اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


سمو وزير التربية والتعليم : المملكة تعزز علاقاتها مع اليونسكو

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ماجد السليمان, بتاريخ ‏2009-10-09.


  1. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    أكد صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم رئيس وفد المملكة للدورة 35 للمؤتمر العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) أن المملكة تعمل على تعزيز علاقاتها مع المنظمات الدولية وبخاصة منظمة اليونسكو التي تهتم بالعلوم والتربية وتستطيع من خلالها تقديم الكثير.
    وأعرب سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عن سعادته بالحقبة الجديدة التي تشهدها (اليونسكو) والتي تأمل المملكة أن تبني خلالها علاقات وطيدة تبقى للمستقبل .
    وأشاد سمو الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود بمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم.. مؤكداً أنه ركيزة وأمل لوزارة التربية والتعليم لأنه يخدم النظرة التي يبنى عليها استراتيجية التعليم على أساس التنمية المستدامة.
    وكان وزراء التربية والتعليم في دول الخليج قد عقدوا على هامش المؤتمر العام لليونسكو اجتماعا تنسيقيا لأعضاء المؤتمر العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج.
    وأوضح المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج الدكتور علي القرني أن هذا الاجتماع يهدف إلى التنسيق وتبادل الآراء حول الموضوعات المطروحة .
    من جهة أخرى علق رئيس البعثة السعودية في منظمة اليونسكو الدكتور زياد الدريس على الانتخابات التي جرت في اليونسكو لاختيار مدير عام لمنظمة /يونسكو/.. مبينا أن مرحلة التنافس قد انتهت وأن الجميع يدعم ايرينا بوكوفا بعد أن فازت بطريقة ديموقراطية مستحقة


    http://www.alsaudeh.com/news.php?action=show&id=6514