اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ظلم وحسبي الله ونعم الوكيل

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عاشقك للابد, بتاريخ ‏2008-06-08.

1. عاشقك للابد

عاشقك للابد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

57
    0
    0
    ‏2008-05-24
    معلم
    حسبي الله عليهم تعليم الطائف جاء اليوم تعميم بان من لديه الرغبه بالملاحظه في الثانويه من معلمي التربيه الرياضيه والفنيه ومعلمي الصف الرابع والخامس تسجيل اسمائهم والتمتع بالحوافز زي الصفوف الاوليه وانا وبعض الزملاء قد لاحظنا في الفصل الاول ولا تشملنا الحوافز سالنا مركز الشرق لماذا ونحن قد كلفنا من قبلكم والان لا تعطونا الحوافز التي وعدتونا بها عند التكليف قالو الحوافز الان اكثر من اسبوعين والفرق عن السابق والان اسبوع واحد وقد لاتشملكم الا اذا لاحظتم مره اخري ولكن ماقول اللي حسبي الله عليكم يعني لازم نلاحظ للمره الثانيه والله ظلم وزملانا يلاحظون فصل واحد

2. عبــدالله الشــريف

عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    الله يعينك يا غالي ...!! ظلم المعلم والمعلمة أصبح ديدن الوزارة وإدارات التعليم ...!!

ولكن لا ترضى بذلك الظلم وقم بشكوى عاجلة على مدير التعليم ...!!

3. عاشقك للابد

عاشقك للابد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

57
    0
    0
    ‏2008-05-24
    معلم
    نعم سوف اقدم شكوي لمدير التعليم حسبي الله عليهم

4. وارث الطيب

وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    اخي العزيز
    ادعو لكم من القلب بأن يرفع الله الظلم عنكم وعن جميع المسلمين والله وانا اخوك مالكم الا الصبر
    مع احترامي لرأي اخي الكبير ابو رغد الا ان الموضوع سيكون فيه سين وجيم ورفض للأوامر ووووو....... وفي النهايه المعلم اخطأ ويستحق العقاب . لأن العملية جاملني واجاملك وامسك لي واقطع لك . والله المستعان . تحيتي لك ولجميع المظلومين​

5. فهد العتيبي

فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    لا حول ولا قوة الا بالله ..

6. الملف الإعلامي

الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

550
    10