اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حادثة طريفة : سبعيني يطلق زوجته العشرينية بعد اصابتها بانفلونزا الخنازير بحجة " انه مغشوش

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-10-21.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    حادثة طريفة : سبعيني يطلق زوجته العشرينية بعد اصابتها بانفلونزا الخنازير بحجة " انه مغشوش بها تزوجها وهي مريضة " !!

    [​IMG]

    احمد العلي :دُهش مراجعون في طوارئ مستشفى الملك عبد الله في بيشة، عندما طلق رجل (70 عاماً) زوجته العشرينية وهي ترقد في غرفة الإنعاش، بعدما أبلغه الممرضون أنهم سيحللون دم زوجته للتأكد من عدم إصابتها بـ «إنفلونزا الخنازير».

    إلا أنه اتخذ قرار الطلاق فوراً بمبرر أنه «مغشوش بها».

    وبحسب شهود شاهدوا الموقف، فإن الرجل أدخل زوجته بهدف إجراء فحوص لما تعانيه من ارتفاع في الحرارة وضيق تنفس، وعندما أبلغه ممرض بأنهم سيحللون عينة دم للتأكد من صحة زوجته وعدم إصابتها بإنفلونزا الخنازير، قرر تطليقها وغادر المستشفى، مبرراً موقفه، بأنه «مغشوش بها عندما تزوجها وهي مريضة»، وسط دهشة من شاهدوا الموقف من موظفين ومراجعين، حيث حضر ذوو الفتاة إلى المستشفى وتسلموها.

    تم إضافته يوم الثلاثاء 29/09/2009 م - الموافق 10-10-1430 هـ الساعة 4:08 صباحاً
     
  2. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب


    بل كان خيراً لها

    ففي الحقيقة هي المغشوشة

     
  3. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    ينطبق عليه المثل القائل
    رضينا بالهم و . . . . . .
    الله المستعان
     
  4. }{ الصَّرريحـة }{

    }{ الصَّرريحـة }{ تربوي مميز عضو مميز

    27,350
    0
    0
    ‏2009-09-06
    معلمة ع وشك التقاعد
    والله من جد الخوف من هذا المرض أذهب عقول الناس !!!
    هذا أكبر دليل على أن الرجل لايحفظ الود ولايصون

    العِشرة بمجرد مرض زوجته يتخلى عنها ويدور غيرهـــــــــا الله المستعان

    طبعاً إلا من رحم الله لكن الغالب صراحة مايصبر
    على مرض زوجته ومايصدق يلقى خبر >> لاتشنوا حملة عليّ بس :36_1_32v[1]:
    هذا شايبنا على الريحـــــــــــــة تعجل ولم يتريّث لايدري
    ماذا سيكتب له الله من إبتلاء
    أكيد حاط عينه على وحده غيرها والا وين بيلاقي في العشرين تقبل به وهو في السبعين !!
    الحمد لله على نعمة العقل التي بها نميز ونحكم
    أمورنا كلها

    شكرا لك أستاذي القدير على هذا الخبر
    ووفقنا الله وإياك لكل خير
     
  5. ابـن جـدة

    ابـن جـدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,525
    0
    0
    ‏2008-06-11
    معلم
    دناءة شديدة و جهل مركب ... الله يبعدنا عن هذه الأصناف .


    شكرا لك أخي .
     
  6. أبله كهله

    أبله كهله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    438
    0
    0
    ‏2009-05-23
    تكفى يا الياباني الاصلي ههههههه

    تلاقي كل الامراض عنده ضغط وسكر وزهايمر وبرستاتا وقرحه وقولون وسلس والله لا يبتلينا

    لكن الحمدلله اللي فكها منه
     
  7. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    شرالبلية مايضحك
    انطلق لها مية رزق مثل تقولووو الوااالدة :)
     
  8. عـزف منفرد

    عـزف منفرد عضوية تميز عضو مميز

    6,697
    0
    36
    ‏2009-10-01
    مُـعلـِّمـةٌ
    رب ضارة نافعة!!

    فكها الله من هالمسكرب!!
     
  9. انتظر الخامس

    انتظر الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    561
    0
    0
    ‏2009-01-27
    ةوةو
    جبتها في الصميم
    خيره لها ان الله فكها منه

    الاخت الفاضله نرجو عدم التعميم
    فقد يتكرر المشهد ولكن بشكل معاكس وماقصة بريرة عنا ببعيد
     
  10. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    انطح الصياح بالصياح تسلم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    واللبيب بالاشارة يفهم!
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-10-21
  11. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    والله انها هي الرابح الاكبر

    والظاهر انه يدورها من الله

    قال ليش سرقكم الحرامي قالوا الباب عند النجار

    دمتم بصحه وعافيه
     
  12. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    قال مغشوش

    هههههههههههههههههههه
    يا بطني

    هذا اكيد متاثر بقطع غيار السياراات


    وده باصلي



    عقلية متحجرة ومخه منسم

    الله لا يبلانا

    الفرق 50 سنه

    ممكن خير لها مسكينه
     
  13. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    "وإن تكـرهـوه وهـو خـيرٌ لـكم"
    جاء المـرض لهـا رحمة من رب العالمين
    يخلصهـا منه
     
  14. عوض العسيري

    عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

    1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    هذه نهاية تزويج الشيبان بفتيات أصغر من أحفادهم....
     
  15. عمدة التعليم

    عمدة التعليم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2009-10-18
    معلم
    يمكن خير لها

    شكرا لك
     
  16. مدرس ياللأسف

    مدرس ياللأسف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    377
    0
    0
    ‏2009-09-22
    العقل رايح
    مغشوشه !!

    الظاهر انه اخذها مخلاص في دين له عند ابوها
     
  17. عوض العسيري

    عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

    1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم


    شايب عندنا بهذه بالطريقة

    و لكن الوضع يعتمد على أبوها فإذا كان رجال شات الشايب مع الباب و يفضل السجن من أجل بنته.....

    و إذا العكس رماها في يد الداهية و شهرين و طشها البلية (الشايب)في الشارع


    و الله لا يبلانا