اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


استضافة عكاظ لمدير تعليم الطائف استهلاك إعلامي ..

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة عدنان66, بتاريخ ‏2009-10-15.


  1. عدنان66

    عدنان66 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    92
    0
    6
    ‏2008-10-25
    معلم
    الطائف – الوئام - فهد العبدالله :
    أبدى عدد من المعلمين والطلاب وأولياء الأمور استياءهم الشديد لاستمرار مسلسل الاستهلاك الإعلامي من قبل المسئولين المنظمين للقاء مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف محمد سعيد أبو راس للاستفسار والرد على اتصالات عدد من المعلمين وأولياء أمور الطلاب بالمحافظة.

    وقد قام عدد كبير من المعلمين وأولياء أمور الطلاب بالاتصال بمكتب صحيفة عكاظ بالطائف ولكنهم تفاجئوا بعدم وجود رد على الهواتف الموضحة بالإعلان مما أثار استغرابهم الشديد للمسألة التي كانت فعليا بصفة اختيارية،وقد انتظرها الكثيرون لتوضيح آرائهم في بعض المسائل التي تؤرقهم في مدارس المحافظة .

    وتشير مصادر"الوئام" أن كثير من المعلمين قاموا بالاتصال ووجدوا رقم الجوال مغلق والهاتف الثابت للصحيفة لايرد عليه أحد مما أثار استياءهم تجاه هذا اللقاء الذي وصفه البعض أنه استهلاك إعلامي فقط .

    الوئام اتصلت بمدير مكتب عكاظ للتسويق والنشر بالطائف الأستاذ فواز بن عبيد الذي نفى هذه الاتهامات ، وقال بأن اللقاء حدث بالفعل ، وقد تلقينا أتصالات كثيفة من تربويين وأولياء امور ومهتمين بالعملية التربوية .

    وأضاف عبيد بأن اللقاء سيتم نشره خلال اليومين المقبلين ، وسيتم نشر أسماء المتصلين وأسئلتهم وصور اللقاء .

    تجدر الإشارة إلى أنه أعلن اليوم بصفة رسمية عن تنظيم هذا اللقاء عبر صحيفة "عكاظ" مع مدير عام التربية والتعليم في لقاء مباشر للرد على استفسارات المعلمين وأولياء الأمور ولمدة ساعتين متواصلتين .
    http://www.alweeam.com/news/news-action-show-id-14619.htm