اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الفرق بين سواقة الحريم وسواقة الشنبااات هع هع

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة دكتــ عتيبه ـوور, بتاريخ ‏2009-10-18.


  1. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    هناك عدت فروق مابين سواقة الحريم والرجال في سواقة السيارة

    - مشاوير:
    الرجال الى: الدوام + البيت + البقاله + استراحة الشباب .
    مشاوير الحريم: الكوفيره + الشغل + السوق + عزاء + عرس + حرمه والدة



    - الاغراض المتواجده دائما في السياره :
    في سيارة الشباب : شماغ على كرسي + عقال + مناديل اوراق+ قطف دخان ..
    سياره الحريم :نقاب + مناديل كلها روج + علك مستكة+كعب مكسور+ مجلة سيدتي.



    - في جيب الكرسي :
    سيارة الشباب: اشرطة + بكت دخان + ولاعه + نشره+ مسواك + ورقة بلوت .
    سيارة الحريم : روج+ كحل + حلاوه نعناع + مثبت شعر+ + مشط مليانه شعر + شباصات.



    شنطة السياره :
    سيارة الشباب: اوراق وكتب الجامعه + علبة ستوب ملمع الكفرات+ معسل + ثياب من اخر طلعت بر .
    سيارة الحريم: مزيل عرق + فازلين + مرطب+ حبل غسيل +




    السوالف في السياره:
    الشباب : كيف الاسهم اليوم ؟ شفتوا مباراة ريال مدريد ؟ الدكتور اليوم ماحضر؟
    الحريم : يووو ماشفتي فلااانه ترى سقطت ياحسسسسسره ؟ شفت فلانه لابسه معاضد يوو تقولين كانها زوجها يغرف فلوس من بير؟




    - اذا بيعبي بنزين:
    الرجال : عب فل ياصديق!!
    الحرمه : عب ب40 بنزين وبخمسه ريال علووك!!



    - عند التقاطع :
    الشباب :ما يطالع يمين ويسار الا نادرا .
    الحريم :تطالع يمين ويسار 20 مره .




    - اثناء السياقه :
    الشباب : مّبعد الكرسي لين اخره كانه منسدح وهو يسوق .
    الحريم : ملزقة مقربة الكرسي لين اخره كانها سواق لموزين.



    اثناء الانتظار عند اشارة المرور:
    الشباب : يضبط الشخصيه ويضبط حاله اول.
    البنات : تصلح شعرها + وتحط روج علىا الشفايف


    - وضع الجسم اثناء السياقة:
    الشباب : متكي يد ويسوق بيد ويدعس برجل والثانيه رافعها الى مستوى المكيف او شوي ويطلعها من الدريشه. [​IMG]
    الحريم : متشعبطه في الدركسون بشكل كانه طوق نجات.



    - اثناء السياقه وجا بيسلم على صديق:
    الشباب : يضرب بوري خفيف او كبسه او غمزه.
    البنات : تعلق عالبوري , وتقول: منال حبيبتي وش اخبارك [​IMG] <<< يعني تسمعها الحين هههههههههههههههه




    - اثناء كتابه المخالفه :
    الشباب : اقسم بالله ماقطع الاشاره والله ورب الكعبه وربي , على الحرام اني ماقطعتها ياجعلي اموت الحين كاني قطعتها . [​IMG]
    البنات : بلييز الله يخليك لأهلك لا تعطيني مخالفه بليز بليز,, وهي تناقز .[​IMG]





    - اثناء الحادث :
    الشباب : وش في امك انت ماتشوف زين ؟ [​IMG]
    البنات : سوري بس شكلك ياحرام ماشفتني وانا معطيتك اشاره [​IMG]



    - اثناء السواقه و أحد السيارات حدك :
    الشباب : اسفط على جنب يا....... انا اعلمك وش لون تسوق يا ولد ....., وين العجره بس؟ [​IMG]
    الحريم : ياحكييييييييييير يا حكييييير ماتشوف زين , رح ياجعل ريح تنشبك في لمبه انشالله.
    <<<ياااااااي [​IMG]




    - اثناء السياقه واحد البزران يصيح :
    الشباب : كل تبن ويالله انطم لا اوقف وامسطك بالعقال يالله!!<= يتكلم وهو يتفل
    الحريم : يالله, بابا خلاص لاتصيح عشان اشتري لك حلاوه ؟<< ياعيني على التدليع

    هههههههههههههههههههههههه حريم اخر زمن .. ولا بتشووقووون ..

    اقووول تلااااايطواا بس :36_1_9[1]:


    قسم لو اشوووف وحده منكم يا بنااات الملتقى تسووق لا احدها بجيب شااااص اخليها تسلم على اقرب عمووووووووود هع هع :36_1_20[1]:
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-10-18
  2. سٍلطٍِْـٍِـٍِانہ الہرٍياض

    سٍلطٍِْـٍِـٍِانہ الہرٍياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    672
    0
    0
    ‏2009-04-07
    مميز كلعاده لاعدمتك دكتور
    شلونك فديتك
    تقبلي مروري
     
  3. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    اررررحب اررحب ياغااالي نورت المكااان كله .. :36_3_19[1]:

    انا بخير يامااال الخير ... شلونك انت فديتك .. ووين الغيباات طولت علينا ياغااااااااااااااااااااالي .. ولا عااد تغيب عننا .. ترى بنسوي بحث بلوتوووث بشواارع الريااض وبنصيدك :36_1_11[1]:
     
  4. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم


    فديتك يا دكتور على الموضوع
    لآعدمنااا تواجدك.........!
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-10-18
  5. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    اصـبر لاصارن النساء يسوقن عندنا
    كان تشوف العجب

    يسلمووووا دكتووورنا
    لاعـدمنـاك
     
  6. المها

    المها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    325
    0
    0
    ‏2009-08-05
    لو اشوووف وحده منكم يا بنااات الملتقى تسووق لا احدها بجيب شااااص اخليها تسلم على اقرب عمووووووووود هع
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    تحدي
    ناوية نذالة
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  7. عـزف منفرد

    عـزف منفرد عضوية تميز عضو مميز

    6,697
    0
    36
    ‏2009-10-01
    مُـعلـِّمـةٌ
    - اذا بيعبي بنزين:
    الرجال : عب فل ياصديق!!

