اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اسفرت النتائج لجرعات الانفلونزا بقطر عن ارتفاع درجات الحرارة لعددا من الطالبات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ماجد السليمان, بتاريخ ‏2009-10-10.


  1. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    اسفرت اولى النتائج لجرعات انفلونزا الخنازير التي اجريت في دولة قطر الشقيقه عن ارتفاع في درجات الحرارة لعددا من الطالبات . الامر الذي جعل من المدرسة ان تتخذ كافة الاجراءات المتبعة مع الوزارة في هذا الشأن ..
    وعلى الفور تم اتخاذ قرار باغلاق اربعة فصول دراسية نظرا لارتفاع درجات الحرارة لدى عددا من الطالبات اللاتي كانن يدرسن في احدى الفصول التي اغلقت.
    فقد قرر المجلس الأعلى للتعليم بعد التنسيق والتشاور مع الأجهزة المختصة بالمجلس الأعلى للصحة إغلاق أربعة فصول دراسية بمدرسة آمنة بنت وهب الإعدادية المستقلة للبنات احترازياً لمدة أسبوع، حرصاً على سلامة الطالبات.
    وبناء على تقرير الفريق الطبي وتقييمه للوضع الصحي بالمدرسة، اتخذ المجلس الأعلى للتعليم قراره، بإغلاق الفصل الذي به الإصابة، بالإضافة إلى ثلاثة فصول مجاورة له، كإجراء وقائي واحترازي بناء على التوصية الطبية، حتى يتسنى الاطمئنان على صحة جميع الطالبات.
    ووجهت هيئة التعليم المدرسة بضرورة وضع برنامج أكاديمي خاص للطالبات لتعويض فترة تغيبهن عن المدرسة.
    الجدير بالذكر أن دولة قطر لم تصدر اي بيان حول تأجيل الدراسة لمختلف المراحل الدراسية . وقد اوعزت الدولة في بدء الدراسة الى تلقيح ابنائها الطلاب بمختلف المراحل الدراسية كاحتراز للوقاية من هذا الوباء الخطير الذي التهم العالم بأسره.


    http://www.mubasheer.com/news-action-show-id-4240.htm