اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


صرف فروقات معلمي 1416هـ الشهر المقبل

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2009-10-12.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    صرف فروقات معلمي 1416هـ الشهر المقبل

    محمد سعيد الزهراني ــ الطائف

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]


    أكد لـ «عكاظ» مصدر في التربية أن فروقات للمعلمين المعينين عام 1416هـ التي ستصرف الشهر المقبل تصل إلى 40 ألف ريال للمعلم الواحد، وتتفاوت حسب الراتب والدرجة والدورات التي حصل عليها كل معلم. وأفاد المصدر أن صرف الفروقات سيكون على دفعتين؛ الأولى في الـ 25 من الشهر المقبل، والثانية في شهر ذي الحجة المقبل، مبررا التقسيم بسبب كثرة معلمي دفعة 1416هـ المنقولين من المستوى الرابع إلى الخامس.
    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20091012/Con20091012309053.htm
     
  2. عـبدالله الســلمي

    عـبدالله الســلمي عضوية تميز عضو مميز

    1,978
    0
    0
    ‏2008-01-14
    معلم
    شكراً لك أخي الكريم
    عقبال مانفرح بعودة حقوقنا
     
  3. مبارك الفهمي

    مبارك الفهمي عضوية تميّز عضو مميز

    784
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    هذه فروقات بين الدفعة الواحدة

    مبرووك لهم
     
  4. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    بإذن الله ...............
     
  5. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    مبرووك لهم
     
  6. لورنس1

    لورنس1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    743
    0
    0
    ‏2009-02-14
    معلم
    طيب دفعة 1420 ليش ماصرفوا فروقاتهم معلوم أن دفعة عدلت للمستوى الرابع قبل رمضان العام قبل الماضي ودفعة أخرى عدلت شهر ذي الحجة على ما اعتقد حساب الفروقات لكل معلم لم يعدل مستواه مع الدفعة الاولى قرابة اربعة الاف ريال اين هي ومتى ستصرف لنا يا وزارة التربية
     
  7. الرأي الخاص

    الرأي الخاص تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-07-25
    معلم
    الخير قادم للجميع ان شاء الله
     
  8. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    صرف فروقات معلمي 1416هـ الشهر القادم
    :36_1_11[1]:
    صحيفة التعليم الالكترونية :

    أكد مصدر في التربية أن فروقات للمعلمين المعينين عام 1416هـ التي ستصرف الشهر القادم تصل إلى 40 ألف ريال للمعلم الواحد، وتتفاوت حسب الراتب والدرجة والدورات التي حصل عليها كل معلم. وأفاد المصدر أن صرف الفروقات سيكون على دفعتين؛ الأولى في الـ 25 من الشهر المقبل، والثانية في شهر ذي الحجة المقبل، مبررا التقسيم بسبب كثرة معلمي دفعة 1416هـ المنقولين من المستوى الرابع إلى الخامس.

    من جهته، ألزم المدير العام للشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم صالح بن عبد العزيز الحميدي، جميع إدارات التربية والتعليم في المناطق للبنين في تعميم وجه إليها، اعتماد نقل عدد من معلمي دفعة 1416 هـ المستحقين المستوى الخامس اعتبارا من 21/5/1421هـ.

    وشدد الحميدي على مديري التربية والتعليم عدم اعتماد تعديل نقل أي معلم ورد اسمه في القرار وكانت مباشرته بعد 30/12/1416هـ.
     
  9. معلمه محبطه من ظلم اللجنه

    معلمه محبطه من ظلم اللجنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    462
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلمه
    والمعلمات منسيات من الفروقات وكاننا مالنا حق

    حسبي الله على الوزاره الظالمه
     
  10. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    المعلمات كم طلبنا منهن إدراج مواضيع خاصة بكل دفعة ولم نرى منهن تفاعل
    لو كل دفعة كتبت معلومات خاصة عنها مثل
    تاريخ المباشرة وعلى ماذا تم التعيين وتاريخ التثبيت على المستوى و... لكان باستطاعتهم تحديد اختلاف التثبيت والتحسين في الدفعة الواحدة
    ولو أدرج موضوع الان مثلا ( خاص بمعلمات دفعة 17 شاركن )
    بحيث تذكر كل معلمة مستواها الان ودرجتها
    على فكرة وجدنا اختلاف الان في الدرجة بعد التحسين الجديد لمعلمات دفعة 16 وقد نبهنا على ذلك ولكن لم يتم التفاعل ولعلك تجدين ذلك في موضوع سابق ( احدى مهازل المادة 18 قووووية ) ولو استغل ذلك الاختلاف لكان هناك أمر ما لدفعة 16 وذلك على ما أذكر
     
  11. العبادي

    العبادي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2009-01-06
    السلام عليكم

    كيف تقولون على دفعات وتعليم حائل سلموها دفعة واحداة وكذلك الخرج والزلفي

    من لديه علم او راجع تعليم الرياض ان يفيدنا والله يحفظكم
     
  12. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    مبارك لهم
    ويعطيك العافية
     
  13. المليونيرالفقير

    المليونيرالفقير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2009-10-11
    معلم
    الله يبارك لحميع دفعة 1416 هـ هذه الفروقات
     
  14. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    بارك الله في الجميع
    وان شالله ننتظر الفرحة الكبرى بعودة الحقوق كلها للمعلمين والمعلمات
     
  15. المكس

    المكس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2009-05-30
    معلم
    مستحييييييييييييييييييييل

    :36_1_11[1]:بصراحة على قولة المثل تفآلوا بالخير تجدوه
     
  16. matary

    matary تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1
    0
    0
    ‏2009-05-05
    مشكور على المتابعة