    الحرمه : عب ب40 بنزين وبخمسه ريال علووك!!



    ^_^

    حلوه.. تسلم دكتور..

    بس ترا السيارة إذا سمحت فيها الدولة..ما راح نفكر مرتين..

    أنا من الحين مجهزة الميدالية حقت المفاتيح :)
     
  8. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    تسلم ياغااالي على مرورك .. لاهنت
     
  9. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    ههههههههههههه ايمنوووووووووه والله لتشوووف الانضباطيه عند الشباب خصوصا عند الاشااارت واذا شافوا وحده متعطله سيارتها .. قسم ياشيخ ليوقف عندها مية وااحد
     
  10. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    هههههههههههههههه مهااااااااااااااااااهها .. ايه هين تتحديني .. قسم لا اجيب الشااص واجيب الجيب ابو شنب .. طبعا مصطلح ما يعرفه الا الشباب .. وكل الجيوب الانفيه والعضليه والمخيه ولنصفكم وحده وحده جنب الجدرااان وعلى اعمدة الاشاااراات هع هع
     
  11. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    معلمه .. ياحليلك تسمعين بالسوااقه انتي .. ترااها ماهيب لعب .. ترى اللي يسوووق لازم ينام بدري ... ولازم يفطر في الصبح .. ولازم ما يلبس نظارة وانتي تسن عويناتك عليها نظارة .. يعني راسبه من اللحين لا تفكرين ..

    ولا تدرين .. بنصفك على اقرب جدار مع خويتك المهااا كل وحده منكم تعطي الثانيه منديل علشان تمسحوون دموعكم وتقولون ( سواقتن عند الشباب تنعاااف ) ههههههههههههههههههههههه
     
  12. رنووودي

    رنووودي عضوية تميّز عضو مميز

    3,529
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلمة وافتخر
    ولد عمي والله انا مقدمه اعتذاااااااااار:36_11_3[1]: السواااااااااقه ماااااااااااااالي فيها حدي حد الديره ويالله الخراااااااااااااج:36_1_11[1]:

    لاتوعد ولا تهدد :36_6_8[1]:والله يخليكم لنا ياسواااااااااااااقينا:36_1_17[1]:

    لاعدمتك ولد عمي:36_3_19[1]:
     
  13. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    وضع الجسم اثناء السياقة:
    الشباب : متكي يد ويسوق بيد ويدعس برجل والثانيه رافعها الى مستوى المكيف او شوي ويطلعها من الدريشه.
    [​IMG]

    الحريم : متشعبطه في الدركسون بشكل كانه طوق نجات.
    هههههههههههه حلووووووووه واذا شفت سياااره بتصدمني بطلق سراح الدركسون واحشر نفسي تحته ,,,

    الحمد لله مااااانسوق ولاابغى اسوووووووووووق ,,, علشان نوفر عليك بنزين الشاص ,,

    يسلموااا دكتووووور

     
  14. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم

    قوووووووويه يا هووووه
    وينك يا دكتور ...........
    على فكرة بنزين الشاااص أخضر أو أحمر النواااعم يفكرن با البنزين الرخيص..........!
     
  15. قليلا من الانصاف

    قليلا من الانصاف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,271
    0
    0
    ‏2009-02-05
    معلم
    معليش أصابعك موب سوا
     
  16. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    ههههههههههههه ليش مقدمه اعتذاار عن السواااقه اكيد عااارفتن نفسك .. ما تسوووقين الا متعلقه في الدركسوووون .. وتمشين 10 بس هع هع .. حنا سواااقينكم اكيد وهو في احد لنا غيركم :36_1_11[1]:
     
  17. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    ههههههههههههههه هدووووءووووه يقول المثل ( من خااف سلم ) نصيحه اكتبيها بقلم سبورة وخليها في شطنتك كل مرة تبين تسووقين علشان تذكرين الشاااص وابو شنباااات هع هع
     
  18. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر

    هههههههههههه قهوتنا .. هالحريم ما يدرون اصلا انه يمشي ببنزين .. يحسبونه يتعبى هوا .. ههههههههههههه كل ما زادوا السرعه كل ما زاد الهوا وتعبة السيارة ومشت هع هع :36_11_3[1]:
     
  19. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    هاااه :36_11_18[1]: .. احسن يا اخلااااق :36_15_5[1]:

    اترك عن التميلح :36_1_12[1]:بس وقل الحقيقه

    :36_1_39[1]:
     
  20. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    لو هو بيدي حتى الرجال منعتهم من السواقة ‏
    كثر الله أبو هنود والبكست<<< أبد هذولا موب رجال :p


    أنا ضد سواقة الحريم
    والسبب حلم :eek:الله لايعدة خرعن


    دكتور عتيبة تميز يسابق تميز
    تقبل مروري وتفحيطي فيذا