اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الوزارة تحد من التجمع ومدير المدرسه يرفض

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عاشقك للابد, بتاريخ ‏2009-10-20.

1. عاشقك للابد

عاشقك للابد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

57
    0
    0
    ‏2008-05-24
    معلم
    احس ان الكلام غير الواقع فبعد التوصيات التى نسمع عنها نجد غيرها فى ارض الواقع

ذهبت اليوم الثلاثاء لاخذ ابني من مدرسة ابى سعيد ****** الساعه 11,30

فى الصف الثانى الابتدائى فوجدتهم محبوسين فى الفناء كل الصفوف الدنيا فقلت له لماذا لاتفتح

الباب ليذهب الطلاب الى بيوتهم فقال لا يجب ان يصلون معانا فقلت له الوزارة تحد من التجمع

بسبب عدم تفشى المرض لاسمح الله وبعدين هم صغار ليست واجب عليهم الصلاه وكل المدارس

تفتح ابوبها للاباء لاخذ ابنائهم اليوم خمس حصص وهم فى الشمس فقلت ابخذ ابنى فرفض وقال تبيه خذه بعد الصلاه وانت صلى معانا فقلت الصلاه باقى عليها 45 دقيقه ليش اجلس عندك انا عندى عمل واباخذ الولد اوديه البيت
    فقال اليوم بس بعد كذا لاتجى اللى بعد الصلاه واللى انا اعرفه يومى الثلاثاء والاربعاء خمس حصص للصفوف الدنيا وتفتح الابواب بعد الحصه الخامسه صرفه لهم وكل ولى امر ياخذ ولده واللى يتاخر يجد ولده داخل المدرسه
    والله انه استفزنى وابى انقل الولد من عنده والمعلمين يحاولون يتوسطون وهو رافض كيف يتم السكوت عليه هذا الشخص اللى يخالف التعليمات بعدم التجمع ويترك عيال الناس فى الشمس والاباء خلف الباب فى الشمس
    والامرمن ذلك احد المعلمين يقول اجبرهم على حصة النشاط من اول اسبوع ولا يوجد سجلات بعد واعتقد انه فى توصية بعدم اقامت انشطه فى الفتره الحاليه اللى متى السكوت عن تجاوزات مدراء المدارس ومخالفة التعليمات والضرب بها عرض الحائط

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحم التعليم زمان ومدرائه

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-10-20
  2. فيصل الجهني

فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    وش يقول المعلم لا صار المدير متسلط انقل ولدك والله يعينك

3. ANAD99

ANAD99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين