك / معلم ولكن...؟؟؟

    نص الرسالة التي ارسلتها
     
  8. المهنا

    المهنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    867
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم مغلوب على امره
    اللى فووقة ماراح يسمحون له يتطرق للموضوع

    وراح تقولون المهنا قالها
     
  9. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    ياليت ما أحد يقدر يأثر عليه من بث هذه القضية ........ الله يوفق الجميع
    بس ياليت نقدر نلخص تفاعلنا مع البرنامج والتواصل معه في نقاط مختصرة لتتضح الصورة للمجتمع بكامله؟؟ وش رأيكم؟
    نريد خطوات لذلك .. مشكور أخوي على إعادة طرح الفكرة الرائعة وكم أتمناها!!... فلو حصلت فأعتقد أننا سنجني الثمار قريباً
    الخطوات وياليت نتفاعل وبفن في الطرح والأداء.
    ننتظر المشورة معشر المعلمين والمعلمات... فبتعاوننا سنحصل على جميع الحقوق... يارب
     
  10. ashqar

    ashqar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    في لقاء قديم مع مجلة نون رد على سؤال بخصوص موضوعنا كان رده كالتالي ..


    الهيبة الغائبة

    - الكثير يسأل عن عدم بث حلقة "الهيبة الغائبة" الخاصة بالمعلمين رغم الإعلان عنها ؟

    حلقة "الهيبة الغائبة" تناقش قضية مهمة في الوسط التربوي والتعليمي , وهي هيبة المعلمين في المدارس وقبل بدء البرنامج بساعتين تقريباً تلقيت توجيهاً من مدير عام القناة الأستاذ عادل عصام الدين بأن الحلقة تأجلت حتى إشعاراً آخر , ولا أعلم سبباً لذلك حتى الآن , لماذا لم تبث الحلقة بل لم أناقش أحداً في هذا الأمر .
     
  11. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    في الحقيقة إن الفكرة طرحتها من قبل .. وأنا مؤيد لها ..

    ولكن يبدو أن عليه ضغوطات من الأعلى خاصة تجاه موضوع المعلم والتعليم .. ..
     
  12. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    احسنت يا ابو مروان
    فكرة ممتازة
     
  13. ..العنود..

    ..العنود.. فـــاكهة الملتــقى عضو مميز

    1,334
    0
    0
    ‏2009-08-25
    فكره أتمنى إنها تنفذ
    ولايرصد لها العراقيل
     
  14. التميمي1421

    التميمي1421 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    504
    0
    16
    ‏2009-01-29
    معلم
    فكرة رائعة وممتازة
     
  15. ابوياسر

    ابوياسر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    242
    0
    0
    ‏2008-05-26
    ياناس مايضر كل واحد على اللي يقدر عليه...
     
  16. القلب الحزين

    القلب الحزين عضوية تميّز عضو مميز

    800
    0
    0
    ‏2009-02-01
    ادور رزق
    جاء امر وانتهى بالغاء الحلقة القديمة التي كادت ان تعرض

    ليش نكرر
    ومع ذلك انا ما احطمكم وتم ارسال رساله قبل قليل

    والله يكتب اللي فية الخير
     
  17. amk3000

    amk3000 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    734
    0
    0
    ‏2009-05-11
    معلم
    اتمنى من اللجنة الاعلامية التسيق لذلك والاتصال بمقدم البرنامج لعل وعسى