اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ما رأيكم أن نطلب من الوزير تصريح........

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة البرشلوني, بتاريخ ‏2009-10-07.


  1. البرشلوني

    البرشلوني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2009-06-07
    معلم
    :36_1_11[1]:ما رأيكم بأن نطلب من الوزير التصريح بأن الدرجة المستحقة والفروقات من حق المعلمين أن صرفها مع الميزانية القادمة بإذن الله........
     
  2. $الفيصل$

    $الفيصل$ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2009-09-01
    هو بكيفك تطلب تصريح وبعد تصرف مع الميزانية القادمة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  3. أبو عبد الإله9

    أبو عبد الإله9 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    33
    0
    0
    ‏2009-03-02
    نجرب ونشوف النتيجة:gbo2:
     
  4. التميمي1421

    التميمي1421 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    504
    0
    16
    ‏2009-01-29
    معلم
    لا أخالفك الرأي ويد الله مع الجماعة
     
  5. أسير الهم

    أسير الهم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    180
    0
    0
    ‏2008-08-30
    جبرني الزمن
    الله المستعان على كل شئ
     
  6. أحمد المتحمي

    أحمد المتحمي عضوية تميّز عضو مميز

    392
    0
    0
    ‏2008-10-20
    بيض الله وجهك
    لنعلم هل الوزير يهتم بنا ام لا؟
    أهم شيء يكون التصريح مفصل وواضح بدون تعويم كالعادة
     
  7. ماجد الشدوي

    ماجد الشدوي عضوية تميّز عضو مميز

    2,358
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    ليس شرطا أن تكون في الميزانية القادمة ..

    أهم شيئ يعترفون بها وإذا اعترفوا بها عرفنا أنها ستأتي ولو بعد حين وإن طالت ..

    مع ييقني بأنها قادمة لا محالة وقريبا .. >>> أنا بكيفي في تيقني وتفاؤلي ..
     
  8. غريب الديار

    غريب الديار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    81
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    ما شاء الله ... الكلام ببلاااش وانا أخوك

    لا ... وأستغرب بعد من اللي موافقين على هذا الرأي

    وكأن السالفة سالفة تصريح بس !!!
     
  9. مبارك الحربي

    مبارك الحربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    24
    0
    0
    ‏2009-06-30
    للأسف

    السلام عليكم

    نحن نثق بحول الله بسمو الأمير دائما بس أتوقع لو طلب منه التصريح في هالموضوع خاصة راح يقول اجاوبكم بعد 100 يوم !!! للأسف أتضح لنا جليا عدم الإهتمام بنا وأننا مجرد آله .


    أترك لكم فسحة التعليق ولكم مني دعواتي بالتوفيق .
     
  10. نلتقي لنرتقي

    نلتقي لنرتقي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    972
    0
    0
    ‏2008-11-13
    معلم
    يالله يا شباب فسحة فسحة الجرس عطلان معلم الرياضة ضيع الصافرة
    وبعدها راح يصرح المدير لكم بالخروج من المدرسة
    :36_1_2[1]:​
     
  11. abodala

    abodala تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    294
    0
    0
    ‏2008-12-23
    معلم
    صح

    هذا الاقتراح رائع

    لكن .. المثل يقول .. لو كانت شمس كانت أمس

    نحن نعرف ان الامر ليس بيده ..لكن ..اقل ماكان يستطيع فعله هو الوقوف مع قضيتنا ..الامر الذي لم نلمسه الى الان

    حسبنا الله على كل من ظلمنا
     
  12. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    تفائلوا بالخير تجدوة
     
  13. البرشلوني

    البرشلوني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2009-06-07
    معلم
    أستغرب من بعض الردود............تجعلني أشك في أن صاحب الرد معلم..؟؟

    على فكرة ترى فيه ناس معنا في المنتدى ليسوا معلمين والله أعلم........

    وقد صرح أحدهم بأنه يدخل منتديات المعلمين لقافة........!!!!!!!
     
  14. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    والله يا بناخي يقولون اللبيب يفهم من التلميح دون التصريح ، وحنّا رفعنا دعوى قضائية لديوان المظالم ولم تثمر بشء لحد الآن ، وأعتقد بأن هذه الدعوى تغني عن أي تصريح آخر !
     
  15. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم

    تفاءلوا بالخير تجدوه

    نريد افعالا لا نريد تصاريح
     
  16. أحمد المتحمي

    أحمد المتحمي عضوية تميّز عضو مميز

    392
    0
    0
    ‏2008-10-20
    حياك الله أخوي
    يعلم الله أننا ندرك أن الوزارة تسير وفق مخطط كبير والهدف أكبر مما تتوقع بس أحنا نطالب ليس إلا لكي نكشف أوراق الوزارة وحتى لايأتيك كم واحد يقول انظروا للنصف الممتلئ
    تذكر قصة احد الأئمة حين طلب من مناظريه أن يدخلوا معه النار وقد كشف لعبتهم وكان يقصد إحراجهم واحنا نبغى التصريح وقابلني لو ماكان التصريح عاطفي!
     
  17. البرشلوني

    البرشلوني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2009-06-07
    معلم
    أتمنى تثبيت الموضوع من قبل ادارة الموقع ..... وجزاكم الله خيرا.......
     
  18. أبوغلا

    أبوغلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2009-01-01
    معلم
    اطلب من العســــــــــــــــــــااااااااف أفضل واذا وافق بذمتى غير تجي
    هههههههههههههههههه

    وجهة نظر
     
  19. عــهــد

    عــهــد عضوية تميّز عضو مميز

    1,464
    0
    0
    ‏2009-09-02
    معلم
    اااااااااااااااااايه
    يجيب الله مطر
     
  20. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    إسمحلي بأن أقول إن مطلبك في غير محله ، لأن الوزير لو صرح بما ذكرت ، فهو يدين نفسه بنفسه ، لأنه لم يتخذ أي إجراء ضد هذه المظلمة من بداية ترئسه للوزارة ، ولعل اللجان التي أمر بتشكيلها لحل مشاكل عدد معين من الدفعات ، إعتراف منه وتصريح مبطن بحقوق باقي الدفعات ، والله الموفق.